2019/08/16
عاجـــل : وفاة فنان العرب محمد عبده قبل قليل في احد مستشفيات السعودية ، وتركي بن فيصل يكشف رسميا تفاصيل ما حدث

وفاة فنان العرب محمد عبده قبل قليل في احد مستشفيات السعودية ، وتركي بن فيصل يكشف رسميا تفاصيل ما حدث

تداولت عددا من المواقع الاخبارية العربية والسوشال ميديا اخبارا تتحدث عن وفاة الفنان محمد عبده خلال الساعات الماضية .

وزعمت تلك الاخبار ان الفنان اليمني الاصل ، السعودي الجنسية "محمد عبده" توفي في احد مستشفيات السعودية بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة .

 

 
وفي اول تعليق على تلك الشائعات قال الكاتب السعودي تركي بن فيصل  اللاهبي  أن الفنان محمد عبده حي يرزق ولا صحة للأنباء المتداولة حول وفاته.

واضاف اللاهبي على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي:  " قتلوا الملوك والرؤساء والزعماء ثم انتقلت هذه النغمة الى الفنانين والمشاهير والاعلاميين ولم يتركوا احد ، وهناك من فصلوها عن زوجها وخربوا بيتها ونشروا انها تطلقت وهذا عيب وحرام فالرسول عليه الصلاة والسلام يقول من اراد ان يلعن نفسه فليكذب".

يشار الى ان اخبار وشائعات موت الفنانين والمشاهير تصدرت خلال الفترة الاخيرة اخبار المواقع وحسابات السوشال ميديا بشكل يثير الاستغراب والتساؤل .

  

كانت هذه تفاصيل خبر عاجـــل : وفاة فنان العرب محمد عبده قبل قليل في احد مستشفيات السعودية ، وتركي بن فيصل يكشف رسميا تفاصيل ما حدث لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت المغتربين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع شبكة العين اونلاين https://alain-online.com - رابط الخبر: https://alain-online.com/news994.html