2022/06/18
“وداعاً لتقصف”.. خلطة طبيعية 100% للتخلص من تقصف الشعر وإعادة لمعان وحيوية الشعر

يمكنك الآن استخدام أقنعة لتغذية الشعر وتكون سريعة وتتكون من مواد طبيعية، ويجب عليك أيضا الحرص عند اختيار المواد التي تقومي باستخدامها في صنع ذلك الماسك فليست كل المواد الطبيعية تصلح لوضعها على الشعر، وسوف نعرض لكم طرق لصنع قناع للشعر باستخدام مكونين رئيسين سوف تنتج عنهم نتائج مذهلة وذلك تبعا لما ذكره موقع بولد سكاى الهندي.

أقنعة صفار البيض
يشتهر قناع البيض للشعر ويسهل استخدامه حيث تتمثل طريقة استخدامه في وضع صفار البيض على الشعر الجاف باستخدام أصابع اليد فقط، يجب التركيز عند وضعه على منطقة أسفل الشعر وفروة الرأس والقيام بعمل تدليك وتركه لمدة تصل على الأقل إلى 30 حتى 40 دقيقة ثم يتم غسله باستخدام الماء البارد، يمنح صفار البيض الشعر لامعا ويكسبه نعومة وذلك لاحتوائه على الفيتامينات بكثرة، ويمكن وضع بعض من الليمون عليه من أجل تخفيف نسبة رائحته، كمان أن الليمون يساهم في نمو الشعر، يساهم أيضا إضافة خل التفاح والعسل الأبيض إلى صفار البيض على علاج مشاكل الشعر الجاف.


طريقة تطبيق القناع
يتم تطبيق قناع زيت جوز الهند على الشعر الجاف لمدة تصل إلى 30 دقيقة للتخلص من تقصف الشعر ومنع تساقط الشعر و اكسابة اللمعان والقوة وبعد المدة المحددة يُغسل بالماء.

في حال الشعور بالرغبة في حك فروة الرأس أو في حال وجود قشرة في الشعر، لمعالجة ذلك قومي بخلط السكر البني مع زيت جوز الهند ويوضع على الشعر ويحب أن يكون الشعر تَم غسله أولا بالشامبو وما يزال رطبا، يتم وضع القناع لمدة تصل إلى من 5 إلى 10 دقائق، ويتم غسلة بعدها بماء دافئ أو بارد لا توجد مشكلة في استخدام أي منهم.

تم طباعة هذه الخبر من موقع شبكة العين اونلاين https://alain-online.com - رابط الخبر: https://alain-online.com/news5602.html