2021/12/03
صددمة تهز الوسط الفني وتُبكي المصريين.. دخول ’’عادل امام‘‘ في غيبوبة وهذه تفاصيل حالته الصحية !!

عبر الجمهور عن صدمته بالأخبار المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي حول دخول الفنان المصري عادل امام في غيبوبة، حيث تم انتشار هذا الخبر بشكل واسع وخاصة بعد اختفاءه في الفترة الماضية وعدم ظهوره في اي مناسبة أو عمل، لكن تبقى هذه الأخبار مجرد شائعات تطال الزعيم، حيث تعرض مؤخرا للكثير من الشائعات حول اصابته بكورونا والحجر عليه، او خبر وفاته الذي انتشر أكثر من مرة، والآن دخوله في غيبوبة تسيطر على أحاديث رواد المواقع والجمهور.


يذكر ان المنتج ​عصام إمام، شقيق الفنان عادل امام، ​كان قد كشف مؤخراً، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على "أم بي سي مصر"حقيقة اعتزال الزعيم، وقال: "لا أعلم سبباً يدفع البعض لترديد مثل هذه الشائعات... الزعيم بيلعب مع أحفاده وبيحلّ الكلمات المتقاطعة وعايش حياته"، وأكد انه لم يعتزل انما يفضل حاليا البقاء في المنزل خوفا من التقاط عدوى فيروس كورونا.
تعتبر مسيرة عادل امام الفنية الأطول عمرا على ساحة والتي بلغت  5عقود متتالية، ويعتبر أحد أهم الممثلين فى مصر والوطن العربى لأنه الأقرب لقلوب المصريين، ومنة أشهر أعماله: مسريحة مدرسة المشاغبين، عن فضيحة، وعنتر شايل سيفه، وشاهد ما شافش حاجة، والزعيم، والواد سيد الشغال، وغيرها الكثير من الأعمال في السينما والدراما والمسرح.
 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع شبكة العين اونلاين https://alain-online.com - رابط الخبر: https://alain-online.com/news4538.html