2021/12/02
عــاجل : الملك سلمان يصدر أمر ملكي سار أنتظرة السعوديين بفارغ الصبر (تفاصيل)

 أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم (الخميس)، تنفيذ حكم القصاص قتلا، من باكستاني قتل فتاة سعودية، بمدينة الرياض، عبر بيان أصدرته بهذا الخصوص.


وقال البيان: "أقدم، سيد ياسر علي، باكستاني الجنسية، على قتل، عبد الرحمن محمد عباس، باكستاني الجنسية، وذلك بطعنه بسكين عدة طعنات، مما أدى لوفاته بسبب خلاف بينهما".
وأوضح البيان أن سلطات الأمن السعودية، تمكنت من القبض على القاتل المذكور، وانتهت التحقيقات معه على توجيه الاتهام إليه، بقتل موطنه المذكور، وبعد إحالته إلى المحكمة الجزائية، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نُسب إليه والحكم بقتله قصاصًا".
وأضاف أن محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، أيدتا حكم القصاص، وأسدل الستار على القضية بصدور الأمر الملكي بتنفيذ ما تقرر شرعًا، وأيد من مرجعه بحق القاتل المذكور.
وختم البيان، بأنه تم تنفيذ حكم القتل قصاصًا، بالجاني، سيد ياسر علي، اليوم (الخميس) 27 / 4 / 1443هـ، بمدينة الرياض بمنطقة الرياض.
وهذه القضية كانت قد أشغلت الرأي العام وأحدثت ضجة واسعة بعد وفاة الضحية مطالبين بالقبض على الجاني ، وهذا الخبر سيسعد الكثير من السعوديين.

تم طباعة هذه الخبر من موقع شبكة العين اونلاين https://alain-online.com - رابط الخبر: https://alain-online.com/news4537.html