2021/12/02
شاهد بالأرقام.. هذا ما تجنيه رهف القنون من أموال طائلة مقابل منشوراتها في الموقع الاباحي!

 لم يعد سرا ان نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ​رهف القنون​ قد انضمت الى موقع اباحي يمكنها من خلالها ان تنشر الصور والفيديوهات الخاصة بها اضافة الى التواصل مع معجبيها برسائل نصية مقابل مبالغ مالية يدفعونها وتحصل على رصيد منها. ويتساءل كثر كم تبلغ قيمة المبلغ المادي الذي تحصل عليه رهف مقابل كل هذه الخدمات التي تقدمها.


وحسب المعلومات المتوفرة قد يصل مدخول رهف الى ١٠٠ دولار على المنشور الواحد في حال كان التفاعل عاديا وقد تحصل على اكثر من ٣٠٠٠ دولار كحد ادنى في حال كان محتواها مطلوب. هذا المبلغ سيرتفع تدريجيا او ارتفع فعلا خصوصا انها من دولة عربية لذا يكون الطلب عليها اكثر.
يذكر ان الممثلة بيلا ثورن استطاعت ان تحصل على مليون دولار في اول اسبوعين من انضمامها للموقع.. فهل تصبح رهف مليونيرة ايضا من خلال هذه "المهنة"؟
ثروة طائلة بعد هروبها من السعودية
وكانت اشارت بعض المصادر الى ان الناشطة السعودية استطاعت ان تجمع ثروة قيّمة بعد هروبها من المملكة العربية السعودية، اذ تعدّ من 1 -5 مليون دولار أميركي، وهو رقم ضخم لا يستهان به.
وشكّلت ثروتها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ انها شخصية مثيرة للجدل.
وتتصدر رهف القنون اهتمام الجمهور بعد أن أصبحت قصة هروبها من عائلتها التي كانت تقيم في الكويت سيرة على كل لسان. ولم تكتفِ رهف بالهرب من بلدها، بل خالفت عاداته وتقاليده وخلعت الحجاب، وصدمت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورها الجريئة منذ وصولها الى كندا، واضافة الى ذلك حملت من حبيبها من دون زواجهما، ثم تركت ابنتها معه وتخلت عنهما، حسب تصريحات حبيبها.
رهف القنون تعمل في موقع إباحي
لا زالت الناشطة السعودية رهف القنون تثير الجدل بمنشوراتها وصورها على مواقع التواصل الاجتماعي وأحدث ظهور لها صدم متابعيها من كل الدول العربية.
في التفاصيل نشرت رهف القنون صورة سيلفي لها من أمام المرآة على خاصية الستوري وظهرت فيها عارية تماماً وتمسك هاتفها بيدها مما أثار الجدل وصدمة كل من رآها.
وهذه ليست المرة الاولى التي تنشر رهف صورة جريئة لكن هذه المرة تخطت الخطوط الحمراء خصوصاً انها وضعت موقع الكتروني خاص لمحبيها ليشاهدوا صورها الفاضحة اذ اصبحت تعمل في هذا المجال!
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع شبكة العين اونلاين https://alain-online.com - رابط الخبر: https://alain-online.com/news4535.html