2020/05/16
بتوجيهات إماراتية .. رئيس هيئة الأركان العامة يرسل ثلاثمأئة مليون سعودي للعواضي .. ونقطة أمنية تعيد المبلغ إلى مركزي مأرب

بتوجيهات إماراتية بن عزيز يرسل 300 مليون سعودي للعواضي ونقطة أمنية تعيد المبلغ إلى مركزي مأرب

و أكدت مصادر ميدانية أن نقطة أمنية ضبطت مبلغ مالي كبير مرسل من قبل رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز إلى الأمين المساعد لحزب المؤتمر الشعبي الشيخ ياسر العواضي وأعادتها إلى مدينة مأرب .

وقالت المصادر أن أفراد النقطة الأمنية في سوق قانية ضبطوا سيارة محملة بمبلغ مالي يفوق 300 مليون ريال سعودي كانت متوجهة إلى مديرية ردمان بمحافظة البيضاء دعما للشيخ العواضي لتفجير الوضع ضد جماعة الحوثي .

وأشارت المصادر إلى أن ذلك يأتي وفق مخطط إماراتي يهدف إلى تمكين النظام السابق من الاستيلاء على محافظة مأرب ومساندة العواضي لتفجير الوضع عسكريا في مناطقه القبلية بذريعة مواجهة الحوثيين .

وبينت المصادر بأن رئيس هيئة الأركان العامة تلقى توجيهات إماراتية بإسناد العواضي ماليا وعسكريا بهدف استكمال الخطة المقرة من قبل الإمارات بتمكين القيادات التابعة للنظام للسابق من السيطرة كبديل للقوى الثورية التي ساندت ثورة فبراير 2011م .

تم طباعة هذه الخبر من موقع شبكة العين اونلاين https://alain-online.com - رابط الخبر: https://alain-online.com/news3519.html