2020/02/15
شاهد "لي اول مرة صور صادمة تعرض لأول مرة من خطوبة الوليد مقداد نجم طيور الجنة وهذه صورة خطيبته

تفاجئ الجمهور والمتابعين في مساء يوم الجمعة الماضية الموافق ٧/٢/٢٠٢٠ بصور خطوبة وليد مقداد التي انتشرت على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وهزت السوشيال ميديا، حيث تم الاحتفال بذلك في حفل يجمع الأهل والأصدقاء، كما قام أخيه

المعروف بعصومي بنشر صور لهما ويهنئه من خلالها، ولذلك بدأت عمليات البحث عن تفاصيل هذه الخطوبة، والبعض يريد معرفة من خطيبته، وسوف ننشر لكم كل ذلك في هذا المقال.

 
 قام المعتصم بالله والشهير بعصومي بنشر صورة له مع أخيه وليد على حسابه الشخصي على انستجرام وقام بكتابة بعض الكلمات الجميلة والحساسة التي يهنئ بها أخيه على الخطوبة ويتمنى له السعادة في حياته القادمة، وانتشر الخبر بصورة أسرع من خلال هذه الصورة، وأصبحت عمليات البحث تزداد من قبل المتابعين للتعرف على خطيبته وهويتها، واتضح أنها ابنة عمه واسمها نور غسان مقداد، وعمرها عشرين عام. 

 

 قام الوليد المقداد بالإعلان على صفحته الرسمية على انستجرام عن خطبته بشكل رسمي، ونشر صورة لهما وكتب عليها آية قرآنية، وأكمل بكلمات جميلة، وهي الآتي:  تتوجت أجمل لحظات العمر بفضل الله و نعمته في يوم الجمعة ٧/٢/٢٠٢٠ بحفل خطوبتي الجميلة على صاحبة الصون، ونور الدرب، ومهجة القلب، الغالية نور غسان مقداد. سائلًا المولى عز وجل ان يتمم علينا الخير و يبارك لنا في قابل أيامنا، ويديم الفرح و السرو؟


 

تم طباعة هذه الخبر من موقع شبكة العين اونلاين https://alain-online.com - رابط الخبر: https://alain-online.com/news2635.html