2019/12/09
إنجاز ميسي يسيطر على صحف إسبانيا

 سلطت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الإثنين، الضوء على إنجاز ليونيل ميسي قائد برشلونة، الذي أصبح أكثر لاعب تسجيلا للهاتريك في تاريخ الليجا، ومفاوضات البلوجرانا مع إنتر ميلان حول رحيل فيدال أو راكيتيتش.
 
وعنونت صحيفة ماركا "هاتريك خواكين".

وأضافت "خواكين قائد ريال بيتيس سجل هاتريك في 19 دقيقة ضد أتلتيك بيلباو، بعمر الـ 38 عاما، ليكسر رقم الراحل ألفريدو دي ستيفانو كأكبر لاعب يُسجل ثلاثية في الليجا".
 
وتابعت "عقبتان قبل الكلاسيكو، مع تساوي ريال مدريد وبرشلونة في النقاط، سيتوجب عليهما زيارة الميستايا والأنويتا على الترتيب قبل المباراة الكبيرة في 18 ديسمبر/كانون أول الجاري".

وخرجت صحيفة موندو ديبورتيفو بعنوان "سيد الهاتريك".

وأضافت "ميسي لديه بالفعل 35 هاتريك في الليجا، وكسر الرقم القياسي لكريستيانو رونالدو صاحب الـ 34 هاتريك، شغفه لا يتوقف، خلال 15 مباراة هذا الموسم سجل 14 هدفا وصنع 8 آخرين".

وتابعت "يمكن لإنتر ميلان وبرشلونة التفاوض بشأن فيدال، خلال الرحلة إلى ميلانو".

 

وخرجت صحيفة سبورت بعنوان "عملية ميلان".

وأضافت "اجتمعت إدارة برشلونة مع إنتر ميلان يوم الجمعة لمناقشة بيع فيدال أو راكيتيتش، والتشيلي الآن أولوية بالنسبة للإيطاليين، وبرشلونة يسأل عن خيار التعاقد مع لاوتارو مارتينيز".

وتابعت الصحيفة "ميلان يمكن أن يتعاقد مع توديبو".
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع شبكة العين اونلاين https://alain-online.com - رابط الخبر: https://alain-online.com/news2186.html