2019/11/23
هازارد وأساطير البريميرليج يحللون موقعة سيتي وتشيلسي

 يواجه مانشستر سيتي اختبارا عسيرا، ضمن مسعاه للضغط على المتصدر ليفربول، عندما يستضيف اليوم السبت منافسه تشيلسي، ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وفي السطور التالية، نستعرض آراء بعض نجوم البريميرليج السابقين، بشأن هذه المباراة المرتقبة:
 
مايكل أوين (لاعب ليفربول السابق)
 
بعد خسارته المباراة الأخيرة على ملعب "أنفيلد"، لن يحتمل سيتي فقدان نقاط جديدة، خصوصا على ملعب الاتحاد، إذا أراد الضغط على ليفربول.
 
تشيلسي تطور تحت قيادة فرانك لامبارد، فريقه الشاب المثير واثق ومليء بالمهارة، لكن عليه أن يحذر بيب جوارديولا الجريح وفريقه.
 
إيدين هازارد (لاعب تشيلسي السابق)
 
آخر مرة لعبنا هناك (ملعب الاتحاد)، خسرنا 6-0، إنها ذكريات سيئة بالنسبة لي ولتشيلسي، لكني أعتقد أنهم (البلوز) جيدون حقا هذا الموسم، رغم أنهم شبان، لذا.. لماذا لا تذهب إلى هناك سعيا وراء الفوز؟

عندما أشاهدهم، لا يوجد هازارد لكنها حفلة، يستطيعون تسجيل الكثير من الأهداف، الجمهور سعيد.

إنهم في المركز الثالث بالدوري، لذلك سيكون موسما رائعا، يتوجب عليهم فقط البقاء هناك، والفوز في المباريات، هذا كل ما في الأمر.
 
تشارلي نيكولاس (لاعب آرسنال السابق)
 
سباق اللقب بعيد عن الانتهاء، ليفربول في موقع رائع، لكن خلال 3 أو 4 مباريات في فترة الأعياد، قد يتعادل 3 مرات ويعود صراع اللقب فجأة.

حدث ذلك في الموسم الماضي، لهذا السبب، أعتقد أنه سيكون يوم مانشستر سيتي، لكنها ستكون مباراة مفتوحة، ستكون ممتعة لجميع المشاهدين.
 
مارتن كيون (مدافع آرسنال السابق)
 
سيكون اختبارا كبيرا للامبارد، في مواجهة أستاذ في التكتيك مثل بيب جوارديولا، لكنه سيدخل المباراة معتقدا أنه باستطاعته الفوز على سيتي، يجب عليه الاعتقاد بذلك.
 
ديميتار برباتوف (لاعب مانشستر يونايتد السابق)
 
سيتي يحتاج للعودة، إنه يتخلف بفارق 9 نقاط وراء ليفربول، وإذا خسروا هذه المباراة، تشيلسي سيصبح منافسا على اللقب.

يمر فريق لامبارد بفترة رائعة، ويمكنه التسبب في مشاكل لسيتي، لكن جوارديولا سيحضر فريقه بأفضل طريقة، ولن يحتمل سيتي انزلاقة جديدة، في وقت يمضي فيه ليفربول قدما.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع شبكة العين اونلاين https://alain-online.com - رابط الخبر: https://alain-online.com/news2043.html