الرئيسية - أخبار محلية - عاجل.. تصفية الأميرة هيا بنت الحسين وإزاحة بن راشد عن منصبه واغتيال ولي العهد.. مفاجأة مدوية تفضح ”المؤامرة” وتكشف مالم يكن في الحسبان

عاجل.. تصفية الأميرة هيا بنت الحسين وإزاحة بن راشد عن منصبه واغتيال ولي العهد.. مفاجأة مدوية تفضح ”المؤامرة” وتكشف مالم يكن في الحسبان

الساعة 04:32 مساءً (شبكة العين اونلاين -متابعات)

توقع مغرد قطري شهير، الأحد، أن يجري تصفية الأميرة هيا بنت الحسين، زوجة حاكم دبي محمد بن راشد، والتي أثير حولها الكثير من التقرير الاعلامية حول هروبها من زوجها إلى ألمانيا، حيث قيل إنها لجأت إلى القضاء البريطاني لطلب الطلاق من زوجها.

وقال “بوغانم” في تغريدة رصدتها “وطن”، لا استبعد ان يقوم محمد بن زايد باغتيال هيا بنت الحسين في بريطانيا، لتكون الضربة الأخيرة التي يزيح بها محمد بن راشد المكتوم من طريقه كما فعل بن زايد حين قام بتصفية محمد وخالد ابناء سلطان القاسمي، حاكم الشارقة واحد خصوم بن زايد تحت تأثير المخدرات..!! “.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

فوائد الماء الدافئ على الريق ينقص من الوزن 6 كيلو في 3 أيام.. اعشاب طبيعية للتخسيس بشكل طبيعي

مشروب بسيط يجعلك تودع العجز والشيخوخة ويعيد لك شبابك حتى بعد 70 عام !

شاهد أقوى وأشرس أسد يفترس 30 كلب ورجل وعدد من المواشي في وجبة واحدة ولاكن النتيجة كانت صــادمه !

 وردنا الان : قرار مفاجئ من الجوازات السعودية .. تمنع المغتربين من السفر حتى وإن كان لديه إقامة نظامية وتأشيرة خروج وعودة "تفاصيل صـــادمة"

منصب جديد لـ وسيم يوسف في الإمارات مكافأة له على جهوده الكبيرة في التهجم على السُنة وتقديم اسلام جديد جاء به ابن زايد
 

واخيراً زواج مذيعة MBC “لجين عمران“ يثير الجدل ومفاجأة بشأن هوية وجنسية العريس!.. شاهد من يكون؟؟ (فيديو)

شاهد فيديو يحبس الأنفاس امرأة تسخر من أسد وترقص داخل حظيرته.. وحينما أوشك على افتراسه انقلبت الأمور رأساً على عقب والنتيجة صادمة! (فيديو)

شاهد أسد يفشل في إشباع رغبة حبيبته “اللبوة“ فانتقمت منه بطريقة شرسة.. شاهد كيف كانت النهاية صادمة؟
 

عـاجل : فضيحة كبيرة وغير متوقعة لأميرة ريما معا الملك سلمان .. وهذا ما حدث معهما .. شاهد (فيديو صادم)

 شاهد بالفيديو أسد يباغت لبؤة شابة وعذراء ويهاجم عليها بينما كانت نائمة .. شاهد كيف تصرفت اللبؤة الشريفة .. هل حافظت على عذريتها؟

شاهد فيديو يحبس الأنفاس أسد يلتهم ‘‘تمساح ضخم‘‘ وهو نائم.. وحينما أوشك على افتراسه استيقظ وكانت الصدمة

وداعًا للعجز والشيخوخة إلى الأبد.. مشروب بسيط يعيد لك شبابك حتى بعد 60سنة

 

==============================================================

وكان “بوغانم” قد أثار جدلاً واسعاً، في توجيه الاتهام لـ”ابن زايد” باغتيال نجل حاكم الشارقة خالد سلطان بن محمد القاسمي، الذي توفي الأسبوع الماضي في بريطانيا.

وقال بوغانم في تغريدة سابقة، إن الشاب خالد القاسمي نجل حاكم الشارقة تعرض لتصفية تشبه تماما تصفية فايزة البريكي في لندن زوجة الشيخ حمدان ال نهيان ثم تصفية ابنها محمد بعدها بثلاثة أشهر أيضا في لندن، حسب قوله.
وأشار بالاتهام لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، وقال في تغريدة أخرى:”نفس الرياح حين قام محمد بن زايد بتسريب تعذيب عيسى بن زايد للباكستاني من أجل إزاحته من طريق الحكم، نفس الرياح حين قام محمد بن زايد بتسريب صور حاكم رأس الخيمة سعود بن صقر القاسمي وهو في أمريكا بتهمة التحرش بهدف ابتزازه وتخضيعه لصالحه”.

 
كانت هذه تفاصيل خبر وردنا الان.. تصفية الأميرة هيا بنت الحسين وإزاحة بن راشد عن منصبه واغتيال ولي العهد.. مفاجأة مدوية تفضح ”المؤامرة” وتكشف مالم يكن في الحسبان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن السعيد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.