الرئيسية - رياضية - انتقال إيكاردي إلى يوفنتوس معلق بخطوتين

انتقال إيكاردي إلى يوفنتوس معلق بخطوتين

الساعة 05:05 مساءً (شبكة العين اونلاين -متابعات)

 لم ينجح الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، في إيجاد حل للرحيل عن النيراتزوري، بعدما خرج من حسابات الفريق للموسم المقبل.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن إيكاردي ما يزال يرغب في الانتقال إلى يوفنتوس، لكن إنتر لا يريد بيع اللاعب لمنافسه المباشر في إيطاليا.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

عــاجل هاذ ما يحدث الان ..هجوم واسع في عدة اماكن على الحوثيين واستعادة المواقع العسكرية والحوثيين ينهارون في كل الجبهات..ومصادر عسكرية تحذر الشرعية من الساعات القادمة !

تنبأ بمقتل اللواء “عبدالعزيز الفغم” يفجر مفاجأة جديدة: هذا ما سيحدث لـ”محمد بن سلمان” في 2020 وحدث مزلزل في المملكة

عاجل الفلكي الذي تنبأ بمقتل الرئيس الراحل ‘‘صالح’’ يتنبأ بمصير بشأن حرب السعودية في اليمن ومن هو الزعيم العربي الذي سيلاقي مصيره المروع..شاهد
 

عاجل السعودية تهز كل اركان الشرعية وولي العهد محمد بن سلمان يتخلى عن الرئيس هادي ويختار هذه الشخصية بديلا عنه.. والسفير السعودي يوجه اهانة بالغة للرئيس هادي

عاجل وأخيرًا ‘‘مجتهد‘‘ يبرئ محمد بن سلمان من عملية الاغتيال .. ويفجر مفاجأة عن هوية ‘‘القاتل الفعلي‘‘ للصحفي ‘‘جمال خاشقجي‘‘

شاهد الفتاة السعودية الهاربة "رهف القنون" تثير جنون السعوديات وتقدم على عمل فاضح اشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي ( صورة )

وردن الان الموت يفجع "آل سعود" و"الملك سلمان".. وبيان عاجل لـ"الديوان الملكي السعودي"
 

==============================================================

وأشار إلى أنه رغم ذلك، إلا أن إنتر قد يهتم بالأمر في حال بلوغ قيمة العرض 80 مليون يورو، وليس أقل من ذلك.

وأفاد بأن اهتمام النادي الأسود والأزرق بالحصول على خدمات ديبالا مقابل رحيل إيكاردي إلى يوفي، ربما يغير الأمور أيضا، مضيفا: "لكن هذه الخطوة لم تتحقق بعد".

وأكد في الوقت نفسه أن رغبة إنتر الكبرى تتمثل في بيع عقد اللاعب الأرجنتيني إلى روما أو نابولي، اللذين طلبا اللاعب، إذ عرض الأول 40 مليون يورو بالإضافة لدجيكو، فيما عرض النادي الجنوبي شراء عقد إيكاردي مقابل 60 مليون يورو.