الرئيسية - أخبار محلية - ماسك القهوة للشعر ووصفات رائعة للعناية بالشعر

ماسك القهوة للشعر ووصفات رائعة للعناية بالشعر

الساعة 09:12 مساءً

تطبيق ماسك القهوة للشعر من أفضل الوصفات للعناية بصحة الشعر، فنجدها تستخدم بمقدار بسيط مع الشامبو لتنظيف الشعر جيدًا، ولكي ينمو بصحة أفضل، ويصبح أقل عرضة للتساقط، وبالإضافة إلى ذلك توجد وصفات أخرى يكون المكون الأساسي بها هو القهوة، وتكون نتائجها للشعر فعالة أكثر، كما أن خلطها مع مكونات أخرى مرطبة للشعر، يجعلها تمنحه نسبة الترطيب الكافية لجعله يبدو ذو مظهر انسيابي تجنبًا للهيشان.

ماسك القهوة للشعر

إذا كنت تبحثين على ماسك لتغذية الشعر وتحفيزه على النمو، بحيث يطول في مدة قليلة، وأيضًا تجنبًا للشيب، فإن مزيج الحنة مع القهوة سيؤدي النتيجة المطلوبة بكفاءة عالية، وما عليك إلا تطبيق ملعقتين من القهوة وضعف الكمية من الحنة الطبيعية، ونستخدم المياه في عجن المكونات سويًا، ونفرد الخليط على الشعر بدايةً من الجذور وحتى الأطراف، وتغسل بعد مرور ساعتين، ويمكن استخدام الشامبو مع الماء لإزالة بقايا الحنة تمامًا.

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

بي هاذالطريقة الجهنمية لفتح باب السيارة إذا نسيت المفتاح داخلها وليس لديك احتياط .. إليك خطوات سهلة تغنيك عـن كسر الزجاج !!
 

 

شاهد المفاجأة: منة عرفة تكشف حقيقة خيانتها لزوجها السابق محمود المهدي

 

 

يساعد في علاج ضيق التنفس.. تعرف على طريقة استنشاق القرنفل

 

 

طفرة علمية جديدة.. باحثون يتمكنون من علاج العمى نهائيًا

 

 

شاهد المفاجأه: شخص توقع بدقة وفاة الملكة اليزابيث وادعى أن النبي محمد أعطاه الرؤية !!

 

 

لن تصدق ما حدث في لندن تكريماً للملكة الراحلة اليزابيث (شاهد)

 

 

شاهد.. طفل سعودي يثير ضجة في المملكة ويشعل مواقع التواصل .. لن تصدق ماذا فعل؟ ( صورة )

 

 

شاهد.. جماهير النصر السعودي يتسابقون لالتقاط سيلفي مع زوجة مدرب الفريق

 

 

أول ظهور لزوجة الفنان أحمد رزق "المغربية" الحسناء ذات الشعر الأشقر يشعل منصات التواصل.. طلعت ملكة جمال!!

 

 

رحمة من الله حيرت الأطباء.. عشبة بسيطة لتخفض نسبة السكر في الدم خلال دقائق وتحفز افراز الأنسولين بدون أدوية !

 

 

وصفه سحرية تصلحيها في البيت بمواد رخيصة وبسيطة تخلصك من الشيب والشيخوخة في غضون 3 أيام .. !!؟تعرف عليها الان

 

 

 

زواج ياسمين صبري من رئيس هيئة الترفية في السعودية يثير ضجة.. كيف استطاع "تركي آل الشيخ" أن يقهر قلب أبو هشيمة!؟ وكيف ردت الأخيرة عن ذلك الحقيقة الكاملة؟!!

 

 

قشور البطيخ" كنز رباني أغلي من الذهب" .. وانتي بترميه تعالي أقول لك تعملي إيه.. ندمت إني معرفتش من زمان!!.. تعرفي عليه الان

 

 

وداعاً الغازات.. عشبة رخيصة الثمن ومتوفرة بكثرة تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في دقائق معدودة فقط..!؟ تعرف عليها

وصفة القهوة

وصفة القهوة لتطويل الشعر

لتحضير المزيج نضع ملعقة كبيرة من القهوة مع معلقة صغيرة من القرفة المطحونة، ثم نضيف إليهم عصير نصف ثمرة ليمون، ثم نقلب المكونات جيدًا، ويغسل الشعر بالماء، ومن ثم يفرد المزيج على شعركِ بأكمله، ويغسل بعد مرور ساعة كاملة.

ماسك القهوة والزيوت الطبيعية

تتميز الزيوت الطبيعية بملائمتها لمعظم أنواع الشعر، لذا فإنها تدخل في تحضير العديد من ماسكات الشعر، فمنها الزيوت الخفيفة والتي تتناسب مع الشعر الدهني، وأنواع أخرى تتناسب مع الشعر الجاف لترطبه بكفاءة، وتجمع هذه الوصفة بين أكثر الزيوت كفاءة في ترطيب الشعر وعلاج الهيشان، بالإضافة إلى الفوائد الأخرى من حيث زيادة كثافة الشعر، وعند خلطهم مع القهوة يكون المزيج النهائي ذو تأثير رائع، وتتكون من كوب من القهوة المحضرة بدون إضافة سكر، ملعقتين من زيت جوز الهند، ملعقة من كلًا من زيت اللوز الحلو وزيت الزيتون، وتوزع على الشعر، وتغسل بعد مرور نصف ساعة.

ماسك القهوة للشعر

وصفة القهوة والعسل

حضري وصفة القهوة والعسل وزيت الزيتون لترطيب الشعر وتنعيمه وأيضًا لتطهير فروة الرأس وتنظيفها جيدًا، ويتطلب تحضير ملعقة كبيرة من كل المكونات، وخلطهم جيدًا ومن ثم تطبيق الخليط على فروة الرأس، ويستخدم الماء والشامبو لإزالة الخليط بعد 20 دقيقة.