الرئيسية - أخبار محلية - واجهة شاومي MIUI 13 : قائمة أشهر الهواتف التي ستحصل على التحديث قريبًا

واجهة شاومي MIUI 13 : قائمة أشهر الهواتف التي ستحصل على التحديث قريبًا

الساعة 09:05 مساءً

هناك العديد من المستخدمين يتساءلون عن موعد وصول تحديث MIUI 13 الرئيسي الذي طال انتظاره. سبب انتظار هذا التحديث هو أنه يوفر العديد من الميزات مع زيادة استقرار النظام بالإضافة إلى شريط جانبي جديد وعناصر واجهة مستخدم وخلفيات وغيرها.

نقدّم الأجهزة الشهيرة التي لم تتلق بعد تحديث MIUI 13 والتي سيصلها هذا التحديث قريبًا جدًا مع تحسينات على النظام والعديد من الميزات الرائعة.

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

بي هاذالطريقة الجهنمية لفتح باب السيارة إذا نسيت المفتاح داخلها وليس لديك احتياط .. إليك خطوات سهلة تغنيك عـن كسر الزجاج !!
 

 

شاهد المفاجأة: منة عرفة تكشف حقيقة خيانتها لزوجها السابق محمود المهدي

 

 

يساعد في علاج ضيق التنفس.. تعرف على طريقة استنشاق القرنفل

 

 

طفرة علمية جديدة.. باحثون يتمكنون من علاج العمى نهائيًا

 

 

شاهد المفاجأه: شخص توقع بدقة وفاة الملكة اليزابيث وادعى أن النبي محمد أعطاه الرؤية !!

 

 

لن تصدق ما حدث في لندن تكريماً للملكة الراحلة اليزابيث (شاهد)

 

 

شاهد.. طفل سعودي يثير ضجة في المملكة ويشعل مواقع التواصل .. لن تصدق ماذا فعل؟ ( صورة )

 

 

شاهد.. جماهير النصر السعودي يتسابقون لالتقاط سيلفي مع زوجة مدرب الفريق

 

 

أول ظهور لزوجة الفنان أحمد رزق "المغربية" الحسناء ذات الشعر الأشقر يشعل منصات التواصل.. طلعت ملكة جمال!!

 

 

رحمة من الله حيرت الأطباء.. عشبة بسيطة لتخفض نسبة السكر في الدم خلال دقائق وتحفز افراز الأنسولين بدون أدوية !

 

 

وصفه سحرية تصلحيها في البيت بمواد رخيصة وبسيطة تخلصك من الشيب والشيخوخة في غضون 3 أيام .. !!؟تعرف عليها الان

 

 

 

زواج ياسمين صبري من رئيس هيئة الترفية في السعودية يثير ضجة.. كيف استطاع "تركي آل الشيخ" أن يقهر قلب أبو هشيمة!؟ وكيف ردت الأخيرة عن ذلك الحقيقة الكاملة؟!!

 

 

قشور البطيخ" كنز رباني أغلي من الذهب" .. وانتي بترميه تعالي أقول لك تعملي إيه.. ندمت إني معرفتش من زمان!!.. تعرفي عليه الان

 

 

وداعاً الغازات.. عشبة رخيصة الثمن ومتوفرة بكثرة تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في دقائق معدودة فقط..!؟ تعرف عليها

الهواتف التي من المتوقع أن تحصل على تحديث MIUI 13 قريبًاهاتف Redmi Note 9 Proهاتف POCO M2 Proهاتف Redmi 9هاتف Redmi Note 9 Pro Maxهاتف Redmi Note 9Sجهاز Xiaomi Pad 5

الهواتف التي من المتوقع أن تحصل على تحديث MIUI 13 قريبًا

المحتوى

1 الهواتف التي من المتوقع أن تحصل على تحديث MIUI 13 قريبًا1.1 هاتف Redmi Note 9 Pro1.2 هاتف POCO M2 Pro1.3 هاتف Redmi 91.4 هاتف Redmi Note 9 Pro Max1.5 هاتف Redmi Note 9S1.6 جهاز Xiaomi Pad 5

تعتبر MIUI 13 واجهة رئيسية جديدة تعمل على تحسين تجربة المستخدم بشكل كبير. هذه الواجهة التي طال انتظارها ستغير أجهزتك تمامًا. إليكم قائمة بـ 6 هواتف سيصل إليها التحديث قريبًا.

هاتف Redmi Note 9 Pro

تم طرح هاتف Redmi Note 9 Pro في عام 2020، وهو مزود بشاشة بحجم 6.67 إنش، وكاميرا رباعية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وبطارية تبلغ سعتها 5020 مللي أمبير، ومعالج Snapdragon 720G. سيصل التحديث برقم الإصدار V13.0.3.0.SJZIDXM وسيتم إصداره في نهاية سبتمبر.

: تحديث MIUI 13 : شاومي تضيف هاتفين إلى قائمة الأجهزة الغير مؤهّلة للحصول على أي تحديثات بعد الآن

هاتف POCO M2 Pro

يعتبر POCO M2 Pro هو نسخة معدّلة من Redmi Note 9S. رقم الإصدار لتحديث MIUI 13 هو V13.0.1.0.SJPINXM. هذا التحديث ، الذي سيقدم العديد من الميزات لمستخدمي هذه الهواتف، سيصدر في بداية أكتوبر على أبعد تقدير.

هاتف Redmi 9

يعتبر هذا الهاتف هو أحد أكثر الأجهزة منخفضة التكلفة استخدامًا. يحتوي على شاشة بحجم 6.53 إنش ووحدة كاميرا رباعية العدسة تشمل على كاميرا بدقة 13 ميجابكسل ويعمل بمعالج Helio G80. سيصل التحديث برقم الإصدار V13.0.6.0.SJCCNXM في نهاية سبتمبر على أبعد تقدير.

هاتف Redmi Note 9 Pro Max

تم طرح هذا الطراز في عام 2020 مع شاشة بحجم 6.67 إنش وكاميرا رباعية العدسة الرئيسية منها بدقة 64 ميجابكسل ويعمل بمعالج Snapdragon 720G. هذا التحديث جاهز وسيتم طرحه قريبًا برقم الإصدار V13.0.1.0.SJXINXM في بداية شهر أكتوبر على أبعد تقدير.

هاتف Redmi Note 9S

يعتبر Redmi Note 9S أحد الطرز التي تحظى بشعبية كبيرة في الهند. سيصل التحديث إلى الجهاز برقم الإصدار V13.0.1.0.SJWINXM. سيزيد هذا التحديث من تحسين النظام ويوفر لك العديد من الميزات، وسيصل في بداية أكتوبر على أبعد تقدير.

: تحديث MIUI 13 : شاومي تستبعد 8 هواتف من قائمة الأجهزة المؤهّلة للحصول على الإصدار التجريبي

جهاز Xiaomi Pad 5

تم إطلاق جهاز Xiaomi Pad 5 خارج الصندوق مع واجهة مستخدم MIUI 12.5 التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 11. يحتوي على شاشة LCD بحجم 11 إنش بمعدل تحديث 120 هرتز ويتميز بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وبمعالج Snapdragon 860.

سيحمل التحديث رقم الإصدار V13.1.2.0.SKXRUXM وسيزيد من استقرار النظام ، سيصدر في نهاية سبتمبر على أبعد تقدير.

: تحديث MIUI 13 : قائمة هواتف شاومي وريدمي التي لن تحصل على الإصدار التجريبي

هل تستخدم هاتفًا من الهواتف المذكورة في القائمة؟ شاركنا عبر التعليقات.