الرئيسية - أخبار محلية - لن تصدق لماذا تحب المرأة وضع وسادة بين رجليها عند النوم .. حقائق مذهلة يجهلها الكثيرون!

لن تصدق لماذا تحب المرأة وضع وسادة بين رجليها عند النوم .. حقائق مذهلة يجهلها الكثيرون!

الساعة 09:53 مساءً

كثير من النساء يحبون النوم وهن واضعات بطانية أو وسادة بين أرجلهن، ومع ذلك فإن السؤال الذي يطرح نفسه: ما هي الأساس المنطقي لهذا؟ بعد كل شيء، الرجال إذا كانوا نائمين، فمن النادر جدا. في الوقت نفسه، لا تحب النساء فقط وضع بطانية أو وسادة بين أرجلهن، إذا كانوا ينامون مع رجل للراحة، فغالبًا ما يضعون أقدامهم على رأس شريكهم.

لماذا يحدث هذا وما هي التفسيرات المنطقية التي تشكل مثل هذا الوضع؟ قد تكون الأسباب:

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

بي هاذالطريقة الجهنمية لفتح باب السيارة إذا نسيت المفتاح داخلها وليس لديك احتياط .. إليك خطوات سهلة تغنيك عـن كسر الزجاج !!
 

 

شاهد المفاجأة: منة عرفة تكشف حقيقة خيانتها لزوجها السابق محمود المهدي

 

 

يساعد في علاج ضيق التنفس.. تعرف على طريقة استنشاق القرنفل

 

 

طفرة علمية جديدة.. باحثون يتمكنون من علاج العمى نهائيًا

 

 

شاهد المفاجأه: شخص توقع بدقة وفاة الملكة اليزابيث وادعى أن النبي محمد أعطاه الرؤية !!

 

 

لن تصدق ما حدث في لندن تكريماً للملكة الراحلة اليزابيث (شاهد)

 

 

شاهد.. طفل سعودي يثير ضجة في المملكة ويشعل مواقع التواصل .. لن تصدق ماذا فعل؟ ( صورة )

 

 

شاهد.. جماهير النصر السعودي يتسابقون لالتقاط سيلفي مع زوجة مدرب الفريق

 

 

أول ظهور لزوجة الفنان أحمد رزق "المغربية" الحسناء ذات الشعر الأشقر يشعل منصات التواصل.. طلعت ملكة جمال!!

 

 

رحمة من الله حيرت الأطباء.. عشبة بسيطة لتخفض نسبة السكر في الدم خلال دقائق وتحفز افراز الأنسولين بدون أدوية !

 

 

وصفه سحرية تصلحيها في البيت بمواد رخيصة وبسيطة تخلصك من الشيب والشيخوخة في غضون 3 أيام .. !!؟تعرف عليها الان

 

 

 

زواج ياسمين صبري من رئيس هيئة الترفية في السعودية يثير ضجة.. كيف استطاع "تركي آل الشيخ" أن يقهر قلب أبو هشيمة!؟ وكيف ردت الأخيرة عن ذلك الحقيقة الكاملة؟!!

 

 

قشور البطيخ" كنز رباني أغلي من الذهب" .. وانتي بترميه تعالي أقول لك تعملي إيه.. ندمت إني معرفتش من زمان!!.. تعرفي عليه الان

 

 

وداعاً الغازات.. عشبة رخيصة الثمن ومتوفرة بكثرة تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في دقائق معدودة فقط..!؟ تعرف عليها

 

– نفسية

– فسيولوجية.

ميزة نفسية السبب الأول هو علم النفس:  إذا قامت امرأة في المنام بإلقاء قدمها على شريكها، فهذا يعني أنها تحاول السيطرة عليه بهذه الطريقة، بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشعور بوجود شخص عزيز بجانبه يلهمها راحة البال ويضمن أن حبيبها لن يتركها. لذلك، في هذا الموقف، تهدأ المرأة وتسترخي ، ونتيجة لذلك تأتي الحلم.

يقول علماء النفس أنه إذا كانت الفتاة لا تنام الآن، فعندئذ في هذه المرحلة من حياتها، لا تشعر بالحاجة إلى وجود شريك بالقرب منها يمكنها الاعتماد عليه.

سبب آخر يمكن أن تنام فيه المرأة مع بطانية أو وسادة بين ساقيها هو غريزة الأم. عند النوم في هذا الوضع ، فإنها تشعر بحالة داخلية من الهدوء والرضا. التفسير هو نفسه كما في الحالة الأولى

– تتحكم المرأة في وجود طفلها القريب. السمات الفسيولوجية للجسم الأسباب التالية والتي يمكن للمرأة أن تنام مع بطانية بين ساقيها، هي بالفعل الفسيولوجية. في هذا الموقف ، تنام العديد من الفتيات بسبب بنية الحوض.

إذا كانت المرأة تنام على جانبها وكانت فخذيها على اتصال مع بعضهما البعض ، فإن ذلك يضغط على العمود الفقري وبالتالي، فإن الوضع على الجانب يصبح غير مريح لتجنب ذلك تضع المرأة بطانية أو وسادة بين ساقيها. سبب آخر هو الإزعاج الناجم عن الركبتين أو العظام على الكاحلين التي تضغط على بعضها البعض، والسبب هو التنظيم الحراري عاديا.

في الحالة التي تضع فيها المرأة بطانية أو وسادة بين ساقيها ، فإنها تعمل كطبقة تسمى، والتي تمنع الساقين من اللمس.. في نفس الوقت في المنام لا يصبح الجو حارًا ولا يبرز العرق بكميات كبيرة. قد يكون السبب الأكثر أهمية الذي تضع فيه المرأة وسادة أو بطانية بين ساقيها هو الحاجة الماسة إلى الاستلقاء في أكثر وضع مريح للاسترخاء والنوم.