الرئيسية - أخبار محلية - موعد مباراة السعودية والإكوادور القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية والإكوادور القادمة والقنوات الناقلة

الساعة 07:16 مساءً

مباراة السعودية والإكوادور الودية، ضمن تحضيرات المنتخب السعودي لمنافسات كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في قطر في شهر نوفمبر المقبل بمشيئة الله تعالى يدخل الأخضر السعودي بقيادة مديره الفني الفرنسي إيرفي رينارد مباراة السعودية والإكوادور مساء يوم الجمعة الثالث والعشرين من شهر، في مباراة ينتظرها جماهير الأخضر السعودي بفارغ الصبر من أجل الإطمئنان على حال المنتخب السعودي قبل انطلاق منافسات مونديال قطر، وذلك ضمن المعسكر الإعدادي الثاني الذي يقيمه المنتخب السعودي للاستعداد لخوض غمار منافسات مونديال قطر 2022.

آخر اخبار المنتخب السعودي

وتتواصل استعدادات المنتخب السعودي ضمن معسكر إعداده في إسبانيا، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي الذي يقوم به الأخضر السعودي من أجل خوض منافسات كأس العالم 2022، حيث من المقرر أن يخوض المعسكر مبارتين أمام كل من: الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا الإسبانية.

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

بي هاذالطريقة الجهنمية لفتح باب السيارة إذا نسيت المفتاح داخلها وليس لديك احتياط .. إليك خطوات سهلة تغنيك عـن كسر الزجاج !!
 

 

شاهد المفاجأة: منة عرفة تكشف حقيقة خيانتها لزوجها السابق محمود المهدي

 

 

يساعد في علاج ضيق التنفس.. تعرف على طريقة استنشاق القرنفل

 

 

طفرة علمية جديدة.. باحثون يتمكنون من علاج العمى نهائيًا

 

 

شاهد المفاجأه: شخص توقع بدقة وفاة الملكة اليزابيث وادعى أن النبي محمد أعطاه الرؤية !!

 

 

لن تصدق ما حدث في لندن تكريماً للملكة الراحلة اليزابيث (شاهد)

 

 

شاهد.. طفل سعودي يثير ضجة في المملكة ويشعل مواقع التواصل .. لن تصدق ماذا فعل؟ ( صورة )

 

 

شاهد.. جماهير النصر السعودي يتسابقون لالتقاط سيلفي مع زوجة مدرب الفريق

 

 

أول ظهور لزوجة الفنان أحمد رزق "المغربية" الحسناء ذات الشعر الأشقر يشعل منصات التواصل.. طلعت ملكة جمال!!

 

 

رحمة من الله حيرت الأطباء.. عشبة بسيطة لتخفض نسبة السكر في الدم خلال دقائق وتحفز افراز الأنسولين بدون أدوية !

 

 

وصفه سحرية تصلحيها في البيت بمواد رخيصة وبسيطة تخلصك من الشيب والشيخوخة في غضون 3 أيام .. !!؟تعرف عليها الان

 

 

 

زواج ياسمين صبري من رئيس هيئة الترفية في السعودية يثير ضجة.. كيف استطاع "تركي آل الشيخ" أن يقهر قلب أبو هشيمة!؟ وكيف ردت الأخيرة عن ذلك الحقيقة الكاملة؟!!

 

 

قشور البطيخ" كنز رباني أغلي من الذهب" .. وانتي بترميه تعالي أقول لك تعملي إيه.. ندمت إني معرفتش من زمان!!.. تعرفي عليه الان

 

 

وداعاً الغازات.. عشبة رخيصة الثمن ومتوفرة بكثرة تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في دقائق معدودة فقط..!؟ تعرف عليها

مباراة السعودية ضد الإكوادور الودية

وكانت بعثة الأخضر السعودي قد توجهت ظهر يوم السبت الماضي إلى مدينة أليكانتي الإسبانية من أجل بداية المرحلة الثانية من برنامج المنتخب السعودي الإعدادي لمنافسات كأس العالم 2022 التي سيخوضها المنتخب السعودي ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دوري مجموعات كأس العالم 2022 رفقة منتخبات: الأرجنتين، وبولندا، والمكسيك، وهي مجموعة ليست بالسهلة على الإطلاق.

وبحسب ماهو مقرر فإن المنتخب السعودي سيخوض خلال هذه المرحلة من برنامجه الإعدادي مبارتين وديتين، حيث سيواجه المنتخب الإكوادوري يوم الجمعة الثالث والعشرين من شهر سبتمبر 2022، قبل أن يخوض المباراة الثانية أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في يوم السابع العشرين من نفس الشهر.

بدوره قام المدير الفني للمنتخب السعودي إيرفي رينارد باستدعاء ستة وعشرين لاعباً من أجل الالتحاق بمعسكر الأخضر السعودي المقام في إسبانيا، حيث سيقوم المدير الفني الفرنسي للمنتخب السعودي بتجريب كافة اللاعبين قبل بداية منافسات كأس العالم 2022.

موعد مباراة السعودية والإكوادور

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية والإكوادور الودية الدولية ضمن استعدادات الأخضر السعودي لخوض منافسات كأس العالم 2022 يوم الجمعة القادم، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة السعودية والإكوادور الدولية الودية مساء يوم الجمعة من خلال شبكة قنوات SSC السعودية، حيث ستقوم القنوات بالنقل الحي للمباراة عبر شاشتها من أجل أن يتمكن جماهير الأخضر السعودي من متابعة الأخضر السعودي في رحلته ضمن البرنامج الإعدادي لمنافسات كأس العالم 2022.