الرئيسية - ملفات ساخنة - وردنا الان ...مسؤول سعودي يفجر قنبلة مدوية ويكشف الوصية السرية من الملك سلمان وولي عهده إلى الإمارات والتي اثارت غضب قطر .. شاهد تفاصيلها (بالفيديو)

وردنا الان ...مسؤول سعودي يفجر قنبلة مدوية ويكشف الوصية السرية من الملك سلمان وولي عهده إلى الإمارات والتي اثارت غضب قطر .. شاهد تفاصيلها (بالفيديو)

الساعة 08:17 مساءً

 كشف سفير المملكة المعيّن حديثًا في أبو ظبي، تركي الدخيل، عن الوصايا التي حملها معه من قيادة المملكة إلى الإمارات، وأسباب غضب قطر من منصبه الجديد. وقال “الدخيل” في جلسة حوارية في مدينة دبي: إن قيادة المملكة أوصتني بأن “اعتبر شيوخ الإمارات معازيب لك، وطالع عيونهم، ولا تخليهم للحظة يتأثرون، وترى دورك ما تضيق صدورهم ولا يزعلون”.

وأضاف سفير المملكة في أبو ظبي: أن “دور السفير أن يكون خادمًا لكل مواطن سعودي؛ بأن يذلل له ما يستطيع من مصاعب، ويخدمه بما يستطيع”.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

عــاجل هاذ ما يحدث الان ..هجوم واسع في عدة اماكن على الحوثيين واستعادة المواقع العسكرية والحوثيين ينهارون في كل الجبهات..ومصادر عسكرية تحذر الشرعية من الساعات القادمة !

تنبأ بمقتل اللواء “عبدالعزيز الفغم” يفجر مفاجأة جديدة: هذا ما سيحدث لـ”محمد بن سلمان” في 2020 وحدث مزلزل في المملكة

عاجل الفلكي الذي تنبأ بمقتل الرئيس الراحل ‘‘صالح’’ يتنبأ بمصير بشأن حرب السعودية في اليمن ومن هو الزعيم العربي الذي سيلاقي مصيره المروع..شاهد
 

عاجل السعودية تهز كل اركان الشرعية وولي العهد محمد بن سلمان يتخلى عن الرئيس هادي ويختار هذه الشخصية بديلا عنه.. والسفير السعودي يوجه اهانة بالغة للرئيس هادي

عاجل وأخيرًا ‘‘مجتهد‘‘ يبرئ محمد بن سلمان من عملية الاغتيال .. ويفجر مفاجأة عن هوية ‘‘القاتل الفعلي‘‘ للصحفي ‘‘جمال خاشقجي‘‘

شاهد الفتاة السعودية الهاربة "رهف القنون" تثير جنون السعوديات وتقدم على عمل فاضح اشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي ( صورة )

وردن الان الموت يفجع "آل سعود" و"الملك سلمان".. وبيان عاجل لـ"الديوان الملكي السعودي"
 

==============================================================

وبشأن غضب قطر من مهمته الجديدة، أوضح “الدخيل”، أن خبر تعيينه سفيرًا كان الموضوع الرئيس للصحافة القطرية طوال ثمانية أيام. وأضاف: أن ذلك الاهتمام القطري يعني “الصراخ على قدر الألم”، في إشارة إلى غضب قادة الدوحة من تلك الخطوة التي عكست ترابطًا وثيقًا في علاقات الرياض وأبوظبي يصعب التأثير فيه.