الرئيسية - ملفات ساخنة - وردنا الان ...مسؤول سعودي يفجر قنبلة مدوية ويكشف الوصية السرية من الملك سلمان وولي عهده إلى الإمارات والتي اثارت غضب قطر .. شاهد تفاصيلها (بالفيديو)

وردنا الان ...مسؤول سعودي يفجر قنبلة مدوية ويكشف الوصية السرية من الملك سلمان وولي عهده إلى الإمارات والتي اثارت غضب قطر .. شاهد تفاصيلها (بالفيديو)

الساعة 08:17 مساءً

 كشف سفير المملكة المعيّن حديثًا في أبو ظبي، تركي الدخيل، عن الوصايا التي حملها معه من قيادة المملكة إلى الإمارات، وأسباب غضب قطر من منصبه الجديد. وقال “الدخيل” في جلسة حوارية في مدينة دبي: إن قيادة المملكة أوصتني بأن “اعتبر شيوخ الإمارات معازيب لك، وطالع عيونهم، ولا تخليهم للحظة يتأثرون، وترى دورك ما تضيق صدورهم ولا يزعلون”.

وأضاف سفير المملكة في أبو ظبي: أن “دور السفير أن يكون خادمًا لكل مواطن سعودي؛ بأن يذلل له ما يستطيع من مصاعب، ويخدمه بما يستطيع”.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

شاهد.. الراقصة فيفي عبده تتعرّى وتشعل جدلاً واسعاً رغم وفاة شقيقتها قبل أيّام!!

عاجل مفاجأة مزلزلة..محقق بريطاني بفجر قنبلة مدوية هذا ماوجدناه في كاميرات المراقبة عن اغتيال حارس الملك سلمان اللواء الفغم .. والجزيرة تنشرالفيديو

عاجل : فيديو جديد للرقاصة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني تفجر قنبلة مدويةو هي برفقة ضيف غير متوقع

الان هل تريد ان تكون فحلا كالثور وتعاشر زوجتك قبل ذهابك الى العمل وتشعرها بالسعادة والسرور... تناول هذا المشروب السحري على الريق ( يمكنك تحضيره في المنزل )

عاجل يهز المملكة من اقصاها الى اقصاها ويرعب كل السعوديين داخلها وخارجها ... تصريح مباغت وغير متوقع من قلب العاصمة القطرية

شاهد : أجمل نساء الأرض متشوقة للتعرف على الشعب السعودي ولقاء تركي في موسم الرياض

 

 عاجل مفاجأة جديدة عن هجوم احد ضابط السعودية على القاعدة الأمريكية.. السلاح المستخدم وسر الرسالة الأخيرة قبل التنفيذ

عاجــل : الجبير يكشف ما سيحدث خلال الأيام القادمة ... السعودية تتلخى عن الحرب العسكرية في اليمن وتزف بشرى سـارة للحوثيين

عاجل تفاصيل طارئه ؟ ... ساعات وإلاسيتم إسقاط الجنوب عسكرياً بالكامل ... مهله لعيدروس الزبيدي أتت من قائد القوات السعوديه

عاجل صحيفة امريكيه تفجر قنبلة مدوية العميد أحمد عسيري هو من قتل خاشقجي... تفاصيل عاجلة وخطيرة..

 

عاجل: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة في المملكة العربية السعودية وحالة ترقب كبير..تفاصيل مرعبة

 

==============================================================

وبشأن غضب قطر من مهمته الجديدة، أوضح “الدخيل”، أن خبر تعيينه سفيرًا كان الموضوع الرئيس للصحافة القطرية طوال ثمانية أيام. وأضاف: أن ذلك الاهتمام القطري يعني “الصراخ على قدر الألم”، في إشارة إلى غضب قادة الدوحة من تلك الخطوة التي عكست ترابطًا وثيقًا في علاقات الرياض وأبوظبي يصعب التأثير فيه.