الرئيسية - أخبار محلية - هذا هو الريجيم السحري الذي أفقد هذا الفنان الكبير أكثر من 16 كيلو في 18يوم فقط..تعرف على الوصفة المعجزة

هذا هو الريجيم السحري الذي أفقد هذا الفنان الكبير أكثر من 16 كيلو في 18يوم فقط..تعرف على الوصفة المعجزة

الساعة 03:01 مساءً

كشف الفنان المصري المعروف محمد ممدوح عن نظام غذائي اتبعه جعله يفقد 16 كليوغراما من وزنه في 18 يوما فقط.

 

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

خمس علامات اذا ظهرت عليك في الصباح فأنت في خطر كبير جداً فاحذر..(تعرف عليها قبل فوات الاوان)

 

"وداعاً للشيب" .. اليك السر المذهل الذي يصنع المعجزة و يجعل بطنك مسطحه وشعرك كثيف وناعم خالي من الشيب !


 

عروس أردنية تُنقل الى العناية المركزة بعد 24 ساعة من ليلة الدخلة فقط.. ما فعلهُ بها العريس دون رحمة أو توقف صدم الكـل !!

 

 

قولو وداعاً لترهلات الكرش بملعقة واحدة فقط من الفازلين كل يوم ولمدة لا تتجاوز 4 ايام ولكن استخدمها بهذه الطريقة السحرية.. ستشاهد نتائج مذلة وغير متوقعة
 

 

قل وداعا للنسيان .. هذه الطرق السهلة للتذكر وزيادة الذكاء و ذاكرة أقوى ثلاث مرات !.. اتبعها فقط؟
 

توقف فوراً عن هاذ الطعام اذا كنت تريد ان تحمي نفسك من الجلطات القلبية والسكتات الدماغية فعليك ان تتوقف عن تناول هذا الطعام الموجود في كل بيت فورا .. تعرف عليه الان

 

 

بهذا المكون تخلصو من الشيب الى الابد وفي ساعة واحدة فقط..لن تصدق ما هو


 

 هذا الطعام لا احد يهتم به وسعره برخص التراب لكن مفعولة خارق ويعالج هذه الأمراض الخطيرة.. تعرف عليه
 

 

فنانة جميلة من الزمن الجميلة تلفظ انفاسها الأخيرة والمفاجأة كانت في وصيتها.. لن تصدق من هي وما هي وصيتها(صور)

 

 

احذر اذا رأيت هذه العلامة في تطبيق واتساب تعني ان هناك من يتجسس عليك..كيف يتم توقيف هذا !

وقال ممدوح إنه خسر 16 كيلو من وزنه في 18 يوما، بسبب نظام صحي يعتمد على الماء فقط يسمى"صيام المياه"، مع استخدام 3 ملاعق من النعناع والعسل في بعض الأحيان.


 
 

ويعتمد النظام على الصيام وتقييد كل شيء ما عدا الماء نفسه، حيث إن تجربة صيام الماء في بعض الأحيان يمكن أن تكون طريقة جيدة لزيادة فقدان الدهون، ويتضمن هذا النوع من الريجيم الصيام فترة طويلة، حيث يتخلى الشخص عن أي طعام وبدلاً من ذلك، يعتمد على الماء مع إضافات مثل النعناع والعسل ويمكن الخيار أيضا والليمون.

 

ويساعد تناول الكثير من الماء ليس فقط فى إنقاص الوزن، ولكن أيضا من تقليل مخاطر الأمراض المتعلقة بزيادة الوزن مثل: أمراض القلب، وضغط دم المرتفع، وزيادة الكوليسترول، ومرض السكري.

 

عندما لا يتمكن الجسم من الوصول إلى الكربوهيدرات، والتي تعتبر مصدر الطاقة المفضل لديه، فإنه يستخدم الدهون. لذلك، يمكن أن يؤدي الصيام إلى فقدان الوزن لأن الجسم يستخدم الدهون في الجسم للحصول على طاقته.


 
 

وفقا لخبراء التغذية، فإن أفضل طريقة لفقدان الوزن هي النزول ببطء، والجمع بين اتباع نظام غذائي صحي ومحاولة تغيير بعض عادات الأكل، مثل تقليل الأطعمة السكرية والوجبات السريعة التي يتم تناولها، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة.

 

 وتشير تقارير صحية أن صيام الماء ليس آمنا للجميع. لذلك فإن الأشخاص الذين يجب عليهم عدم اتباع هذا النظام، هم كبار السن، والذين تقل أعمارهم عن 18، من لديه اضطراب في الأكل ويعانون من نقص الوزن، المرأة الحامل أو المرضعة، من لديه مشاكل في القلب، والمصاب بمرض السكري من النوع الأول.