الرئيسية - أخبار محلية - قولو وداعاً للكهرباء والوقود.. اختراع جهاز ادهش العالم يغنيك عن الكهرباء والطاقة الشمسية والمفاجأة من الذي اخترعة.. تعرف عليه

قولو وداعاً للكهرباء والوقود.. اختراع جهاز ادهش العالم يغنيك عن الكهرباء والطاقة الشمسية والمفاجأة من الذي اخترعة.. تعرف عليه

الساعة 01:46 صباحاً

ان الابداعات والابتكارات الشبابية في الازمة اليمنية لم تتوقف حيث تمكنت من خلق ابتكارات عديدة وجعلها ارض خصبة للانطلاق، ولأجل القيام بتقديم كل ما هو جديد من مشاريع وابتكارات تساهم في رفع اقتصاد البلاد...

ومن ابرز الشباب المبدعين هو محمد محمد العقاري الذي تمكن من صنع جهاز لإنتاج الطاقة الكهربائية مباشرة من الألواح الشمسية بدون بطاريات.. سنجل فاز 220v~AC5HZ حيث أطلق على هذا المشروع أسم ( العقاري دايركت).

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

خمس علامات اذا ظهرت عليك في الصباح فأنت في خطر كبير جداً فاحذر..(تعرف عليها قبل فوات الاوان)

 

"وداعاً للشيب" .. اليك السر المذهل الذي يصنع المعجزة و يجعل بطنك مسطحه وشعرك كثيف وناعم خالي من الشيب !


 

عروس أردنية تُنقل الى العناية المركزة بعد 24 ساعة من ليلة الدخلة فقط.. ما فعلهُ بها العريس دون رحمة أو توقف صدم الكـل !!

 

 

قولو وداعاً لترهلات الكرش بملعقة واحدة فقط من الفازلين كل يوم ولمدة لا تتجاوز 4 ايام ولكن استخدمها بهذه الطريقة السحرية.. ستشاهد نتائج مذلة وغير متوقعة
 

 

قل وداعا للنسيان .. هذه الطرق السهلة للتذكر وزيادة الذكاء و ذاكرة أقوى ثلاث مرات !.. اتبعها فقط؟
 

توقف فوراً عن هاذ الطعام اذا كنت تريد ان تحمي نفسك من الجلطات القلبية والسكتات الدماغية فعليك ان تتوقف عن تناول هذا الطعام الموجود في كل بيت فورا .. تعرف عليه الان

 

 

بهذا المكون تخلصو من الشيب الى الابد وفي ساعة واحدة فقط..لن تصدق ما هو


 

 هذا الطعام لا احد يهتم به وسعره برخص التراب لكن مفعولة خارق ويعالج هذه الأمراض الخطيرة.. تعرف عليه
 

 

فنانة جميلة من الزمن الجميلة تلفظ انفاسها الأخيرة والمفاجأة كانت في وصيتها.. لن تصدق من هي وما هي وصيتها(صور)

 

 

احذر اذا رأيت هذه العلامة في تطبيق واتساب تعني ان هناك من يتجسس عليك..كيف يتم توقيف هذا !


وحسب المهندس العقاري، فإنه بدء في تصنيع هذا الجهاز منذ عام 2019 عندما. بدأت أزمة الغاز الخانقة ففكر وبحث عن أيجاد بديل للاستغناء الكامل لأسطوانة الغاز. وعندها خطرت له الفكرة. بتشغيل الشولة الكهربائية مباشرة من الألواح الشمية وبدون بطاريات. لأن البطاريات لا تعمر إلى المدى البعيد فالمدة التي تبقى فيها أقصاها عام إلى عامين لكن الألواح الشمية تعمر حتى المدى البعيد.

وأضاف العقاري بأن هذا الجهاز يتميز بأنه جهاز لإنتاج الطاقة الكهربائية مباشرة من الألواح الشمية بدون بطارية سنجل فاز وبمختلف القدارات 2K.W4K.WKW.8K.W10K.W وأكثر من ذلك.

وأضاف بأن هذا الجهاز قادر على تشغيل الأغراض الثقيلة مثل السخان الكهربائي. وكذلك الطبخ على الشولة والاستغناء بشكل كامل عن أسطوانة الغاز طوال فترة النهار.

وكذلك تشغيل بعض الأجهزة الكهربائية مثل ( السيشوار وكاوية الملابس والمكنسة الكهربائية وشحن السيارة الهايبرد المزودة بخدمة الكهرباء والايرفاير ). وتشغيل جميع الأغراض مهما كانت قدرتها سواء ثقيلة أو خفيفة.

وأكد العقاري بأن لهذا الجهاز العديد من المميزات من بينها أنه يعمر ما يقارب30 عاما وأنه غير ضار بالبيئة. وأنه قد تم البيع من هذا الجهاز.

ما يقارب 15 جهاز إلى مختلف المحافظات اليمنية ومازال يسعى إلى تصنيع كميات كبيرة من هذا الجهاز.

مشيرا إلى أنه بحاجه إلى حملة إعلانية وترويجية كبيرة لتعريف شريحه كبيرة من المستفيدين بهذا الجهاز إضافة إلى دعم هذا المشروع وإيجاد حل لكل العراقيل التي تقف عائقاً أمامه.