الرئيسية - أخبار محلية - مستريح جديد ببورسعيد.. محاسب يجمع أكثر من 20 مليون جنيه ويفر هاربًا

مستريح جديد ببورسعيد.. محاسب يجمع أكثر من 20 مليون جنيه ويفر هاربًا

الساعة 08:17 مساءً

تقدم عدد من المواطنين ببلاغ للأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد، ضد شخص يدعى علي البياع، ويبلغ من العمر 35 عامًا، ويقيم بمنطقة أبراج خان الخليلي، يتهمونه بالنصب والاحتيال عليهم، وجمع أموال كثيرة منهم. 

البياع يجمع أكثر من 20 مليون جنيه من ضحاياه ويفر هاربًا 
 

وكشف (م.ح)، ضحية مستريح بورسعيد، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن علي البياع مستريح بورسعيد، يعمل محاسبا في إحدى الشركات الخاصة للإلكترونيات التي تعمل في المحافظة، مؤكدًا أنه تعرّف عليه وأسرته قبل 5 أشهر وأوهمهم بتشغيل الأموال، مقابل عائد أكثر من عائد البنك. 

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

خمس علامات اذا ظهرت عليك في الصباح فأنت في خطر كبير جداً فاحذر..(تعرف عليها قبل فوات الاوان)

 

"وداعاً للشيب" .. اليك السر المذهل الذي يصنع المعجزة و يجعل بطنك مسطحه وشعرك كثيف وناعم خالي من الشيب !


 

عروس أردنية تُنقل الى العناية المركزة بعد 24 ساعة من ليلة الدخلة فقط.. ما فعلهُ بها العريس دون رحمة أو توقف صدم الكـل !!

 

 

قولو وداعاً لترهلات الكرش بملعقة واحدة فقط من الفازلين كل يوم ولمدة لا تتجاوز 4 ايام ولكن استخدمها بهذه الطريقة السحرية.. ستشاهد نتائج مذلة وغير متوقعة
 

 

قل وداعا للنسيان .. هذه الطرق السهلة للتذكر وزيادة الذكاء و ذاكرة أقوى ثلاث مرات !.. اتبعها فقط؟
 

توقف فوراً عن هاذ الطعام اذا كنت تريد ان تحمي نفسك من الجلطات القلبية والسكتات الدماغية فعليك ان تتوقف عن تناول هذا الطعام الموجود في كل بيت فورا .. تعرف عليه الان

 

 

بهذا المكون تخلصو من الشيب الى الابد وفي ساعة واحدة فقط..لن تصدق ما هو


 

 هذا الطعام لا احد يهتم به وسعره برخص التراب لكن مفعولة خارق ويعالج هذه الأمراض الخطيرة.. تعرف عليه
 

 

فنانة جميلة من الزمن الجميلة تلفظ انفاسها الأخيرة والمفاجأة كانت في وصيتها.. لن تصدق من هي وما هي وصيتها(صور)

 

 

احذر اذا رأيت هذه العلامة في تطبيق واتساب تعني ان هناك من يتجسس عليك..كيف يتم توقيف هذا !

توظيف الأموال في تجارة السيارات

وكشف ضحية مستريح بورسعيد، أنه جمع منه وأسرته 2 مليون و750 ألف جنيه - على حد تعبيره - مشيرًا إلى أنه من بين ضحايا المستريح مَن اقترض من البنوك لتوفير حياة أفضل له وأبنائه، موضحًا أن المستريح أوهم ضحاياه بتوظيف الأموال في تجارة السيارات، وتمكن من جمع أكثر من 20 مليون جنيه وفر هاربًا، على حد قوله. 

وشعر الضحايا بالخطر مع توقف الأرباح الشهرية، فحاولوا الاتصال بالمستريح الذي أبلغهم بأن هناك ركودًا في حركة السوق، وأنه بعد أيام سوف يرسل لهم الأرباح، وفوجئ الضحايا بأنه أغلق هاتفه المحمول، ولم يعد هناك تواصل معهم، وفق راوية الضحايا.

وذهب الضحايا إلى مقر عمل المستريح بحي الشرق في محافظة بورسعيد للبحث عنه، فعلموا أنه تقدم بإجازة، ولم يعد يحضر إلى العمل، وعلموا كذلك أنه حصل على أموال طائلة من زملائه العاملين معه بالشركة، وهنا تأكد الضحايا أنهم تعرضوا لعملية نصب، وبدأوا رحلة البحث عن أموالهم. 

مستريح بورسعيد

وحرر ضحايا مستريح بورسعيد محضرًا بقسم شرطة المناخ برقم 3892، اتهموا علي البياع بالنصب والاحتيال عليهم وجمع ملايين الجنيهات منهم؛ بادعاء تشغيلها في تجارة السيارات، مُطالبين بحقوقهم وإعادة الأموال لهم، ومعاقبته على ممارسة النصب والاحتيال على مواطنين. 

وأحالت النيابة العامة أوراق المتهم إلى المحكمة المختصة، ويجرى تحديد جلسة لمحاكمته، ويطالب الضحايا بسرعة ضبط الجاني لمثوله أمام المحكمة، مؤكدين أنه دمّر وشرّد عشرات الأسر، من بينهم مَن أصبح مهددًا بالسجن.