الرئيسية - أخبار محلية - احذر اذا رأيت هذه العلامة في تطبيق واتساب تعني ان هناك من يتجسس عليك..كيف يتم توقيف هذا !

احذر اذا رأيت هذه العلامة في تطبيق واتساب تعني ان هناك من يتجسس عليك..كيف يتم توقيف هذا !

الساعة 08:08 مساءً (العين أونلاين)

كيف تتم مراقبة الواتساب في البداية قبل معرفة من يراقبك على واتساب لا بد أن تعرف الطريقة التي يتم من خلالها ربط حسابك في واتساب على الجوال بجهاز كمبيوتر, حيث يتم ذلك من خلال االدخول على رابط واتساب ويب ومن ثم مسح الرمز المربع بالجوال بعد فتح تطبيق الواتساب ليتم ربط حسابك في الواتساب بجهاز كمبيوتر أو لاب توب؛ مما يجعل كل رسائل ومحادثاتك وصورك تظهر على الكمبيوتر الذي تم ربطه بالجوال عن طريق واتساب ويب الذي اطلقه واتساب تسهيلاً على المستخدمين في استخدام الواتساب على الكمبيوتر مما يجعلهم يستخدمون التطبيق بشكل أسهل.  

 

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

خمس علامات اذا ظهرت عليك في الصباح فأنت في خطر كبير جداً فاحذر..(تعرف عليها قبل فوات الاوان)

 

"وداعاً للشيب" .. اليك السر المذهل الذي يصنع المعجزة و يجعل بطنك مسطحه وشعرك كثيف وناعم خالي من الشيب !


 

عروس أردنية تُنقل الى العناية المركزة بعد 24 ساعة من ليلة الدخلة فقط.. ما فعلهُ بها العريس دون رحمة أو توقف صدم الكـل !!

 

 

قولو وداعاً لترهلات الكرش بملعقة واحدة فقط من الفازلين كل يوم ولمدة لا تتجاوز 4 ايام ولكن استخدمها بهذه الطريقة السحرية.. ستشاهد نتائج مذلة وغير متوقعة
 

 

قل وداعا للنسيان .. هذه الطرق السهلة للتذكر وزيادة الذكاء و ذاكرة أقوى ثلاث مرات !.. اتبعها فقط؟
 

توقف فوراً عن هاذ الطعام اذا كنت تريد ان تحمي نفسك من الجلطات القلبية والسكتات الدماغية فعليك ان تتوقف عن تناول هذا الطعام الموجود في كل بيت فورا .. تعرف عليه الان

 

 

بهذا المكون تخلصو من الشيب الى الابد وفي ساعة واحدة فقط..لن تصدق ما هو


 

 هذا الطعام لا احد يهتم به وسعره برخص التراب لكن مفعولة خارق ويعالج هذه الأمراض الخطيرة.. تعرف عليه
 

 

فنانة جميلة من الزمن الجميلة تلفظ انفاسها الأخيرة والمفاجأة كانت في وصيتها.. لن تصدق من هي وما هي وصيتها(صور)

 

 

احذر اذا رأيت هذه العلامة في تطبيق واتساب تعني ان هناك من يتجسس عليك..كيف يتم توقيف هذا !

 معرفة من يراقبك على واتساب يمكنك الآن التأكد من ربط تطبيق واتساب الخاص بك على الجوال بجهاز الكمبيوتر من خلال اجراء واتباع الخطوات التالية.  فتح تطبيق واتساب على الجوال الخاص بك ثم الدخول على علامة (3 نقاط) بأعلى واجهة التطبيق. ثم الدخول على واتساب ويب من النافذة المنسدلة.

 

وسوف يظهر لك المتصفح الذي يتم الدخول من لحسابك على واتساب والذي تم ربطه بتطبيق واتساب الخاص بك, فإذا كنت انت الذي الذي قمت بربطه على هذا المتصفح فلا تحذفه. وإذا لم تقم بربط حسابك على واتساب ويب فعليك فوراً إزالته. وحينما تقوم بإزالة المتصفح الذي يظهر لك لايمكن لأي شخص الدخول على حسابك مطلقاً وبالتالي تكون قد تخلصت من مراقبتك على الوتساب كما توضح الصور التالية. وبالتالي يمكنك معرفة الشخص الذى يستخدم جوالك وقام بربط الوتساب كما توضح الصور التالية. وبالتالي يمكنك معرفة الشخص الذي يستخدم جوالك وقام بربط حسابك في واتساب على جهاز الكمبيوتر بعد أن تتخلص من هذا الربط والاستمتاع بخصوصية حسابك.