الرئيسية - ملفات ساخنة - بدون خجل .. امرأة عشرينية تعترف بكل جرأة: (زوجي طلب مني شيء محرم شرعاً وهدد بالطلاق ان لم افعل) .. لن تصدق ما طلبه الزوج.!

بدون خجل .. امرأة عشرينية تعترف بكل جرأة: (زوجي طلب مني شيء محرم شرعاً وهدد بالطلاق ان لم افعل) .. لن تصدق ما طلبه الزوج.!

الساعة 10:35 مساءً (العين أونلاين)

تنناقش الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الأسرية، خلال لقاءاتها الأسبوعية مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه بوضوح المذاع على فضائية الحياة العديد من القضايا والاستفسارات، التي تخص العلاقات الزوجية.

 

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

نسر جارح يخطف ‘‘أرنب بري‘‘ بسرعة البرق وحينما أوشك على افتراسه كانت النهاية مفاجئة.. شاهد؟؟
 

بدون برامج هاذا الرقم السري يفتح جميع شبكات "الواي فاي" بكل سهولة؟
 

أغرب قبيلة في العالم.. النساء مكشوفة بالكامل النصف العلوي والنصف السفلي لأجسادهن ويقدمهن أزواجهن هدايا للضيوف (صور)!!
 

في ليلة الدخلة.. عروس مصرية تكتشف سراً خطيراً في زوجها وتقوم بقتله فوراً.. لن تصدقوا ما أكتشفته ! (تفاصيل مثيرة)
 

السعودية ’’رهف القحطاني‘‘ تظهر بشكل مُغاير وغير متوقع رفقة أهلها بعد عودتها من المالديف.. كيف بدت !
 

هام للرجال كيف تزيد من كمية السائل المنوي لديك! .. اليك هذه العشبة البسيطة تزيد منه بشكل كبير جدا وتنشط افراز هرمون الخصوبة بطريقة حيرت الطب

وتتضمن المناقشات الكثير من الأسئلة الجريئة، والتي من الممكن أن تكون في نظر البعض خارجة أو خادشة للحياء، لكنها تناقشها في إطار رصين ومهذب رغم جراءة الاسئلة التي تتلقاها : وضمن تلك الاسئلة فقد وجّهت إحدى السيدات، رسالة إلى الدكتورة هبة قطب، تشكو فيها من رغبة زوجها في إقامة علاقة لها برفقة زوجته الثانية، مهددًا إياها بالطلاق في حالة الرفض. وردت “قطب” قائلة لها: “اوعي تقبلي، ده شئ حرام، ربنا سمّاها خلوة شرعية، وأي شئ تاني ربنا هيحاسبك عليه”.