الرئيسية - أخبار محلية - لن تصدق ماذا يحدث عند وضع نقطة عسل على السرة لو عرفتم السر لفعلتم هذا الشئ يومياً؟

لن تصدق ماذا يحدث عند وضع نقطة عسل على السرة لو عرفتم السر لفعلتم هذا الشئ يومياً؟

الساعة 05:21 مساءً (العين أونلاين)

يعتبر عسل النحل من أكثر المواد الطبيعية فائدة لجسم الإنسان حيث انه يحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة والتي تعمل على تحسين صحة الإنسان والجهاز المناعي كما أنه يعتبر عسل النحل من أقل المواد حملا للآثار الجانبية كما أنه متعدد الاستخدامات الخاصه بعسل النحل حيث يستخدم في الإضافة الى الطعام او حتى كعلاج موضعي كما أنه يمكن استعمال عسل النحل لتحلية المشروبات بدلا من السكر الأبيض لتلافي كل المشاكل الصحية الناتجة عن استخدام السكريات وسوف نتحدث في هذا المقال عن فوائد عسل النحل بوضعه على السرة بشكل مباشر.

 

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

نسر جارح يخطف ‘‘أرنب بري‘‘ بسرعة البرق وحينما أوشك على افتراسه كانت النهاية مفاجئة.. شاهد؟؟
 

بدون برامج هاذا الرقم السري يفتح جميع شبكات "الواي فاي" بكل سهولة؟
 

أغرب قبيلة في العالم.. النساء مكشوفة بالكامل النصف العلوي والنصف السفلي لأجسادهن ويقدمهن أزواجهن هدايا للضيوف (صور)!!
 

في ليلة الدخلة.. عروس مصرية تكتشف سراً خطيراً في زوجها وتقوم بقتله فوراً.. لن تصدقوا ما أكتشفته ! (تفاصيل مثيرة)
 

السعودية ’’رهف القحطاني‘‘ تظهر بشكل مُغاير وغير متوقع رفقة أهلها بعد عودتها من المالديف.. كيف بدت !
 

هام للرجال كيف تزيد من كمية السائل المنوي لديك! .. اليك هذه العشبة البسيطة تزيد منه بشكل كبير جدا وتنشط افراز هرمون الخصوبة بطريقة حيرت الطب


فوائد وضع عسل النحل على السرة

يحتوي العسل على العديد من الفيتامينات والعناصر المفيدة للجسم وينصح بوضع عسل النحل على السرة قبل النوم للحصول على العديد من الفوائد حيث أنه يساعد وضع عسل النحل على السرة في التخفيف من حدة التهابات العين كما يمكن إضافة القليل من الزنجبيل اليه و وضعه على السرة لعلاج الصداع المستمر كما أنه يساعد بشكل كبير في التخفيف من التهابات الجيوب الأنفية المزعجة كما يعمل على تسكين بعض الآلام التي تصيب الرقبة من الخلف أو أسفل الظهر و الاكتاف.

كما يساعد وضع عسل النحل على السرة في تحسين عمل الجهاز الهضمي بشكل كبير حيث يعمل على التقليل من اضطرابات القولون كما يساعد على التقليل من حدة الاسهال و الامساك و العديد من المشاكل الهضم.