الرئيسية - رياضية - منافس منتخب مصر في دور 16 كأس أمم إفريقيا 2022

منافس منتخب مصر في دور 16 كأس أمم إفريقيا 2022

الساعة 04:44 مساءً (العين أونلاين)

تحديد منافس منتخب مصر الوطني لكرة القدم في دور 16 من التصفيات النهائية لبطولة كأي أمم إفريقيا 2022 والتي تستضيفها الكاميرون، في ظل تنافس 24 منتخب إفريقي على التأهل للأدوار الإقصائية والحسم نحو التتويج بكأس البطولة، وعلى صفين ساخن تقام مباريات المجموعة الخامسة التي تضم الجزائر وكوت ديفورا وغنيا بيساو وسيراليون، لحسم من هم المنتخبات المتأهلة عن تلك المجموعة في ظل ارتباكات الحسابات وفق النتائج التي تحققت.


 
تأهل منتخب مصر إلى دور 16 في بعد أن احتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، في مجموعته خلف المنتخب النيجيري الذي تصدر قمة الترتيب لتحقيق العلامة الكاملة. وينتظر التعرف على من هو متصدر المجموعة الخامسة، والمنافس للفراعنة في بداية الأدوار الإقصائية والدخول بشكل فعلي في تحدي الوصول لمباراة التتويج باللقب الثامن لمنتخب الساجدين، وهو ما سيتحدد عقب انتهاء مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات اليوم الخميس 20 يناير 2022، حيث يصطدم الجزائر بالمنتخب الإفواري، وعلى الطرف الأخر غينيا بيساو في تحدي جديد أمام سيراليون الطامح نحو تحقيق إنجاز والتأهل.

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

للمصابين بالسكري .. فاكهة تقفز بهرمون الأنسولين وتخفض نسبة السكر في الدم بشكل حير الأطباء .. ( تعرف عليها الان )

 

إذا لاحظت هذه العلامة وأنت في المرحاض فهي دليل على تلف الكبد وارتفاع نسبة الكوليسترول "الضار".. (انقذ نفسك قبل فوات الآوان)

 

سيدة أعمال سعودية في جدة تعرض مبلغ 5 ملايين ريال سعودي لمن يتزوج بها.. وتضع شرطا وحيداً.. ماهو ؟

لا يعلمها الكثيرون .. طـريقة تسمح لأي شخص بمراقبة رسائـلك وصـورك وفيديوهاتك على ‘‘ الواتساب ’’ .. احـذر

 

هذا الطعام المهمل نعمة من الله يغنيك عن الأنسولين.. يخفض نسبة السكر في الدم فورا ويحفز إفراز هرمون الأنسولين ويساعد على انقاص الوزن تعرف عليه ؟

أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن 4 كيلو في 5 أيام هينسف الكرش المدلدل والأجناب والأرداف نهائيا

وداعاً لضعف البصر.. مشروب معجزة لعلاج ضعف النظر نهائيا وتحسين الرؤية بنسبة 99%

 

انتهى زمن العجز و سرعة القذف اثناء العلاقة الزوجية .. ضع "القرنفل" بهذه الطريقة وشاهد المعجزة التي ستحدث لك في غرفة النوم !

عاجل السعودية تصدر قرارات مفاجئة بترحيل كل الوافدين الذين يمارسون هذه العادة في المملكة ( تفاصيل اكثر )
 

فتاة فائقة الجمال تتألم كل ليلة أثناء نومها.. وعندما وضعت كاميرا مراقبة كانت الصدمة القاتلة لن تصدق مايفعله أقرب المقربين بها؟
 

هام السعوديه تصدر قرار هام ومفاجئ بمنع زواج السعودي الذي يشغل هذه الوظيفة بأي امرأة أجنبية .. وهذا هو السبب؟

قل وداعا للصلع .. خلطة صاروخية نضعها على الشعر 20 دقيقة فقط.. طول وكثافة وجمال ونمو بدون توقف

“بصله فقط ومسمار”.. تخلصي من الناموس والهاموش والذباب بلا عودة نهائي مش هتخطر علي بالك

 

خبر سار وصفة الأمل.. أقوى علاج للعقم و تأخر الإنجاب عند النساء و الرجال بالأعشاب

احذر فعل هذه العادات فهي تؤدي إلى الإصابة بسرطان اللسان امتنع عنها فورا قبل فوات الأوان

يتوفر في كل مكان .. نبات عشبي شهير "يكنس" السموم من الجسم ويضبط نسبة السكر في الدم خلال دقائق فقط. تعرف عليه

وداعاً للشيب والصبغات والحناء ..هذه البذور متواجدة بكل منزل تحتوي على مادة تقضي على الشعر الأبيض نهائياً مهما كـان كثيفـاً .. تعـرف عليها!

وداعاً للكرش الكبير والمترهل .. استخدم ملعقة واحدة من الفازلين كل ليلة بهذه الطريقة وتخلص من الكرش ودهون البطن في 3 أيام !!

 

مفاجأة صادمة.. بكتيريا تعالج سرطان الثدي والبروستاتا

 

اخسر 10 كيلو من وزنك في أسبوع فقط بدون ريجيم ولا حرمان،.. طرق مذهلة ستغير شكلك وتخلصك من الكرش ودهون البطن خلال أيام
 

بلا شفقة أو رحمة .. امرأة تقتل زوجها بطريقة شيطانية وقبل يلفظ أنفاسه الأخيرة أخبرها بالسر الخطير الذي جعلها تنتحر على الفور !

 

للمصابين بالسكري .. داوم على كوب من هذا المشروب البسيط على الريق يخفض السكر في الدم فوراً !!

 

وداعا للسمنة والإحراج.. تعرف على البذور الصغيرة المعجزة تنسف الكرش وتفتت دهون البطن والأرداف في 3 أيام فقط.. طريقة الاستخدام!

 

شاهد .. وفاة نجم مسلسل ’’قيامة أرطغرل‘‘ و ’’وادي الذئاب‘‘ تحزن الكل .. لن تصدق من يكون ؟ (صورة)

 

من هو منافس مصر في دور 16
انتهى الشوط الأول من مباراة الجزائر وكوت ديفوار، والمنتخب الإفواري متقدم بهدفين دون رد، ويقترب الأفيال لتحقيق فوز كبير يحتل به قمة المجموعة الخامسة، إن انتهت المباراة في صالحهم، وهو ما يعني أن منتخب مصر سيكون في تحدي جديد وقوي لإثبات كفائته وقدرته على المنافسة على اللقب القاري.

أداء مصر خلال منافسات دور المجموعات لم يكن مرضي للشارع الرياضي المصري، خاصةً بعد نتيجة مباراة الافتتاح أمام المنتخب النيجيري، وغياب الأداء الخططي والتكتيكي عن الفريق، وعدم ظهور العديد من النجوم في مستواهم المعهود، وهو ما جعل الجميع يصب اللوم على المدير الفني البرتغالي “كيروش”، وتحميله القدر الأكبر من الأسباب وراء سواء الأداء، خاصةً بعد وضع الكثير من علامات الاستفهام حول التشكيلة الرئيسية، وإشاراك بعض اللاعبين لم يظهروا بمستوى فني وبدني جيد.


 
انتهى الشوط الثاني وأعلن رسميا ً عن تأهل منتخب ساحل العاج بعد تصدر ترتيب المجموعة الخامسة، وبرصيد 7 نقاط عقب فوز غالي وثمنين على المنتخب الجزائري بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، فيما حقق منتخب غنيا بيساو الفوز بنتيجة هدف دون رد على منتخب سيرالسبون، ويحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، وبشكل رسمي من هو منافس منتخب مصر في دور 16 من الكان وه منتخب الأفيال.