الرئيسية - ملفات ساخنة - فضيحة تهز العائلة الملكية: علاقة حب سرية جمعت الأميرة ديانا ومايكل جاكسون وتفاصيلها ستفاجئكم!

فضيحة تهز العائلة الملكية: علاقة حب سرية جمعت الأميرة ديانا ومايكل جاكسون وتفاصيلها ستفاجئكم!

الساعة 05:16 مساءً (العين أونلاين)

نشأت صداقة بين ​الأميرة ديانا​ ومغني البوب الأميركي ​مايكل جاكسون​ بسبب حبها لأغانيه، وشغفهما المشترك بالأعمال الخيرية.

لكنها تطورت فيما بعد الى تواصل دائم، ويُحكى عن مكالمات هاتفية طويلة بينهما تبدأ في الثالثة صباحاً. تشاركا الهموم والمعاناة من ملاحقة الصحافيين لهما وفقدانهما الخصوصية. ما سر العلاقة بين الأميرة ومغني البوب؟

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

للمصابين بالسكري .. فاكهة تقفز بهرمون الأنسولين وتخفض نسبة السكر في الدم بشكل حير الأطباء .. ( تعرف عليها الان )

 

إذا لاحظت هذه العلامة وأنت في المرحاض فهي دليل على تلف الكبد وارتفاع نسبة الكوليسترول "الضار".. (انقذ نفسك قبل فوات الآوان)

 

سيدة أعمال سعودية في جدة تعرض مبلغ 5 ملايين ريال سعودي لمن يتزوج بها.. وتضع شرطا وحيداً.. ماهو ؟

لا يعلمها الكثيرون .. طـريقة تسمح لأي شخص بمراقبة رسائـلك وصـورك وفيديوهاتك على ‘‘ الواتساب ’’ .. احـذر

 

هذا الطعام المهمل نعمة من الله يغنيك عن الأنسولين.. يخفض نسبة السكر في الدم فورا ويحفز إفراز هرمون الأنسولين ويساعد على انقاص الوزن تعرف عليه ؟

أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن 4 كيلو في 5 أيام هينسف الكرش المدلدل والأجناب والأرداف نهائيا

وداعاً لضعف البصر.. مشروب معجزة لعلاج ضعف النظر نهائيا وتحسين الرؤية بنسبة 99%

 

انتهى زمن العجز و سرعة القذف اثناء العلاقة الزوجية .. ضع "القرنفل" بهذه الطريقة وشاهد المعجزة التي ستحدث لك في غرفة النوم !

عاجل السعودية تصدر قرارات مفاجئة بترحيل كل الوافدين الذين يمارسون هذه العادة في المملكة ( تفاصيل اكثر )
 

فتاة فائقة الجمال تتألم كل ليلة أثناء نومها.. وعندما وضعت كاميرا مراقبة كانت الصدمة القاتلة لن تصدق مايفعله أقرب المقربين بها؟
 

هام السعوديه تصدر قرار هام ومفاجئ بمنع زواج السعودي الذي يشغل هذه الوظيفة بأي امرأة أجنبية .. وهذا هو السبب؟

قل وداعا للصلع .. خلطة صاروخية نضعها على الشعر 20 دقيقة فقط.. طول وكثافة وجمال ونمو بدون توقف

“بصله فقط ومسمار”.. تخلصي من الناموس والهاموش والذباب بلا عودة نهائي مش هتخطر علي بالك

 

خبر سار وصفة الأمل.. أقوى علاج للعقم و تأخر الإنجاب عند النساء و الرجال بالأعشاب

احذر فعل هذه العادات فهي تؤدي إلى الإصابة بسرطان اللسان امتنع عنها فورا قبل فوات الأوان

يتوفر في كل مكان .. نبات عشبي شهير "يكنس" السموم من الجسم ويضبط نسبة السكر في الدم خلال دقائق فقط. تعرف عليه

وداعاً للشيب والصبغات والحناء ..هذه البذور متواجدة بكل منزل تحتوي على مادة تقضي على الشعر الأبيض نهائياً مهما كـان كثيفـاً .. تعـرف عليها!

وداعاً للكرش الكبير والمترهل .. استخدم ملعقة واحدة من الفازلين كل ليلة بهذه الطريقة وتخلص من الكرش ودهون البطن في 3 أيام !!

 

مفاجأة صادمة.. بكتيريا تعالج سرطان الثدي والبروستاتا

 

اخسر 10 كيلو من وزنك في أسبوع فقط بدون ريجيم ولا حرمان،.. طرق مذهلة ستغير شكلك وتخلصك من الكرش ودهون البطن خلال أيام
 

بلا شفقة أو رحمة .. امرأة تقتل زوجها بطريقة شيطانية وقبل يلفظ أنفاسه الأخيرة أخبرها بالسر الخطير الذي جعلها تنتحر على الفور !

 

للمصابين بالسكري .. داوم على كوب من هذا المشروب البسيط على الريق يخفض السكر في الدم فوراً !!

 

وداعا للسمنة والإحراج.. تعرف على البذور الصغيرة المعجزة تنسف الكرش وتفتت دهون البطن والأرداف في 3 أيام فقط.. طريقة الاستخدام!

 

شاهد .. وفاة نجم مسلسل ’’قيامة أرطغرل‘‘ و ’’وادي الذئاب‘‘ تحزن الكل .. لن تصدق من يكون ؟ (صورة)

 

اللقاء الأول
في 16 يوليو/ تموز 1988 حضرتالأميرة ديانابرفقة زوجها الأمير تشارلز الى ستاد ويمبلي لحضور حفل يحييه مايكل جاكسون. وبعد الترحيب بها وبالأمير تشارلز أبلغها أنه قرر حذف أغنيته "Dirty Diana" من قائمة الأغاني المقرر أداؤها إحتراماً لها، لكنها أصرت على أن تسمعها لأنها تحبها كثيراً. إنسجمت ديانا مع الأغاني ورقصت في الحفل، بينما ظل الأمير تشارلز جالسًا. كما أهدى جاكسون الزوجين سترتين صغيرتين للرحلات لإبنيهما الأميرين ويليام وهاري.
المكالمات الهاتفية
تطورت علاقة الصداقة بين الأميرة ديانا ومايكل جاكسونالذي كشف لوسائل الإعلام الألمانية عام 1999: "كنا قريبين جدًا، وكنت ما زلت متزوجاً من ليزا ماري بريسلي وكانت توقظني ديانا في وقت متأخر من الليل ... غالبًا بعد الثالثة صباحًا وكنا نتحدث لساعات عن الأطفال والصحافة".
وأكد الحارس الشخصي السابق لجاكسون مات فيدس المكالمات التي جرت في وقت متأخر من الليل، وذهب إلى حد القول إن المغني كان "في حالة حب" مع ديانا. فيدس، الذي عمل عن كثب مع جاكسون لمدة عشر سنوات ، قال لصحيفة ديلي ستار أونلاين في عام 2017 ، "شعر جاكسون أنها كانت الشخص الوحيد في العالم الذي يمكنه فهم حياته من حيث عدم قدرته على الذهاب إلى أي مكان، وعن ملاحقته من قبل وسائل الإعلام التي خرجت عن نطاق السيطرة وحرمته من الخصوصية في حياته اليومية.
وسائل الإعلام
تشارك كل منالأميرة دياناومايكل إنعدام الثقة في الوجود الإعلامي المتزايد في حياتهما، وخصوصاً المصورين الذين سجلوا بلا هوادة، كل لحظاتهما العامة، ويذكر أن ديانا كانت أكثر شخص تم تصويره في العالم، قبل وأثناء وبعد زواجها من الأمير تشارلز
وفاة ديانا
إلتقت الأميرة ديانا وملك البوبمايكل جاكسونوجهاً لوجه مرة واحدة فقط خلال حياتهما، إلا أن صداقتهما إستمرت حتى وفاة ديانا في 31 أغسطس 1997، عند سماعه نبأ وفاتها سقط حزينًا وبكى، وألغى حفلاً مقررًا وعندما عاد إلى المسرح، كرّس الأداء لديانا. وفي قرارة نفسه قال: "أحبك يا ديانا لأنك الأميرة الحقيقية للشعب".

جنازة ديانا
لم يكن جاكسون حاضرًا في جنازة ديانا في لندن جنبًا إلى جنب مع أصدقاء آخرين للأميرة الراحلة، منهم إلتون جون وجورج مايكل، لكنه حضر حفل تأبين أقيم في لوس أنجلوس، حيث أخبر المراسلين أنه حضر لتكريم صديقة يحبها.


إعجاب وزواج
إستذكر جاكسون صداقته مع الأميرة ديانا في عام 2003 ، وقال عنها: "كانت واحدة من أحلى الناس الذين عرفتهم على الإطلاق، لأننا كنا نتواصل مع بعضنا البعض، شاركنا شيئًا مشتركًا مع الصحافة. كنا نتصل ببعضنا البعض في وقت متأخر من الليل ... وكنا نشكو همومنا لبعضنا البعض، ومدى صعوبة التعاطي مع الصحف الشعبية".
حازت الأميرة ديانا إعجاب مايكل جاكسون الذي كان "مغرمًا" بها و "أراد الزواج منها"، حسبما كشف أحد الحراس الشخصيين السابقين والمقربين من ملك البوب.
ساعد مات فيدس في إدارة الأمن لجاكسون لأكثر من 10 سنوات، وكشف كيف كان موت الأميرة ديانا يطارده.
أضاف: "أخبرني مايكل أنه أحبها، وأراد الزواج منها، وقال لي إنها زوجته المثالية، وتعرض لصدمة بعد تبلغه نبأ وفاتها. وأضاف فيدس أن موت ديانا دفع جاكسون لزيادة إجراءاته الأمنية، خوفًا من أن يكون "الشخص التالي الذي يرحل".