الرئيسية - أخبار محلية - أهم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء!

أهم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء!

 الأبراج ليوم الأربعاء
الساعة 10:16 صباحاً (العين أونلاين)

يستمرّ القمر إلى يوم الأربعاء ببرج (العقرب المائيّ) لذا نتأثّر كل اليوم بقمر العقرب الذي يمثّل موضع هبوط للنيّر الأصغر حيث تكون الأمور بعيده عن التوسط بل المشاعر متلاعبة وغلبة الحسد كذلك الشكّ بالحقائق مع التدقيق ..لن تغرينا المجاملات والتملّق وتكون الصراحة الفظّة أساس التعامل ..الأمور إما بيضاء أو سوداء ..نسعى للعمل الفرديّ ونتهرب من المشاركة مع الآخرين..

 

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

سيدة أعمال سعودية في جدة تعرض مبلغ 5 ملايين ريال سعودي لمن يتزوج بها.. وتضع شرطا وحيداً.. ماهو ؟

لا يعلمها الكثيرون .. طـريقة تسمح لأي شخص بمراقبة رسائـلك وصـورك وفيديوهاتك على ‘‘ الواتساب ’’ .. احـذر

 

هذا الطعام المهمل نعمة من الله يغنيك عن الأنسولين.. يخفض نسبة السكر في الدم فورا ويحفز إفراز هرمون الأنسولين ويساعد على انقاص الوزن تعرف عليه ؟

أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن 4 كيلو في 5 أيام هينسف الكرش المدلدل والأجناب والأرداف نهائيا

وداعاً لضعف البصر.. مشروب معجزة لعلاج ضعف النظر نهائيا وتحسين الرؤية بنسبة 99%

 

انتهى زمن العجز و سرعة القذف اثناء العلاقة الزوجية .. ضع "القرنفل" بهذه الطريقة وشاهد المعجزة التي ستحدث لك في غرفة النوم !

عاجل السعودية تصدر قرارات مفاجئة بترحيل كل الوافدين الذين يمارسون هذه العادة في المملكة ( تفاصيل اكثر )
 

فتاة فائقة الجمال تتألم كل ليلة أثناء نومها.. وعندما وضعت كاميرا مراقبة كانت الصدمة القاتلة لن تصدق مايفعله أقرب المقربين بها؟
 

هام السعوديه تصدر قرار هام ومفاجئ بمنع زواج السعودي الذي يشغل هذه الوظيفة بأي امرأة أجنبية .. وهذا هو السبب؟

قل وداعا للصلع .. خلطة صاروخية نضعها على الشعر 20 دقيقة فقط.. طول وكثافة وجمال ونمو بدون توقف

“بصله فقط ومسمار”.. تخلصي من الناموس والهاموش والذباب بلا عودة نهائي مش هتخطر علي بالك

 

خبر سار وصفة الأمل.. أقوى علاج للعقم و تأخر الإنجاب عند النساء و الرجال بالأعشاب

احذر فعل هذه العادات فهي تؤدي إلى الإصابة بسرطان اللسان امتنع عنها فورا قبل فوات الأوان

يتوفر في كل مكان .. نبات عشبي شهير "يكنس" السموم من الجسم ويضبط نسبة السكر في الدم خلال دقائق فقط. تعرف عليه

وداعاً للشيب والصبغات والحناء ..هذه البذور متواجدة بكل منزل تحتوي على مادة تقضي على الشعر الأبيض نهائياً مهما كـان كثيفـاً .. تعـرف عليها!

وداعاً للكرش الكبير والمترهل .. استخدم ملعقة واحدة من الفازلين كل ليلة بهذه الطريقة وتخلص من الكرش ودهون البطن في 3 أيام !!

 

مفاجأة صادمة.. بكتيريا تعالج سرطان الثدي والبروستاتا

 

اخسر 10 كيلو من وزنك في أسبوع فقط بدون ريجيم ولا حرمان،.. طرق مذهلة ستغير شكلك وتخلصك من الكرش ودهون البطن خلال أيام
 

بلا شفقة أو رحمة .. امرأة تقتل زوجها بطريقة شيطانية وقبل يلفظ أنفاسه الأخيرة أخبرها بالسر الخطير الذي جعلها تنتحر على الفور !

 

للمصابين بالسكري .. داوم على كوب من هذا المشروب البسيط على الريق يخفض السكر في الدم فوراً !!

 

وداعا للسمنة والإحراج.. تعرف على البذور الصغيرة المعجزة تنسف الكرش وتفتت دهون البطن والأرداف في 3 أيام فقط.. طريقة الاستخدام!

 

شاهد .. وفاة نجم مسلسل ’’قيامة أرطغرل‘‘ و ’’وادي الذئاب‘‘ تحزن الكل .. لن تصدق من يكون ؟ (صورة)

 


توقعات الأبراج :
الحمل
أمامك يوم ليسَ كما تحب وترغب.. إذ يعطيك شعور متطرّف مثل الكره والحقد كما يزداد ظنّك وشكك تجاه غيرك ولاتبدي الدبلوماسية المعتادة ..تميل لأن تكون منعزل و حذر ولا حلول وسط لديك ..تراقب مايجري عن بعد ..قد يكون هناك مكسب ماديّ جيد يأتيك بدون تعب وبشكل مفاجئ ..مزاجك يكون 65%    ..العاطفة : هذا اليوم ربما يغيب الإنسجام عن علاقتك ويحلّ كلّ من الشكّ والغيرة وترى الأخطاء كبيرة هذا مجرّد تأثير مؤقت لذا احذره ..وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والقوس والميزان والحمل والعقرب والأسد.


 
الثور
لديك يوم للعلاقات ونشاط بالتواصل الإجتماعي ..تكون محبوب وقادر أن تناقش وتبدي رأيك بثقة.. الزهرة بموقعها تجاه المشتري تعطيك فترة مادية جيدة وتوسيع موارد المال.. تتغلب على المنافسين وتغيظ حاسديك بهذا اليوم ..مزاجك يكون 75%    ..العاطفة : أخبار ومجريات مفرحة وبالأخصّ مايرتبط بمستقبلك كما ستشعر أن جاذبيتك محطَّ إعجابٍ وتعيش أوقات سعيدة ورومنسيّة.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والثور والحوت والحمل والدلو .

الجوزاء
أمامك يوم مرهق فلديك الكثير من الأعمال و المسؤوليات تحتاج تركيز ودقّة وسرعة بالإنجاز إن كانت بعملك أو بمنزلك والظروف تشعرك بتوتّر وعصبيّة ..انتبه لصحّتك وابتعد عن أيّ أمر يتعب أعصابك وإن استطعت اطلب مساعدة أو أجّل بعضها.. مزاجك يكون 65%    ..العاطفة : هذا اليوم يحمل بعض التعقيدات لذا عليك أن تراقب كلامك ولاتصعّد الخلاف إذا وجد ..وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء .

السرطان
الحظّ بهذا اليوم يدعمك كثيراً بسبب موقع القمر وهو مثلّث معك فتشعر خلاله بالنشاط والتفاؤل والثقة بالنفس ويعطيك توازناً وإصراراً ..نهارك مميّز قد يحمل لك الأخبار السارّة و حلول منتظرة كذلك بأمور العمل والمشاريع التي تخصّ المستقبل ..مزاجك يكون 85%   ..العاطفة : تهتمّ اكثر بناحية العواطف والفلك يعطيك الحظّ بهذا اليوم وتستطيع أن تحقق سعادة وتبدو قريباً لمن تحب.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والسرطان والعذراء والحوت .

الأسد
تشعر في هذا اليوم ببعض التشاؤم كذلك ضعف الثقة بالنفس وقد تبدي الترددّ باتخاذ أيّ خطوة خوفاً من النتائج وهذا ليس من طبعك ..مايعني تكون أقلّ تفاؤل وإيجابيّة.. مزاجيّ صعب الإرضاء كما الهموم والمشاكل تكون عائلية ..مزاجك يكون 65%    ..العاطفة : لايخلو النهار من بعض السلبية فتكون بحاجة لدعمٍ عاطفي وربما لاتجد من يبادلك ذلك فتبدو محبطاً.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والحمل والدلو والأسد والقوس والميزان .

العذراء
أمامك يوم جميل يبدو مناسباً للتواصل والحياة الاجتماعيّة ويحالفك الحظ بشكل عامّ ..الفلك يدعم تحركاتك وخاصّة موقع القمر تجاه نبتون ملائم لتحقيق مكسب مادّي وتناغم عاطفي.. تتلقى اتصالات وتكثّف تواصلك كما وتقوم بتنقلات عدّة وتحصل على معلومات تفيدك ..مزاجك يكون 85%   ..العاطفة : الكواكب هذا اليوم تعطيك انفتاحاً بعلاقاتك وقادر أن تكون الحبيب المثالي ولديك فرصة لعلاقة جديدة إن كنت أعزباً.. وأفضل شريك خلال يومك الحوت والجدي والعقرب والسرطان والعذراء والثور والدلو.

الميزان
حظّك يخدمك بهذا اليوم وبإمكانك أن تفكر بنفسك وتهتمّ بشراء مايبهجك وتخصصّ وقتاً للترفيه.. بناحية شخصية قد تبرع باستفزاز غيرك من خلال تصرفاتك ..لكن لديك منافع جديدة مضمونة بسبب سعادة الزهرة فهي بمرحلة استقامتها هذه الفترة بإمكانك أن تخطط لتغيير بحياتك .مزاجك يكون 75%    ..العاطفة : تبقى الأجواء الفلكيّة مناسبة لكلّ جديد إيجابيّ ومفاجئ فقط تحكم بردّة فعلك وما تقوله من كلام ..وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والسرطان والحمل والدلو والقوس والأسد .

العقرب
يستمرّ القمر عندك وتبدأ يومك بكلّ سلاسة وراحة ويزداد شعورك بالطمأنينة وتزول همومك وبتقدمه لديك تكون الحظوظ بشكل أوسع و يزيدك جاذبيّة وتميل لأن تهتمّ بمظهرك الخارجي وقد تقوم بتغيير ..مزاجك يكون 90%   ..العاطفة : بشكل عامّ لديك وضع جيّد ومبشّر خلال اليوم مثل فرصة تعارف أو توطيد علاقة أو تجديد وتغيير ..وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والثور والحوت والعقرب والجوزاء والجدي .

القوس
موعدك مع يوم متعِب لك نوعاً ما لكنّه أفضل من الأمس ..وبالأساس تواجد القمر بالعقرب يعطيك كآبة ونفسيّاً لاتكون مرتاحاً وتحتاج أيضاً لمن يدعمك ويحفّزك و لذلك تجنّب من يسلبون منك التفاؤل ضمن دائرتك المقربة.. وانتبه للصحّة ..الوضع المالي جيّد ..مزاجك يكون 65%    ..العاطفة : يومك يحمل ضغوطات وقد تتذكر مايزعجك وتكون ضعيف الثقة بنفسك ..أظهِر مرونة حتى تتفادى المشاكل ..وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والحمل والدلو والقوس والميزان والأسد.

الجدي
يوم أكثر من جيّد بسبب موضع القمر تجاه كوكب بلوتو لديك ما يعطيك حظّاً لاتنتظره بوقت مناسب و قد تحدث تطورات إيجابيّة سارّة خلال النهار مثل أن تنال فوائد أو زيادة مالية والظرف مناسب لتتواصل وتجد دعم من جهة مهمّة ..تبدو جذّاباً وتهتمّ بعلاقات الصداقة.. مزاجك يكون 85%  ..العاطفة : تبدو أكثر سعادة وشعور بالأمان وتظهر إخلاصاً و وفاءً بكلّ تصرفاتك وتعيش سعادة خاصّة ..وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والجدي والثور والحوت.

الدلو
تشغلك أمورك الشخصية التي ترتبط بالمعيشة وتأمين حاجات أساسيّة ..بناحية ثانية تكون نشيطاً وطاقتك عالية.. قد تتلقّى أخباراً تشعرك بثقة أكبر.. فترة مناسبة للتغيير وتجديد الروتين والحظ يحالفك بأمور المال ..القمر ببيت السمعة ربما يعرضك للنميمة وهناك من يحاول التقليل من قيمتك ..مزاجك يكون 70%      ..العاطفة : الظروف العاطفية سوف تتغيّر للأفضل بسبب تأثير الزهرة مع المريخ ..لو أنك تبدو بارداً بتعاملك خلال اليوم عليك أن تجددّ وتبادر لتعيش المشاعر أكثر.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والجدي والحمل والدلو والقوس والأسد .

الحوت
الحظ بهذا اليوم أكثر من جيّد وفيه تطورات جديدة لاتتوقعها والوقت مناسب للتواصل و قضاء وقت ترفيهيّ وكذلك لتمارس نشاط مثل الرياضة أو تهتمّ بالثقافة والمعرفة.. ولتتصيّد الفرص المضمونة.. قد تعرف شخص غريب تماماً عنك ..كما تبدو فضوليّ شجاع ..مزاجك يكون 85%  ..العاطفة : يوم رائع بإمكانك أن تقوم بشيءٍ مختلف مثل مبادرة لتجددّ بعض الروتين لتشعِر الطرف الآخر بالإهتمام .. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والجدي والحوت والثور والحمل .