الرئيسية - ملفات ساخنة - السلطة المحلية بتعز تكرم أوائل الثانوية برعاية وزير التربية ودعم جامعة الجند

السلطة المحلية بتعز تكرم أوائل الثانوية برعاية وزير التربية ودعم جامعة الجند

الساعة 07:32 مساءً (العين أونلاين)

أقام مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز ،صباح اليوم، مهرجان تكريم أوائل الثانوية العامة بالمحافظة، وعلى مستوى الجمهورية اليمنية، للعام الدراسي 2020-2021م، والذين يبلغ عددهم 90 طالبا وطالبة في القسمين العلمي والأدبي.

وأقيم الحفل برعاية وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري، ومحافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان، وبدعم جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا.

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

سيدة أعمال سعودية في جدة تعرض مبلغ 5 ملايين ريال سعودي لمن يتزوج بها.. وتضع شرطا وحيداً.. ماهو ؟

لا يعلمها الكثيرون .. طـريقة تسمح لأي شخص بمراقبة رسائـلك وصـورك وفيديوهاتك على ‘‘ الواتساب ’’ .. احـذر

 

هذا الطعام المهمل نعمة من الله يغنيك عن الأنسولين.. يخفض نسبة السكر في الدم فورا ويحفز إفراز هرمون الأنسولين ويساعد على انقاص الوزن تعرف عليه ؟

أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن 4 كيلو في 5 أيام هينسف الكرش المدلدل والأجناب والأرداف نهائيا

وداعاً لضعف البصر.. مشروب معجزة لعلاج ضعف النظر نهائيا وتحسين الرؤية بنسبة 99%

 

انتهى زمن العجز و سرعة القذف اثناء العلاقة الزوجية .. ضع "القرنفل" بهذه الطريقة وشاهد المعجزة التي ستحدث لك في غرفة النوم !

عاجل السعودية تصدر قرارات مفاجئة بترحيل كل الوافدين الذين يمارسون هذه العادة في المملكة ( تفاصيل اكثر )
 

فتاة فائقة الجمال تتألم كل ليلة أثناء نومها.. وعندما وضعت كاميرا مراقبة كانت الصدمة القاتلة لن تصدق مايفعله أقرب المقربين بها؟
 

هام السعوديه تصدر قرار هام ومفاجئ بمنع زواج السعودي الذي يشغل هذه الوظيفة بأي امرأة أجنبية .. وهذا هو السبب؟

قل وداعا للصلع .. خلطة صاروخية نضعها على الشعر 20 دقيقة فقط.. طول وكثافة وجمال ونمو بدون توقف

“بصله فقط ومسمار”.. تخلصي من الناموس والهاموش والذباب بلا عودة نهائي مش هتخطر علي بالك

 

خبر سار وصفة الأمل.. أقوى علاج للعقم و تأخر الإنجاب عند النساء و الرجال بالأعشاب

احذر فعل هذه العادات فهي تؤدي إلى الإصابة بسرطان اللسان امتنع عنها فورا قبل فوات الأوان

يتوفر في كل مكان .. نبات عشبي شهير "يكنس" السموم من الجسم ويضبط نسبة السكر في الدم خلال دقائق فقط. تعرف عليه

وداعاً للشيب والصبغات والحناء ..هذه البذور متواجدة بكل منزل تحتوي على مادة تقضي على الشعر الأبيض نهائياً مهما كـان كثيفـاً .. تعـرف عليها!

وداعاً للكرش الكبير والمترهل .. استخدم ملعقة واحدة من الفازلين كل ليلة بهذه الطريقة وتخلص من الكرش ودهون البطن في 3 أيام !!

 

مفاجأة صادمة.. بكتيريا تعالج سرطان الثدي والبروستاتا

 

اخسر 10 كيلو من وزنك في أسبوع فقط بدون ريجيم ولا حرمان،.. طرق مذهلة ستغير شكلك وتخلصك من الكرش ودهون البطن خلال أيام
 

بلا شفقة أو رحمة .. امرأة تقتل زوجها بطريقة شيطانية وقبل يلفظ أنفاسه الأخيرة أخبرها بالسر الخطير الذي جعلها تنتحر على الفور !

 

للمصابين بالسكري .. داوم على كوب من هذا المشروب البسيط على الريق يخفض السكر في الدم فوراً !!

 

وداعا للسمنة والإحراج.. تعرف على البذور الصغيرة المعجزة تنسف الكرش وتفتت دهون البطن والأرداف في 3 أيام فقط.. طريقة الاستخدام!

 

شاهد .. وفاة نجم مسلسل ’’قيامة أرطغرل‘‘ و ’’وادي الذئاب‘‘ تحزن الكل .. لن تصدق من يكون ؟ (صورة)

 

وهنأ محافظ تعز الطلبة الأوائل، في كلمته، ناقلا تحايا رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ولافتا إلى ضرورة استيعاب المتفوقين وتقديم المنح الداخلية والخارجية.

وأشاد المحافظ بدعم جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا للأوائل وتشجيع المتميزين، داعيا الجامعات والمؤسسات إلى دعم المتفوقين، والاهتمام بالعقول المبدعة.

من جانبه، رحب الأستاذ عبدالواسع شداد بالضيوف وأولياء الأمور ومدراء ومديرات المدارس، والأبناء والبنات الأوائل، معبرا عن سعادته وافتخاره بتكريم الأوائل، ومثمنا دعم جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا واهتمامها بالمتميزين.

وفي كلمة الجامعة، عبر الدكتور أمين الحيدري ،أمين عام الجامعة، عن سعادته بمشاركة الجند في تكريم الأوائل إلى جانب مكتب التربية والتعليم المنفذ للمهرجان، واعتباره تقليدا سنويا للجامعة.

وقال الحيدري 《لقد حرصنا في جامعة الجند على نيل شرف دعم احتفالات الأوائل وتكريمهم، لإدراكنا أن لتشجيع العقول وتكريمها مردوداً إيجابياً كبيراً على المجتمع والوطن، وهل هناك ما هو أهم من أن نجعل المجتمع والوطن في صدارة اهتماماتنا》

وتخلل المهرجان فقرات فنية عديدة شاركت فيها مجموعة من المدارس، واسكتش تخليدي للثورات اليمنية، وريبورتاج يستعرض دعم الجامعة لاحتفالات الأوائل.

وكرم مكتب التربية والتعليم جامعة الجند بدرع المكتب ، فيما كرمت الجامعة السلطة المحلية ومكتب التربية بدرع الجند ، واختتم الحفل بتكريم الطلبة الأوائل والمدراس والفائزين بالمسابقة المنهجية.

حضر المهرجان محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان، والدكتورة ايلان عبدالحق، وكيل المحافظة للشؤون الصحية، والاستاذ أيمن المخلافي مدير عام مكتب الشباب والرياضة، والمستشار عبدالعزيز سلطان رئيس نقابة المعلمين، والعقيد عبدالله راجح، مدير شرطة السير، وعددا من مدراء العموم ونوابهم ومدراء الإدارات في العديد من المؤسسات.