الرئيسية - ملفات ساخنة - صدمة : ماتت ليلة زفافها وقبل دفنها جاء عريسها ليودعها فانقطعت الكهرباء ومات العريس .. لن تصدق ما هو السبب ؟

صدمة : ماتت ليلة زفافها وقبل دفنها جاء عريسها ليودعها فانقطعت الكهرباء ومات العريس .. لن تصدق ما هو السبب ؟

الساعة 09:04 صباحاً (العين أونلاين)

 ليلة الزفاف هي ليلة يبدا فيها الإنسان فصلاً جديداً في حياته ؛, وهي بداية تكوين أسرة جديدة , لكن هناك القليل منها أن هذه الليلة ستكون الفصل الأخير لهم ؛, وهذا ما حدث في قصة اليوم مع " إسراء" ؛ هذه الشابة التي حلمت بيوم زفافها مثل بقية فتيات ولاكن القدر كانت لديه إجراءات مختلفة لم تكن في ذهنها.

 

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

 

وفقا لما نشره في "اوبرا نيوز" فقد كانت إسراء تجهز الأجهزة والمستلزمات صباح ليلة زفافها ؛ وبينما كانت جالسة بين صديقاتها تحلم بلحظة تجمعها هي وخطيبها إيهاب في منزل واحد ؛ شعرت بألم شديد في صدرها ودوخة ؛ لذلك تميل ويديها على الحائط قبل أن يتبعها أصحابها , انتشر الذعر بين الحاضرين ؛ لكن إسراء طمأنتهم وأخبرتهم أن الأمر طبيعي بسبب قلة نومها .

اطمئن الجميع واعتقدوا أنها بخير ‎٠,‏ مرت الساعات , وجاءت ليلة الزفاف وملأت الفرحة قلب إسراء , وبعد كتابة الكتاب بدأ الجميع بوصلات رقص وغناء وسط إسراء وإيهاب ؛ وفجأة إسراء سقطت على الأرض وظن الجميع أنها فقدت الوعي من التعب والإرهاق.

حضر الطبيب وفحصها ثم أخبر الجميع عن الأمر الصادم وهو موت إسراء ؛ وانهار إيهاب باكيّا من فقدان فرحته التي كان ينتظرها منذ سنوات ؛ واوقف حفل الزفاف وذهب الى جسد إسراء مع أهلها تمهيدًا لدفنها ؛, لكن إيهاب ذهب معها لتوديعها قبل غسلها ودقتها.

دخل إيهاب الغرفة ليودع إسراء , وفجأة بينما كان يغادر غرفتها انقطع التيار الكهربائي وشعر بيد ناعمة تمتد إليه ,. وكان مرعوبًا جدا ,عندما استدار ليرى هذه اليد , عاد التيار الكهربائي ورأى إسراء واقفة أمامه ؛ ففقد الوعي على الفور.

بدأت إسراء بالصراخ , وجاء الجميع بدهشة وذهول ؛ وارتفعت أصوات الفرح ؛ لكن لما رأوا إيهاب ملقى على الأرض أحضروا الطبيب الذي كشف علي إيهاب وأكد وفاته بنوبة قلبية , عندما علم الطبيب بإسراء ؛ فحصها وأخبرهم أنها مصابة بمرض السكر ؛ وما حدث معها كان غيبوبة سكر مفاجئة , وأن الطبيب الذي فحصها عند وفاتها قد أخطأ , وهذا كله بسبب تشخيص خاطئ.