الرئيسية - منوعات - بعد أن صرحت بأن رجلاً واحداً لا يكفيها.. المودل السعودية آش تعتمد الإغراء شبة عارية!- بالصور

شاهد بالفيديو

بعد أن صرحت بأن رجلاً واحداً لا يكفيها.. المودل السعودية آش تعتمد الإغراء شبة عارية!- بالصور

الساعة 05:30 مساءً

قبل ايام تناقلت وسائل الاعلام تصريح عارضة الازياء السعودية آش في فيديو نشرته على صفحتها، وحذرت فيه النساء المتزوجات منها، لانها لا تكتفي برجل واحد، وتريد ان تتزوج عدة مرات من رجال من مختلف الجنسيات، ومن عدة دول عربية.
آش التي ضربت العادات والتقاليد السعودية عرض الحائط، لا زالت تنشر صورها الفاضحة على صفحاتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وتظهر فيها بالبيكيني، وفي صور أخرى تتمايل وتقوم بحركات اغراء، وتحصد آلاف الاعجابات والتعليقات من المتابعين، فالبعض يحبها والبعض الآخر ينتقدها.
تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو ظهرت فيه عارضة الأزياء السعودية مودل آش، في صالة ألعاب، وهي تركب الثور المتحرك الذي طرحها أرضاً بعد إزدياد حركته.
وأثارت آش الجدل بظهورها بهوت شورت وإطلالة مثيرة، إذ إتهمها عدد كبير من متابعيها بإستعراضها لمؤخرتها، وقيامها بإيحاءات مخللة بالآداب.
وكانت آش قد نشرت مؤخراً صورة ظهرت فيها على السرير، وبدت مستعرضة مؤخرتها، وهي جالسة على سريرها، وأرفقت تعليقاً مع الصورة قالت فيه: "النوم أصبح غرامي الجديد".
ودائماً ما تستعرض مودل آش جسدها بصورها، فمرة تكشف عن صدرها، ومرة عن فخذها أو ساقيها، وهذا ما يثير الجدل بين المتابعين الذين ينتقدونها.
حتى أنها حذرت المتزوجات منها، من خلال فيديو قالت فيه :"كل رجال يتمنى يتزوجني وأولهم المتزوجين، وش فيها الشرع حلل أربع".
وكان قد تعوّد متابعو عارضة الأزياء السعودية مودل آش على إطلالاتها المثيرة بصورها التي تنشرها في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، إذ ظهرت هذه المرة على السرير بأحدث صورة لها.
وبدت مستعرضة مؤخرتها، وهي جالسة على سريرها، وأرفقت تعليقاً مع الصورة قالت فيه: "النوم أصبح غرامي الجديد".
ودائماً ما تستعرض مودل آش جسدها بصورها، فمرة تكشف عن صدرها، ومرة عن فخذها أو ساقيها، وهذا ما يثير الجدل بين المتابعين الذين ينتقدونها، ويستهجنوا إطلاللتها هذه محاولين معرفة الأسباب وراء سعيها لإثارة الجدل حولها كل مرة.
 

 

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً: