الرئيسية - ملفات ساخنة - دعاء يوم عرفة مستجاب لقضاء الحاجة وجلب الرزق وغفران الذنب أوصى به النبي.. لا يعرفه كثيرون.تعرف عليه

دعاء يوم عرفة مستجاب لقضاء الحاجة وجلب الرزق وغفران الذنب أوصى به النبي.. لا يعرفه كثيرون.تعرف عليه

الساعة 12:31 صباحاً (العين أونلاين)

  
دعاء يوم عرفة مستجاب لقضاء الحاجة وجلب الرزق، ينتظر المسلمين في جميع بقاع الأرض يوم عرفة، الذي يعتبر من الأيام المباركة التي يستحب بها الصيام كما أن دعاء يوم عرفة مستجاب، ويستحب به الذكر وقراءة القرآن والتقرب الي الله، فصيام يوم عرفة يكفر عن صاحبه ذنوب سنة ماضية وسنة مقبلة وفيما يلي سنعرض فضل يوم عرفة.


 
دعاء يوم عرفة مستجاب لقضاء الحاجة وجلب الرزق
يوم عرفة يعد أعظم يوم يمر على المسلمين بعد ليلة القدر، يغفر الله به لجميع عبادة ويعتق رقاب المسلمين من النار، ومن أفضل ما يفعله المسلم في هذا اليوم هو الصوم لله تعالي، وذكر الله كثيرًا وقراءة القرآن الكريم، والدعاء في يوم عرفة مستجاب ايضًا لذا من المستحب كثرة الدعاء في هذا اليوم.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

 

دعاء يوم عرفة مستجاب
الدعاء في يوم عرفة مستجاب وذلك انتسابًا لقول النبي صلي الله علية وسلم ” أفضلُ الدعاء دعاء يومِ عرفةَ”, ويستحب الاكثار من ذكر الله في هذا اليوم والتكبير والتهليل حيث قال رسول الله “خيرُ الدُعاءِ يوم عرفةَ وخير ما قلت أنا والنَبيون من قبلي: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلِ شيءٍ قدير”.