الرئيسية - ملفات ساخنة - حلا شيحة تدعو لـ ياسمين عبد العزيز «كل ما نطلبه الدعاء لها في الأيام المُفترجه».. شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف آخر تطوراتها الصحية

حلا شيحة تدعو لـ ياسمين عبد العزيز «كل ما نطلبه الدعاء لها في الأيام المُفترجه».. شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف آخر تطوراتها الصحية

الفنانة ياسمين عبدالعزيز
الساعة 12:23 صباحاً (العين أونلاين)

كشف الفنان وائل عبدالعزيز، اليوم الأحد، عن آخر التطورات الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد إجرائها عملية جراحية شديدة الخطورة، مشيرا إلى أن حالتها الصحية مازالت غير مستقرة حتى الآن.

وقال وائل عبدالعزيز عبر «فيسبوك»: «أرجو من السادة الصحفيين احترام واستيعاب قلقنا وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش على لسانا، ولما نطمن وتستقر الحالة هنطمن الناس عليها، وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجه دي».

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

 

وكان الفنان أحمد العوضي أعلن خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية وتواجدها بغرفة العمليات، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها».