الرئيسية - ملفات ساخنة - أمر ‘‘عاجل‘‘ من ‘‘الملك سلمان‘‘ بإعفاء جميع عملاء ‘‘مصرف الراجحي‘‘ من سداد القروض ( تفاصيل حصرية )

أمر ‘‘عاجل‘‘ من ‘‘الملك سلمان‘‘ بإعفاء جميع عملاء ‘‘مصرف الراجحي‘‘ من سداد القروض ( تفاصيل حصرية )

الساعة 04:19 مساءً (العين أونلاين)

اكدت مصادر انه أصدر مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية قرارًا بإعفاء جميع عملائه في السعودية من سداد أقساط القروض المستحقة عليهم وفق شروط محددة وذلك بأمر من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وجاء القرار وفق وسائل إعلام سعودية بسبب تدهور الحالة الاقتصادية للأفراد والمجتمع جراء تداعيات أزمة تفشّي فيروس كورونا المستجد.
ويعتبر مصرف الراجحي من أهم البنوك في السعودية التي تهتم بالحالة الماديّة للعميل وتحرص علي توفير أفضل الخدمات التي تتناسب معها كالقروض ، و الودائع ، وشهادات الاستثمار.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

 

إضافة إلى الإعفاءات التي تعتبر من أهمّ الخدمات التي يقدمها البنك لعملاء المصرف الغير قادرين على السّداد واللّذين تعرّضوا لظروف قاحلة دائمة تجعله غير قادر على ذلك.
وأطلق مصرف الراجحي مؤخرًا "خدمة إعفاء بنك الراجحي" وفق شروط ميسرة منها تقديم تأمين تكافلي في حالة وفاة المقترض حيث يتم إعفاء أسرة المقترض من سداد أقساط الراجحي .
كما يقوم مصرف الراجحي بإعفاء المقترض إذا تعرض لأي إعاقة دائمة أو يصاب بمرض يجعله غير قادر على العمل وسداد الديون .
كذلك يقدم مصرف الراجحي إعفاءات لأسرة المقترض في حالة وفاته باستثناء إذا كان المقترض توفي نتيجة الانتحار وقتل نفسه عمد او كان سبب الوفاة تنفيذ حكم قضائي.