الرئيسية - أخبار محلية - شاهد.. تسريب “ألبوم صور وفيديو”حفل زفاف “الأميرة حصة” ابنة الملك سلمان“ الوحيدة.. بحضور جمع من الرجال والنساء و“المشاهير“

شاهد.. تسريب “ألبوم صور وفيديو”حفل زفاف “الأميرة حصة” ابنة الملك سلمان“ الوحيدة.. بحضور جمع من الرجال والنساء و“المشاهير“

الساعة 06:05 مساءً (العين أونلاين)

احتفل القصر الملكي السعودي مؤخرًا بعقد قران الأميرة حصة الابنة الوحيدة للملك سلمان بن عبدالعزيز من الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي آل سعود.

هذا وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لحضور الفنانة السورية اصالة نصري والفنان العراقي ماجد المهندس لحفل زفاف الاميرة حصة بنت سلمان والامير فهد بن سعد.
ونشر حساب “صور آل سعود” على موقع التدوين “تويتر” عددًا من صور حفل زواج أقامه شقيق العروس الأمـير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز وإخوانه، وكان من بين الحضور في الحفل الملكي الفنانة السورية أصالة والمغني العراقي ماجد المهندس، والمغنية المغربية أميمة طالب.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

 

 

 

وأطلَّت أصالة نصري مُرتديةً فستانًا أيفوري من قماش الساتان مفتوح من الأمام على شكل حرف V، وتزيَّنت بمجموعة من الإكسسوارات، وسرَّحت شعرها بطريقة فوضوية مموَّجة، كما اعتمدت مكياج عيون دخاني كثيف واعتمدت حمرة شفاه باللون الوردي.


 
وانتقد رواد موقع “تويتر” إطلالة أصالة في الحفل، واعتبروها غير ملائمة بتاتًا، فكتبت إحداهن: “حتى بزواج الأميرة ما تعرف تلبس”.
وعلَّقت أخرى: “ستايل شعر اصاله يحسسك الصورة قديمة”.

وباركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي للأميرة، وكتبت عبر حسابها على موقع “إنستغرام”: “الف مبروك للغالية قلب القلب الأميرة الأخت الحبيبة الصديقة أميرتنا الغالية الأميرة حصه بنت سلمان بن عبدالعزيز على الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي آل سعود ربي يبارك لهم ويتمم عليهم ويجمع بينهم في خير، ادعوا لها فهي اجمل من عرفتها وفيه مخلصه محبه كريمة صديقه اليتامى والمساكين”.

وحضر حفل القران، الأمير فهد بن سعد بن عبد الله بن تركي آل سعود، وأمير الرياض ​فيصل بن بندر بن عبد العزيز​ وعدد من أصحاب الأمراء.

 

شاهد الفيديو من هنا