الرئيسية - رياضية - مبابي يورط الخليفي.. ويترقب رسائل ميسي

مبابي يورط الخليفي.. ويترقب رسائل ميسي

الساعة 05:39 مساءً (العين أونلاين)

 وجه كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، سؤالًا مفخخًا لناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي.

وقال مبابي في حوار أجرته معه مجلة فرانس فوتبول "السؤال الذي أود توجيهه للخليفي حاليًا، يدور حول هوية اللاعبين الذين سيتعاقد معهم باريس هذا الصيف؟".

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

مراهقة تتوجع كثيراً أثناء النوم.. وضعت كاميرا مراقبة فاكتشفت الصدمة وما كان يفعله بها أقرب المقربين منها وهي نائمة

تعرف على الفوائد السحرية "زيت الزيتون" للرجال أثناء العلاقة الزوجية.. تعرف على طريقة استخدامه للحصول على قدرات مذهلة!!
 

‘‘وداعا لضغط الدم ‘‘ والأزمات القلبية.. فاكهة موجودة في كل بيت تناول حبة واحدة من هذه الفاكهة يوميا وعش طوال حياتك مرتاح البال.. تعرف عليها

‘‘أفعى الأناكوندا ‘‘ تلتهم ’’5 أطفال’’ بسرعة خاطفة.. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب (فيديو لأصحاب القلوب القوية)

مشهد لأصحاب القلوب القوية.. ‘‘ثعبان عملاق ‘‘ يتدلى من سطح المنزل إلى الشارع ويلتهم ‘‘سحلية ضخمة’’ بسرعة البرق.. شاهد النهاية الصادمة! (صور)
 

فاكهة يمنية شهيرة اذا خلطتها مع الحليب وتناولتها على الريق او قبل العشاء فستنهي ‘‘ضعفك الجنسي‘‘ ‘‘وتجعلك مقثل الفحل وتشبع رغبتك‘‘ بشكل ممتع.

 

ظهور ‘‘أبو هشيمة‘‘ مع زوجته الأولى وأم أولاده‘‘.. والجمهور أجمل من ‘‘هيفاء وهبي‘‘ وياسمين صبري‘‘ (شاهد ال"صور)
 

وكان النادي الباريسي أعلن عن صفقة وحيدة بالتعاقد مع لاعب الوسط الهولندي جورجينو فينالدوم في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع ليفربول.

وكشف كيليان عن إعجابه ببعض اللاعبين، قائلًا "لقد تحدثت مؤخرا مع والدي عن بعض اللاعبين الذين أثاروا إعجابي عند متابعتهم من مقاعد المتفرجين عندما كنت مصابًا، وهم جيريمي دوكو لاعب رين".

وأشار "دوكو يمتاز بالقوة والسرعة، لم أر مثله على مدار 5 سنوات من مسيرتي الاحترافية".


واستطرد "أما بخصوص اللاعبين المهاريين من أصحاب السرعات، يعجبني أوباميانج، وكذلك نيمار قبل إصابته، كان يمتلك قدرة على تغيير اتجاهاته بسهولة جنونية".

وواصل "هناك لاعبون أيضًا ربما لا يلفتوا الأنظار على المستوى المهاري مثل كايل ووكر، فهو يتحول إلى ما يشبه الدبابة عندما ينطلق بسرعته".
 
وبسؤاله عن أكثر 3 لاعبين يتمنى أن يقرأ حوارا لهم عبر صفحات المجلة الفرنسية الشهيرة، رد مبابي "بوفون، لأنني أود أن أعرف ماذا سيفعل في خطوته القادمة، وميسي لأنه لا يتكلم كثيرًا، لذا الحديث معه سيكشف أمورا جديدة، وأخيرًا ماونت، لأنه لاعب رائع، لكننا لا نعرف الكثير عنه".