الرئيسية - أخبار محلية - ”فنان مشهور تزوج” أكثر من 205 امرأة.. منهن فنانة طلقها بعد 5 أيام ولم يشعر بطعم ”الزواج” إلا مع هذه الفتاة .. ومفاجأة بشأن هويتها

”فنان مشهور تزوج” أكثر من 205 امرأة.. منهن فنانة طلقها بعد 5 أيام ولم يشعر بطعم ”الزواج” إلا مع هذه الفتاة .. ومفاجأة بشأن هويتها

الساعة 04:29 مساءً (العين أونلاين)

يعتبر واحد من أشهر الفنانين في الأفراح والحفلات الفنية في مصر، تبرأت منه عائلته، فاستقل بحياته، وعاش في غرفة تحت بير السلم، وتزوج في هذه الغرفو أكبر مشاهير الفن، لدرجة أنه أخذ لقب “شهريار القرن”، وأصبح أشهر زوج في القرن العشرين بسبب زواجه من 205 امراة، كان أشهرهم الفنانة نجوى فؤاد، والفنانة فاطمة عيد، واسمه الحقيقي هو “مصطفى عيد”، واشتهر باسم ” عم صميدة “، وهو من مواليد بولاق، يوم 5 يوليو 1932، والده كان موظف بوزارة الأشغال.

 

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

مراهقة تتوجع كثيراً أثناء النوم.. وضعت كاميرا مراقبة فاكتشفت الصدمة وما كان يفعله بها أقرب المقربين منها وهي نائمة

تعرف على الفوائد السحرية "زيت الزيتون" للرجال أثناء العلاقة الزوجية.. تعرف على طريقة استخدامه للحصول على قدرات مذهلة!!
 

‘‘وداعا لضغط الدم ‘‘ والأزمات القلبية.. فاكهة موجودة في كل بيت تناول حبة واحدة من هذه الفاكهة يوميا وعش طوال حياتك مرتاح البال.. تعرف عليها

‘‘أفعى الأناكوندا ‘‘ تلتهم ’’5 أطفال’’ بسرعة خاطفة.. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب (فيديو لأصحاب القلوب القوية)

مشهد لأصحاب القلوب القوية.. ‘‘ثعبان عملاق ‘‘ يتدلى من سطح المنزل إلى الشارع ويلتهم ‘‘سحلية ضخمة’’ بسرعة البرق.. شاهد النهاية الصادمة! (صور)
 

فاكهة يمنية شهيرة اذا خلطتها مع الحليب وتناولتها على الريق او قبل العشاء فستنهي ‘‘ضعفك الجنسي‘‘ ‘‘وتجعلك مقثل الفحل وتشبع رغبتك‘‘ بشكل ممتع.

 

ظهور ‘‘أبو هشيمة‘‘ مع زوجته الأولى وأم أولاده‘‘.. والجمهور أجمل من ‘‘هيفاء وهبي‘‘ وياسمين صبري‘‘ (شاهد ال"صور)
 

عم صميدة اشتغل كمساعد كاتب في عمر الخامسة عشر، ولكنه أراد الاتجاه للفن من صغره، فاتبرأت منه عائلته بسبب إصراره على العمل في المجال الفني، فاستقل بحياته وعاش في غرفة بشارع نجيب الريحاني، وابتدأ أول خطوة في مشواره الفني فعمل كطبال حتى أصبح أشهر طبال في مصر، وأسس فرقة للفنون الشعبية.


 
تزوج للمرة الأولى من فتاة تعمل معه في الفرقة، وطلقها بعد سنة واحدة من الزواج، لأنها لم ترغب بالإنجاب، وبعدها تزوج للمرة الثانية لمدة يوم واحد فقط، والزوجة الثالثة كانت الفنانة المشهورة نجوى فؤاد، وقد عرفها قبل الشهرة، وكان الزواج لمدة 5 أيام قبل الانفصال، وبعد نجوى فؤاد تزوج عم صميدة الكثيرات، وطلب دخوله موسوعة جينيس بصفته أكثر من تزوج في التاريخ.
وقال عم صميدة أنه لم يشعر بطعم الزواج إلا مرة واحدة فقط عندما تزوج من فتاة بور سعيدية اسمها ديدي من أصل فرنسي وكانت تحبه بجنون، وهو أيضا أحبها لكنها توفيت فجأة في حادثة سيارة، وعاش بعدها من غير زواج لمدة 3 أشهر لحزنه الشديد عليها، وتزوج بعد ذلك الفنانة فاطمة عيد.