الرئيسية - أخبار محلية - وفاة عروسين قبل ليلة الدخلة بساعات.. الفرح يتحول إلى جنازة والحزن يخيم على المعازيم وما فعله العريس قبل الوفاة صادم ومأساوي (صور)

وفاة عروسين قبل ليلة الدخلة بساعات.. الفرح يتحول إلى جنازة والحزن يخيم على المعازيم وما فعله العريس قبل الوفاة صادم ومأساوي (صور)

الساعة 05:01 صباحاً (العين أونلاين)

اعلن مصدر في مرور كركوك ،عن وفاة اربعة مدنيين واصابة اثنين بحادث سير، اليوم الإثنين، شمال غرب كركوك 85كم بالقرب من ناحية الزاب .

وقال المصدر ، ان حادث سير مروع وقع في ناحية الزاب الأسفل وانقلبت مركبه نوع جيب بسبب السرعة ادت لوفاة اربعة مدنيين واصابة اثنين اخرين ..
موضحا من بين الضحايا شاب عقد قرانه على عروسته في محكمة الزاب وكان يقود سيارته بسرعة ادى الى انقلاب سيارته وتسبب بوفاته مع زوجته وامه واخته فيما اصيبت ام واخت زوجته وتم نقلهم الى مستشفى ازادي في كركوك.
 

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

امر لا يصدق ولا يخطر على البال مغترب يمني يبتكر طريقة فريدة ومدهشة لجعل الزوجات ينجبن الأولاد فقط بدلا عن البنات..تفاصيل
 

”فنان مشهور تزوج” أكثر من 205 امرأة.. منهن فنانة طلقها بعد 5 أيام ولم يشعر بطعم ”الزواج” إلا مع هذه الفتاة .. ومفاجأة بشأن هويتها

 

شاهد.. ظهور صاروخي ل"مذيعة ‘‘قناة MBC ‘‘ لجين عمران ‘‘ تخطف الأنظار وتكشف مفاتنها الساحرة .. «صورة»
 

فاكهة يمنية شهيرة اذا خلطتها مع الحليب وتناولتها على الريق او قبل العشاء فستنهي ضعفك ‘‘الجنسي ‘‘ وتعالج الكثير من الامراض ...تعرف عليها
 

إذا استخدمت ‘‘زيت الزيتون’’ بهذة الطريقة فإنه سيتحول إلى سم قاتل ومميت .. معلومات خطيرة يجهلها كثير من الناس؟