الرئيسية - ملفات ساخنة - هذا هو السبب الحقيقي لعدم حضور عادل إمام جنازة وعزاء صديقه سمير غانم!

هذا هو السبب الحقيقي لعدم حضور عادل إمام جنازة وعزاء صديقه سمير غانم!

الساعة 04:18 مساءً

أثار الفنان المصري عادل إمام تساؤلات عدة بعدم حضوره جنازة وعزاء صديقه الراحل الفنان سمير غانم، واكتفى بإرسال نجله المخرج لرامي إمام لتقديم الواجب.

ونقلت صحيفة (أهل مصر) المحلية عن مصدر مقرب من الزعيم قوله إن الحالة الصحية لعادل إمام لا تسمح بتواجده في أي مراسم سواء عزاء أو زفاف.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

امر لا يصدق ولا يخطر على البال مغترب يمني يبتكر طريقة فريدة ومدهشة لجعل الزوجات ينجبن الأولاد فقط بدلا عن البنات..تفاصيل
 

”فنان مشهور تزوج” أكثر من 205 امرأة.. منهن فنانة طلقها بعد 5 أيام ولم يشعر بطعم ”الزواج” إلا مع هذه الفتاة .. ومفاجأة بشأن هويتها

 

شاهد.. ظهور صاروخي ل"مذيعة ‘‘قناة MBC ‘‘ لجين عمران ‘‘ تخطف الأنظار وتكشف مفاتنها الساحرة .. «صورة»
 

فاكهة يمنية شهيرة اذا خلطتها مع الحليب وتناولتها على الريق او قبل العشاء فستنهي ضعفك ‘‘الجنسي ‘‘ وتعالج الكثير من الامراض ...تعرف عليها
 

إذا استخدمت ‘‘زيت الزيتون’’ بهذة الطريقة فإنه سيتحول إلى سم قاتل ومميت .. معلومات خطيرة يجهلها كثير من الناس؟
 

 

وأشار المصدر إلى أن عادل إمام يعاني من أمراض الشيخوخة حاليا، ولهذا لم يستطع حضور عزاء سمير غانم، كما يحرص الأطباء المعالجون له على توفير المناخ الجيد له وعدم الاختلاط بأي ازدحام تخوفًا من إصابته بفيروس (كورونا)، أو أي عدوى أخرى، لأن مناعته ضعيفة جدا.

وبعد وفاة سمير غانم عن عمر يناهز 84 عاماً بعد إصابته بفيروس (كورونا)، نشر عادل إمام عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك) صورتان تجمعه به، في الأولى مشهد من فيلم (أغبياء لكن أذكياء)، وفي الثانية، فيظهر فيها الزعيم يعانق الفنان الراحل.

(مع السلامة ياحبيبي)
وعلق عادل إمام على الصورة: (مع السلامة يا سمير .. مع السلامة يا حبيبي.. حتوحشني اوييييي).
وسبق أن وصف سمير غانم هذه الصورة في لقاء سابق بأنها من أجمل صور الصداقة والحب في حياته.


وسبق أن انتشرت في الأشهر الماضية أنباء عن تدهور صحة  عادل إمام، ووضعه على جهاز تنفس، بسبب إصابته بضيق تنفس مزمن بسبب التدخين. وسط مزاعم عن اصابته بفيروس كورونا.