الرئيسية - أخبار دولية - موقف إنساني مؤثر من السيدة الجليلة الأميرة عهد البوسعيدية يحظى بتقدير العمانيين.. شاهد

موقف إنساني مؤثر من السيدة الجليلة الأميرة عهد البوسعيدية يحظى بتقدير العمانيين.. شاهد

الساعة 08:41 مساءً (العين أونلاين)

 حظي موقف إنساني مؤثر من السيدة الجليلة الأميرة عهد بنت عبدالله البوسعيدي زوجة سلطان عمان هيثم بن طارق خلال زيارتها التفقدية للمحافظات باهتمام واسع من العمانيين.


وتداول عمانيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا عديدة من زيارة السيدة الجليلة عهد بنت عبدالله البوسعيدي لمدينة نزوى، أمس الأول الأحد.

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

بي هاذالطريقة الجهنمية لفتح باب السيارة إذا نسيت المفتاح داخلها وليس لديك احتياط .. إليك خطوات سهلة تغنيك عـن كسر الزجاج !!
 

 

شاهد المفاجأة: منة عرفة تكشف حقيقة خيانتها لزوجها السابق محمود المهدي

 

 

يساعد في علاج ضيق التنفس.. تعرف على طريقة استنشاق القرنفل

 

 

طفرة علمية جديدة.. باحثون يتمكنون من علاج العمى نهائيًا

 

 

شاهد المفاجأه: شخص توقع بدقة وفاة الملكة اليزابيث وادعى أن النبي محمد أعطاه الرؤية !!

 

 

لن تصدق ما حدث في لندن تكريماً للملكة الراحلة اليزابيث (شاهد)

 

 

شاهد.. طفل سعودي يثير ضجة في المملكة ويشعل مواقع التواصل .. لن تصدق ماذا فعل؟ ( صورة )

 

 

شاهد.. جماهير النصر السعودي يتسابقون لالتقاط سيلفي مع زوجة مدرب الفريق

 

 

أول ظهور لزوجة الفنان أحمد رزق "المغربية" الحسناء ذات الشعر الأشقر يشعل منصات التواصل.. طلعت ملكة جمال!!

 

 

رحمة من الله حيرت الأطباء.. عشبة بسيطة لتخفض نسبة السكر في الدم خلال دقائق وتحفز افراز الأنسولين بدون أدوية !

 

 

وصفه سحرية تصلحيها في البيت بمواد رخيصة وبسيطة تخلصك من الشيب والشيخوخة في غضون 3 أيام .. !!؟تعرف عليها الان

 

 

 

زواج ياسمين صبري من رئيس هيئة الترفية في السعودية يثير ضجة.. كيف استطاع "تركي آل الشيخ" أن يقهر قلب أبو هشيمة!؟ وكيف ردت الأخيرة عن ذلك الحقيقة الكاملة؟!!

 

 

قشور البطيخ" كنز رباني أغلي من الذهب" .. وانتي بترميه تعالي أقول لك تعملي إيه.. ندمت إني معرفتش من زمان!!.. تعرفي عليه الان

 

 

وداعاً الغازات.. عشبة رخيصة الثمن ومتوفرة بكثرة تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في دقائق معدودة فقط..!؟ تعرف عليها

وقد حظيت إحدى الصور جمعت بين السيدة الجليلة  مع امرأة كبيرة في السن بتداولٍ ملحوظ وانتشار واسع الأمر وسائل إعلامية للتواصل مع سليمان بن محمد السليماني أحد أبناء المرأة (أم سليمان) لمعرفة ما دار من حديث ودي بين الس

يدتين.

وقال "سليمان" لصحيفة "أثير" إن لقاء أمه كان في نهاية زيارة السيدة الجليلة، نظرًا لقرب البيت من النُزل، حيث كانت السيدة الجليلة على وشك ركوب المركبة ومغادرة المكان، وعند إبلاغها عادت للسلام على أم سليمان، مبينًا أن السلام والحوار الذي دار بينهما كان وديًا وجميًلا كأمٍ وابنتها.

وأضاف أن أمّه دعت السيدة الجليلة إلى زيارة منزلها كونه قريبًا جدًا وهو طبع لدى العمانيين بدعوة الضيوف لزيارة منزلهم، فأجابتها السيدة الجليلة بأن اللحظة غير ممكنة، لكن في حال عودتها إلى نزوى مرة أخرى وكان لديها مجال ستقوم بزيارتها في منزلها.

وأكد: هذا ما حصل أثناء حديث والدتي مع السيدة الجليلة بعكس ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي كسبق لنقل الأخبار على أن "الأم طلبت من السيدة الجليلة مساعدتها في علاج عينيها"! والحقيقة هو سؤال السيدة الجليلة فقط حول نظر والدتي، بحكم أن نظرها ضعيف، فأجابتها بأنها حاولت معالجة النظر في عدة دول -دون جدوى- لأن ضعف النظر كان منذ صغرها وشبابها، ولم تطلب علاجها نهائيًا".

وتنظم السيدة الجليلة سلسلة زيارات للولايات العمانية حيث زارت أمس ولاية الحمراء وولاية إزكي العمانية واستكملت اليوم فقامت الثلاثاء، بزيارة لولاية آدم بمحافظة الداخلية.