الرئيسية - أخبار دولية - موقف إنساني مؤثر من السيدة الجليلة الأميرة عهد البوسعيدية يحظى بتقدير العمانيين.. شاهد

موقف إنساني مؤثر من السيدة الجليلة الأميرة عهد البوسعيدية يحظى بتقدير العمانيين.. شاهد

الساعة 08:41 مساءً (العين أونلاين)

 حظي موقف إنساني مؤثر من السيدة الجليلة الأميرة عهد بنت عبدالله البوسعيدي زوجة سلطان عمان هيثم بن طارق خلال زيارتها التفقدية للمحافظات باهتمام واسع من العمانيين.


وتداول عمانيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا عديدة من زيارة السيدة الجليلة عهد بنت عبدالله البوسعيدي لمدينة نزوى، أمس الأول الأحد.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

امر لا يصدق ولا يخطر على البال مغترب يمني يبتكر طريقة فريدة ومدهشة لجعل الزوجات ينجبن الأولاد فقط بدلا عن البنات..تفاصيل
 

”فنان مشهور تزوج” أكثر من 205 امرأة.. منهن فنانة طلقها بعد 5 أيام ولم يشعر بطعم ”الزواج” إلا مع هذه الفتاة .. ومفاجأة بشأن هويتها

 

شاهد.. ظهور صاروخي ل"مذيعة ‘‘قناة MBC ‘‘ لجين عمران ‘‘ تخطف الأنظار وتكشف مفاتنها الساحرة .. «صورة»
 

فاكهة يمنية شهيرة اذا خلطتها مع الحليب وتناولتها على الريق او قبل العشاء فستنهي ضعفك ‘‘الجنسي ‘‘ وتعالج الكثير من الامراض ...تعرف عليها
 

إذا استخدمت ‘‘زيت الزيتون’’ بهذة الطريقة فإنه سيتحول إلى سم قاتل ومميت .. معلومات خطيرة يجهلها كثير من الناس؟
 

 

وقد حظيت إحدى الصور جمعت بين السيدة الجليلة  مع امرأة كبيرة في السن بتداولٍ ملحوظ وانتشار واسع الأمر وسائل إعلامية للتواصل مع سليمان بن محمد السليماني أحد أبناء المرأة (أم سليمان) لمعرفة ما دار من حديث ودي بين الس

يدتين.

وقال "سليمان" لصحيفة "أثير" إن لقاء أمه كان في نهاية زيارة السيدة الجليلة، نظرًا لقرب البيت من النُزل، حيث كانت السيدة الجليلة على وشك ركوب المركبة ومغادرة المكان، وعند إبلاغها عادت للسلام على أم سليمان، مبينًا أن السلام والحوار الذي دار بينهما كان وديًا وجميًلا كأمٍ وابنتها.

وأضاف أن أمّه دعت السيدة الجليلة إلى زيارة منزلها كونه قريبًا جدًا وهو طبع لدى العمانيين بدعوة الضيوف لزيارة منزلهم، فأجابتها السيدة الجليلة بأن اللحظة غير ممكنة، لكن في حال عودتها إلى نزوى مرة أخرى وكان لديها مجال ستقوم بزيارتها في منزلها.

وأكد: هذا ما حصل أثناء حديث والدتي مع السيدة الجليلة بعكس ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي كسبق لنقل الأخبار على أن "الأم طلبت من السيدة الجليلة مساعدتها في علاج عينيها"! والحقيقة هو سؤال السيدة الجليلة فقط حول نظر والدتي، بحكم أن نظرها ضعيف، فأجابتها بأنها حاولت معالجة النظر في عدة دول -دون جدوى- لأن ضعف النظر كان منذ صغرها وشبابها، ولم تطلب علاجها نهائيًا".

وتنظم السيدة الجليلة سلسلة زيارات للولايات العمانية حيث زارت أمس ولاية الحمراء وولاية إزكي العمانية واستكملت اليوم فقامت الثلاثاء، بزيارة لولاية آدم بمحافظة الداخلية.