الرئيسية - أخبار دولية - موقف إنساني مؤثر من السيدة الجليلة الأميرة عهد البوسعيدية يحظى بتقدير العمانيين.. شاهد

موقف إنساني مؤثر من السيدة الجليلة الأميرة عهد البوسعيدية يحظى بتقدير العمانيين.. شاهد

الساعة 08:41 مساءً (العين أونلاين)

 حظي موقف إنساني مؤثر من السيدة الجليلة الأميرة عهد بنت عبدالله البوسعيدي زوجة سلطان عمان هيثم بن طارق خلال زيارتها التفقدية للمحافظات باهتمام واسع من العمانيين.


وتداول عمانيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا عديدة من زيارة السيدة الجليلة عهد بنت عبدالله البوسعيدي لمدينة نزوى، أمس الأول الأحد.

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

نسر جارح يخطف ‘‘أرنب بري‘‘ بسرعة البرق وحينما أوشك على افتراسه كانت النهاية مفاجئة.. شاهد؟؟
 

بدون برامج هاذا الرقم السري يفتح جميع شبكات "الواي فاي" بكل سهولة؟
 

أغرب قبيلة في العالم.. النساء مكشوفة بالكامل النصف العلوي والنصف السفلي لأجسادهن ويقدمهن أزواجهن هدايا للضيوف (صور)!!
 

في ليلة الدخلة.. عروس مصرية تكتشف سراً خطيراً في زوجها وتقوم بقتله فوراً.. لن تصدقوا ما أكتشفته ! (تفاصيل مثيرة)
 

السعودية ’’رهف القحطاني‘‘ تظهر بشكل مُغاير وغير متوقع رفقة أهلها بعد عودتها من المالديف.. كيف بدت !
 

هام للرجال كيف تزيد من كمية السائل المنوي لديك! .. اليك هذه العشبة البسيطة تزيد منه بشكل كبير جدا وتنشط افراز هرمون الخصوبة بطريقة حيرت الطب

وقد حظيت إحدى الصور جمعت بين السيدة الجليلة  مع امرأة كبيرة في السن بتداولٍ ملحوظ وانتشار واسع الأمر وسائل إعلامية للتواصل مع سليمان بن محمد السليماني أحد أبناء المرأة (أم سليمان) لمعرفة ما دار من حديث ودي بين الس

يدتين.

وقال "سليمان" لصحيفة "أثير" إن لقاء أمه كان في نهاية زيارة السيدة الجليلة، نظرًا لقرب البيت من النُزل، حيث كانت السيدة الجليلة على وشك ركوب المركبة ومغادرة المكان، وعند إبلاغها عادت للسلام على أم سليمان، مبينًا أن السلام والحوار الذي دار بينهما كان وديًا وجميًلا كأمٍ وابنتها.

وأضاف أن أمّه دعت السيدة الجليلة إلى زيارة منزلها كونه قريبًا جدًا وهو طبع لدى العمانيين بدعوة الضيوف لزيارة منزلهم، فأجابتها السيدة الجليلة بأن اللحظة غير ممكنة، لكن في حال عودتها إلى نزوى مرة أخرى وكان لديها مجال ستقوم بزيارتها في منزلها.

وأكد: هذا ما حصل أثناء حديث والدتي مع السيدة الجليلة بعكس ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي كسبق لنقل الأخبار على أن "الأم طلبت من السيدة الجليلة مساعدتها في علاج عينيها"! والحقيقة هو سؤال السيدة الجليلة فقط حول نظر والدتي، بحكم أن نظرها ضعيف، فأجابتها بأنها حاولت معالجة النظر في عدة دول -دون جدوى- لأن ضعف النظر كان منذ صغرها وشبابها، ولم تطلب علاجها نهائيًا".

وتنظم السيدة الجليلة سلسلة زيارات للولايات العمانية حيث زارت أمس ولاية الحمراء وولاية إزكي العمانية واستكملت اليوم فقامت الثلاثاء، بزيارة لولاية آدم بمحافظة الداخلية.