الرئيسية - أخبار دولية - بعد واقعة "طفلة المعادي".. ضاحي خلفان يشعل تويتر بتغريدة مثيرة عن "التحرش"

بعد واقعة "طفلة المعادي".. ضاحي خلفان يشعل تويتر بتغريدة مثيرة عن "التحرش"

الساعة 08:38 مساءً (العين أونلاين)

 نشر الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي السابق، تغريدة مثيرة للجدل عن التحرش على موقع "تويتر" بعد حادثة "طفلة المعادي" في مصر.  


وقال "خلفان" في تغريدته: "رأيت في دول عربية شبابًا يتحرشون بالفتيات والنساء عمومًا في الطريق العام.. ورأيت شبابًا في بعض الدول العربية يعتبرون ذلك عملًا مشينًا.. لا أريد أن اسمي.. لكن تحية لشباب الإمارات على رفيع أخلاقهم".

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

 

‏‏‏‏‏‏ واستنكر كثير من المتابعين استثناء شعب بأكمله من هذه الظاهرة المنتشرة في معظم دول العالم، وذكّروه بالاتهامات الموجه إلى وزير التسامح الإماراتي من سيدة بريطانية بمحاولة الاعتداء الجنسي عليها.

وفي هذا السياق، كتب الناشط السعودي إبرآهـيم أحمد:  "منطق غريب أن تعمم الوصف السلبي على شباب دولة وتنفيه عن آخرون، في كل الدنيا هنالك السلبي والإيجابي ولا يوجد مجتمع منزه، أما أن تجعل من الإسقاط على مجتمع ثناء على آخر للتقليل والإساءة فهذا أسلوب رخيص وفارغ، والقارئ اليوم أصبح واعي ويملك مستوى إداراكيًا يستطيع أن يفهم الغرض من هكذا تغريدة".

أما الإعلامي السعودي "تركي الشلهوب" فعلق ساخرًا "صحيح.. والدليل تسامح وزير (التسامح) مع الفتاة البريطانية".

وكتبت أخرى: "التحرش في كل مكان و ما يخص مكان او ناس معينه ولا يوجد لشي اسمه الشعب الفاضل".

وجاءت تغريدة خلفان بعد انتشار واقعة تحرش رجل بطفلة بمدخل إحدى العقارات في حي المعادي بالقاهرة، والتي أثارت الرأي العام في مصر والعالم العربي.

وبينت التحقيقات أن المتهم استدرج الطفلة إلى مدخل أحد العقارات بحجة إعطائها حلوى، وما إنْ دخلت حتى جذبها بجانب السلم وحاول الاعتداء عليها؛ ولكن كاميرات المراقبة الخاصة بمعمل تحاليل في الدور الأرضي حالا دون تمكنه من الاعتداء عليها. وتمكنت إحدى السيدات من إنقاذها.