الرئيسية - رياضية - ليفاندوفسكي ينافس ميسي ورونالدو على جائزة أفضل لاعب

ليفاندوفسكي ينافس ميسي ورونالدو على جائزة أفضل لاعب

الساعة 11:54 صباحاً (العين أونلاين)

 تواجد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم في قائمة مختصرة مكونة من ثلاثة لاعبين، يوم الجمعة، للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بجانب ليونيل ميسي، الذي توج بالجائزة الأخيرة، وكريستيانو رونالدو الفائز بها أكثر من مرة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز يوم الخميس المقبل في حفل افتراضي. ويعتبر ليفاندوفسكي على نطاق واسع بأنه المرشح الأبرز لنيل الجائزة العالمية للمرة الأولى بعدما سجل 55 هدفا وقاد بايرن ميونخ للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الألماني (بوندسليغا) وكأس ألمانيا في الموسم الماضي.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

مراهقة تتوجع كثيراً أثناء النوم.. وضعت كاميرا مراقبة فاكتشفت الصدمة وما كان يفعله بها أقرب المقربين منها وهي نائمة

تعرف على الفوائد السحرية "زيت الزيتون" للرجال أثناء العلاقة الزوجية.. تعرف على طريقة استخدامه للحصول على قدرات مذهلة!!
 

‘‘وداعا لضغط الدم ‘‘ والأزمات القلبية.. فاكهة موجودة في كل بيت تناول حبة واحدة من هذه الفاكهة يوميا وعش طوال حياتك مرتاح البال.. تعرف عليها

‘‘أفعى الأناكوندا ‘‘ تلتهم ’’5 أطفال’’ بسرعة خاطفة.. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب (فيديو لأصحاب القلوب القوية)

مشهد لأصحاب القلوب القوية.. ‘‘ثعبان عملاق ‘‘ يتدلى من سطح المنزل إلى الشارع ويلتهم ‘‘سحلية ضخمة’’ بسرعة البرق.. شاهد النهاية الصادمة! (صور)
 

فاكهة يمنية شهيرة اذا خلطتها مع الحليب وتناولتها على الريق او قبل العشاء فستنهي ‘‘ضعفك الجنسي‘‘ ‘‘وتجعلك مقثل الفحل وتشبع رغبتك‘‘ بشكل ممتع.

 

ظهور ‘‘أبو هشيمة‘‘ مع زوجته الأولى وأم أولاده‘‘.. والجمهور أجمل من ‘‘هيفاء وهبي‘‘ وياسمين صبري‘‘ (شاهد ال"صور)
 

وكان ليفاندوفسكي "32 عاما" فاز بالفعل بجائزة أفضل في ألمانيا والاتحاد الأوروبي عن الموسم الماضي. بينما لن تقام جائزة الكرة الذهبية هذا العام بسبب وباء فيروس كورونا.

وفيما يلي القائمة المختصرة لبقية الجوائز:

أفضل لاعبة : لوسي برونز (إنجلترا-ليون-مانشستر سيتي)، بيرنيل هاردا (الدنمارك-فولفسبورغ-تشيلسي)، ويندي رينار (فرنسا-ليون).

أفضل حارسة مرمى : سارة بوهادي (فرنسا-ليون)، كلوديا كريستيان إندلر (تشيلي- باريس سان جيرمان )، أليسا نايهير (أمريكا- شيكاغو ريد ستار).

أفضل حارس مرمى :أليسن بيكر (البرازيل-ليفربول)، مانويل نوير (ألمانيا-بايرن ميونخ)، يان أوبلاك (سولفينيا-أتلتيكو مدريد).

أفضل مدرب لفئة السيدات : إيما هايس (إنجلترا-تشيلسي)، جان لوك فاسيور (فرنسا-ليون) سارينا فيغمان (هولندا-المنتخب الهولندي)

أفضل مدرب في فئة الرجال : مارسيلو بييلسا (الأرجنتين- ليدز)، هانسي فليك (ألمانيا-بايرن ميونخ)، يورغن كلوب (ألمانيا -ليفربول).

جائزة بوشكاش (أفضل هدف) :

جيورجيان دي أراسكايتا (أوروغواي) خلال مباراة سيارا أمام فلامينغو في الدوري البرازيلي، يوم 25 أغسطس 2019، سون هيونغ مين (كوريا الجنوبية) خلال مباراة توتنهام وبيرنلي في الدوري الإنجليزي يوم 7 ديسمبر 2019، لويس سواريز (أوروغواي) خلال مباراة برشلونة ومايوكرا في الدوري الإسباني يوم 7 ديسمبر 2019.