الرئيسية - العلوم تكنولوجيا - آبل تتيح طلب آيفون 12 برو ماكس وهوم بود ميني

آبل تتيح طلب آيفون 12 برو ماكس وهوم بود ميني

الساعة 08:00 مساءً (العين اونلاين_متابعات)

بدأت شركة آبل اليوم الجمعة بقبول الطلبات الأولية لهاتفي (آيفون 12 برو ماكس) iPhone 12 Pro Max، و(آيفون 12 ميني) iPhone 12 Mini، بالإضافة إلى مكبر الصوت الذكي الجديد (هوم بود ميني) HomePod Mini التي سيُباع بسعر 99 دولارًا أميركيًا.

وهذه هي السنة الأولى التي تطرح فيها شركة آبل أربعة طرازات مختلفة من هاتف آيفون في الوقت نفسه، أطلقت هاتفي (آيفون 12)، و(آيفون 12 برو) في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وهاتفي (آيفون 12 برو ماكس)، و(آيفون 12 ميني) في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري. ويُعزى التأخير في إطلاق هاتف آيفون التقليدي من شهر أيلول/ سبتمبر إلى تشرين الأول/ أكتوبر إلى الانتشار المستمر للفيروس التاجي المستجد (كوفيد-19) COVID-19.

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

للمصابين بالسكري .. فاكهة تقفز بهرمون الأنسولين وتخفض نسبة السكر في الدم بشكل حير الأطباء .. ( تعرف عليها الان )

 

إذا لاحظت هذه العلامة وأنت في المرحاض فهي دليل على تلف الكبد وارتفاع نسبة الكوليسترول "الضار".. (انقذ نفسك قبل فوات الآوان)

 

سيدة أعمال سعودية في جدة تعرض مبلغ 5 ملايين ريال سعودي لمن يتزوج بها.. وتضع شرطا وحيداً.. ماهو ؟

لا يعلمها الكثيرون .. طـريقة تسمح لأي شخص بمراقبة رسائـلك وصـورك وفيديوهاتك على ‘‘ الواتساب ’’ .. احـذر

 

هذا الطعام المهمل نعمة من الله يغنيك عن الأنسولين.. يخفض نسبة السكر في الدم فورا ويحفز إفراز هرمون الأنسولين ويساعد على انقاص الوزن تعرف عليه ؟

أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن 4 كيلو في 5 أيام هينسف الكرش المدلدل والأجناب والأرداف نهائيا

وداعاً لضعف البصر.. مشروب معجزة لعلاج ضعف النظر نهائيا وتحسين الرؤية بنسبة 99%

 

انتهى زمن العجز و سرعة القذف اثناء العلاقة الزوجية .. ضع "القرنفل" بهذه الطريقة وشاهد المعجزة التي ستحدث لك في غرفة النوم !

عاجل السعودية تصدر قرارات مفاجئة بترحيل كل الوافدين الذين يمارسون هذه العادة في المملكة ( تفاصيل اكثر )
 

فتاة فائقة الجمال تتألم كل ليلة أثناء نومها.. وعندما وضعت كاميرا مراقبة كانت الصدمة القاتلة لن تصدق مايفعله أقرب المقربين بها؟
 

هام السعوديه تصدر قرار هام ومفاجئ بمنع زواج السعودي الذي يشغل هذه الوظيفة بأي امرأة أجنبية .. وهذا هو السبب؟

قل وداعا للصلع .. خلطة صاروخية نضعها على الشعر 20 دقيقة فقط.. طول وكثافة وجمال ونمو بدون توقف

“بصله فقط ومسمار”.. تخلصي من الناموس والهاموش والذباب بلا عودة نهائي مش هتخطر علي بالك

 

خبر سار وصفة الأمل.. أقوى علاج للعقم و تأخر الإنجاب عند النساء و الرجال بالأعشاب

احذر فعل هذه العادات فهي تؤدي إلى الإصابة بسرطان اللسان امتنع عنها فورا قبل فوات الأوان

يتوفر في كل مكان .. نبات عشبي شهير "يكنس" السموم من الجسم ويضبط نسبة السكر في الدم خلال دقائق فقط. تعرف عليه

وداعاً للشيب والصبغات والحناء ..هذه البذور متواجدة بكل منزل تحتوي على مادة تقضي على الشعر الأبيض نهائياً مهما كـان كثيفـاً .. تعـرف عليها!

وداعاً للكرش الكبير والمترهل .. استخدم ملعقة واحدة من الفازلين كل ليلة بهذه الطريقة وتخلص من الكرش ودهون البطن في 3 أيام !!

 

مفاجأة صادمة.. بكتيريا تعالج سرطان الثدي والبروستاتا

 

اخسر 10 كيلو من وزنك في أسبوع فقط بدون ريجيم ولا حرمان،.. طرق مذهلة ستغير شكلك وتخلصك من الكرش ودهون البطن خلال أيام
 

بلا شفقة أو رحمة .. امرأة تقتل زوجها بطريقة شيطانية وقبل يلفظ أنفاسه الأخيرة أخبرها بالسر الخطير الذي جعلها تنتحر على الفور !

 

للمصابين بالسكري .. داوم على كوب من هذا المشروب البسيط على الريق يخفض السكر في الدم فوراً !!

 

وداعا للسمنة والإحراج.. تعرف على البذور الصغيرة المعجزة تنسف الكرش وتفتت دهون البطن والأرداف في 3 أيام فقط.. طريقة الاستخدام!

 

شاهد .. وفاة نجم مسلسل ’’قيامة أرطغرل‘‘ و ’’وادي الذئاب‘‘ تحزن الكل .. لن تصدق من يكون ؟ (صورة)

 

وانخفضت عائدات هواتف آيفون بنسبة 20.7 في المئة على أساس سنوي خلال الربع الأخير من السنة المالية لشركة آبل، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن أجهزة آيفون الجديدة لم تكن متاحة للشراء بعد. ولن يعرف المستثمرون مدى شعبية أحدث الأجهزة حتى يُعلن عن نتائج الربع الأول من العام المالي 2021.

ويبدأ سعر هاتف (آيفون 12 برو ماكس) من 1,099 دولارًا، وهو يمتاز بأكبر شاشة على الإطلاق في هواتف آيفون، ويتضمن بعض الميزات الإضافية مقارنةً بهاتف (آيفون 12 برو) الذي يبدأ سعره من 999 دولارًا أمريكيًا، مثل أداء الكاميرا المحسن في الإضاءة المنخفضة.

ويقدم هاتف (آيفون 12 ميني) العديد من الميزات نفسها التي يوفرها هاتف (آيفون 12) ولكن بحجم أصغر قد يجذب المزيد من الأشخاص الذين لا يريدون هاتفًا كبيرًا، ثم إنه الخيار الجديد الأقل تكلفة ويبدأ سعره من 699 دولارًا.

وبعد الحدث الذي نظمته شركة آبل في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، قال بعض المحللين: إن شركة آبل أخفقت في شرح السبب الذي قد يدفع المستهلكين لشراء طرازات (برو) الأعلى سعرًا بدلًا من (آيفون 12) العادي.


ويعتقد أن مكبر الصوت الذكي الصغير الجديد (هوم بود ميني) قد يساعد آبل في المنافسة على نحو أكثر فعالية ضد شركتي أمازون، وغوغل في سوق السماعات الذكية. ولا يزال جهاز (هوم بود) الأصلي يُباع بسعر 299 دولارًا، أما الجهاز الجديد فسيُباع بسعر 99 دولاراً فقط، وهو السعر ذاته الذي تُباع به أجهزة، مثل: (إيكو) Echo من أمازون، و(نست) Nest من غوغل.

يُذكر أن أجهزة (آيفون 12 برو ماكس)، و(آيفون 12 ميني) ستصل إلى المتاجر اعتبارًا من 13 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، في حين سيصل مكبر الصوت الذكي (هوم بود ميني) HomePod Mini إلى المتاجر اعتبارًا من 16 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.