الرئيسية - ملفات ساخنة - شاهد .. مخرجة سورية تشارك جمهورها بصور من أبها وتتعلم الرقصة الجنوبية مع أحد الشبان

شاهد .. مخرجة سورية تشارك جمهورها بصور من أبها وتتعلم الرقصة الجنوبية مع أحد الشبان

الساعة 03:02 مساءً (العين أونلاين)

  شاركت المخرجة السورية الأصل لورين عيسى جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو وصور جديدة من مناطق مختلفة في المملكة.

 

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

مراهقة تتوجع كثيراً أثناء النوم.. وضعت كاميرا مراقبة فاكتشفت الصدمة وما كان يفعله بها أقرب المقربين منها وهي نائمة

تعرف على الفوائد السحرية "زيت الزيتون" للرجال أثناء العلاقة الزوجية.. تعرف على طريقة استخدامه للحصول على قدرات مذهلة!!
 

‘‘وداعا لضغط الدم ‘‘ والأزمات القلبية.. فاكهة موجودة في كل بيت تناول حبة واحدة من هذه الفاكهة يوميا وعش طوال حياتك مرتاح البال.. تعرف عليها

‘‘أفعى الأناكوندا ‘‘ تلتهم ’’5 أطفال’’ بسرعة خاطفة.. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب (فيديو لأصحاب القلوب القوية)

مشهد لأصحاب القلوب القوية.. ‘‘ثعبان عملاق ‘‘ يتدلى من سطح المنزل إلى الشارع ويلتهم ‘‘سحلية ضخمة’’ بسرعة البرق.. شاهد النهاية الصادمة! (صور)
 

فاكهة يمنية شهيرة اذا خلطتها مع الحليب وتناولتها على الريق او قبل العشاء فستنهي ‘‘ضعفك الجنسي‘‘ ‘‘وتجعلك مقثل الفحل وتشبع رغبتك‘‘ بشكل ممتع.

 

ظهور ‘‘أبو هشيمة‘‘ مع زوجته الأولى وأم أولاده‘‘.. والجمهور أجمل من ‘‘هيفاء وهبي‘‘ وياسمين صبري‘‘ (شاهد ال"صور)
 

وظهرت لورين عيسى في صور وفيديوهات وهي ترتدي الزي الجنوبي في عسير وظهران الجنوب وعبرت لورين عيسى عن حبها لأرض وشعب المملكة بعدة تغريدات عبر حساباتها الرسمية بتويتر وسناب شات وانستقرام.

وقالت لورين عيسى في تغريدة: “من أرض الشهامة و الكرم من الجنوب وتحديداً ظهران الجنوب أقول لكم مرحباً ترليون فعلاً أصبحت متيمة عسير فكل يكبر حبها في قلبي الله يديم الأمن و الأمان ويعز الحكومة التي عزتنا”.

يذكر أن المخرجة لورين عيسى شاركت في إخراج مسرحية ضمن مهرجان الكوميديا الدولي في مدينة أبها على مسرح المفتاحة، بمسرحية نسائية بعنوان “سوبر كيوت”، وذلك للمرة الثانية على التوالي.