الرئيسية - منوعات - لفقدان الوزن في أسرع وقت بدون نظام “صارم” ..إليك أهم 3 أطعمة يجب تناولها يوميا

لفقدان الوزن في أسرع وقت بدون نظام “صارم” ..إليك أهم 3 أطعمة يجب تناولها يوميا

الساعة 03:01 مساءً (العين أونلاين)

 كشف موقع “Sohu” الصيني،أن هناك بعض المواد الغذائية التي تساعد في تعزيز خسارة الوزن بشكل سريع دون اللجوء لقيود صارمة في مجال الطعام، ويُنصح بإدراجها ضمن النظام الغذائي اليومي، وهي الخيار والبروكلي ورقائق دقيق الشوفان.  

وأوضح أن الخيار الطازج قليل السعرات الحرارية وتناوله يساعد في عملية حرق الدهون، ويحتوي على كمية كبيرة من الماء والألياف الغذائية، ويمنح الإحساس بالشبع.  

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

مراهقة تتوجع كثيراً أثناء النوم.. وضعت كاميرا مراقبة فاكتشفت الصدمة وما كان يفعله بها أقرب المقربين منها وهي نائمة

تعرف على الفوائد السحرية "زيت الزيتون" للرجال أثناء العلاقة الزوجية.. تعرف على طريقة استخدامه للحصول على قدرات مذهلة!!
 

‘‘وداعا لضغط الدم ‘‘ والأزمات القلبية.. فاكهة موجودة في كل بيت تناول حبة واحدة من هذه الفاكهة يوميا وعش طوال حياتك مرتاح البال.. تعرف عليها

‘‘أفعى الأناكوندا ‘‘ تلتهم ’’5 أطفال’’ بسرعة خاطفة.. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب (فيديو لأصحاب القلوب القوية)

مشهد لأصحاب القلوب القوية.. ‘‘ثعبان عملاق ‘‘ يتدلى من سطح المنزل إلى الشارع ويلتهم ‘‘سحلية ضخمة’’ بسرعة البرق.. شاهد النهاية الصادمة! (صور)
 

فاكهة يمنية شهيرة اذا خلطتها مع الحليب وتناولتها على الريق او قبل العشاء فستنهي ‘‘ضعفك الجنسي‘‘ ‘‘وتجعلك مقثل الفحل وتشبع رغبتك‘‘ بشكل ممتع.

 

ظهور ‘‘أبو هشيمة‘‘ مع زوجته الأولى وأم أولاده‘‘.. والجمهور أجمل من ‘‘هيفاء وهبي‘‘ وياسمين صبري‘‘ (شاهد ال"صور)
 

وأشار إلى أن البروكلي يحتوي على كميات عالية من الألياف الغذائية التي تساعد على الشعور بالشبع وتعمل على حرق الدهون، كما أنه يسرع عملية التمثيل الغذائي والدورة الدموية.  

وأضاف أن تناول رقائق دقيق الشوفان الغنية بالألياف توحي بالشعور بالشبع وتعمل على تقليل الشهية، مبيناً أنه يمكن تناولها مع الزبادي قليل السم.