الرئيسية - منوعات - الممثل باسم مغنية: لن نسامح السياسيين

الممثل باسم مغنية: لن نسامح السياسيين

الساعة 03:46 مساءً (العين أونلاين)

 يتنقل الممثل باسم مغنية هذه الأيام بين القاهرة وبيروت لتصوير مسلسل جديد "أبيض وردي" مع الممثلين نجلاء بدر وجميل عوض. كما عُرض عليه مسلسل رمضاني ضخم سيتحدث عنه في حينه، وسيبدأ قريباً تصوير الجزء الثاني من مسلسل "سرّ"، عن ذلك وغيره من الأخبار حدثنا في هذه الدردشة مع "العربية.نت".

وقال مغنية إنه يقوم بالإجراءات المطلوبة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا خصوصاً في المطارات، وتمنى انتهاء هذا الوباء قريباً وأن يرتاح العالم منه.

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

للمصابين بالسكري .. فاكهة تقفز بهرمون الأنسولين وتخفض نسبة السكر في الدم بشكل حير الأطباء .. ( تعرف عليها الان )

 

إذا لاحظت هذه العلامة وأنت في المرحاض فهي دليل على تلف الكبد وارتفاع نسبة الكوليسترول "الضار".. (انقذ نفسك قبل فوات الآوان)

 

سيدة أعمال سعودية في جدة تعرض مبلغ 5 ملايين ريال سعودي لمن يتزوج بها.. وتضع شرطا وحيداً.. ماهو ؟

لا يعلمها الكثيرون .. طـريقة تسمح لأي شخص بمراقبة رسائـلك وصـورك وفيديوهاتك على ‘‘ الواتساب ’’ .. احـذر

 

هذا الطعام المهمل نعمة من الله يغنيك عن الأنسولين.. يخفض نسبة السكر في الدم فورا ويحفز إفراز هرمون الأنسولين ويساعد على انقاص الوزن تعرف عليه ؟

أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن 4 كيلو في 5 أيام هينسف الكرش المدلدل والأجناب والأرداف نهائيا

وداعاً لضعف البصر.. مشروب معجزة لعلاج ضعف النظر نهائيا وتحسين الرؤية بنسبة 99%

 

انتهى زمن العجز و سرعة القذف اثناء العلاقة الزوجية .. ضع "القرنفل" بهذه الطريقة وشاهد المعجزة التي ستحدث لك في غرفة النوم !

عاجل السعودية تصدر قرارات مفاجئة بترحيل كل الوافدين الذين يمارسون هذه العادة في المملكة ( تفاصيل اكثر )
 

فتاة فائقة الجمال تتألم كل ليلة أثناء نومها.. وعندما وضعت كاميرا مراقبة كانت الصدمة القاتلة لن تصدق مايفعله أقرب المقربين بها؟
 

هام السعوديه تصدر قرار هام ومفاجئ بمنع زواج السعودي الذي يشغل هذه الوظيفة بأي امرأة أجنبية .. وهذا هو السبب؟

قل وداعا للصلع .. خلطة صاروخية نضعها على الشعر 20 دقيقة فقط.. طول وكثافة وجمال ونمو بدون توقف

“بصله فقط ومسمار”.. تخلصي من الناموس والهاموش والذباب بلا عودة نهائي مش هتخطر علي بالك

 

خبر سار وصفة الأمل.. أقوى علاج للعقم و تأخر الإنجاب عند النساء و الرجال بالأعشاب

احذر فعل هذه العادات فهي تؤدي إلى الإصابة بسرطان اللسان امتنع عنها فورا قبل فوات الأوان

يتوفر في كل مكان .. نبات عشبي شهير "يكنس" السموم من الجسم ويضبط نسبة السكر في الدم خلال دقائق فقط. تعرف عليه

وداعاً للشيب والصبغات والحناء ..هذه البذور متواجدة بكل منزل تحتوي على مادة تقضي على الشعر الأبيض نهائياً مهما كـان كثيفـاً .. تعـرف عليها!

وداعاً للكرش الكبير والمترهل .. استخدم ملعقة واحدة من الفازلين كل ليلة بهذه الطريقة وتخلص من الكرش ودهون البطن في 3 أيام !!

 

مفاجأة صادمة.. بكتيريا تعالج سرطان الثدي والبروستاتا

 

اخسر 10 كيلو من وزنك في أسبوع فقط بدون ريجيم ولا حرمان،.. طرق مذهلة ستغير شكلك وتخلصك من الكرش ودهون البطن خلال أيام
 

بلا شفقة أو رحمة .. امرأة تقتل زوجها بطريقة شيطانية وقبل يلفظ أنفاسه الأخيرة أخبرها بالسر الخطير الذي جعلها تنتحر على الفور !

 

للمصابين بالسكري .. داوم على كوب من هذا المشروب البسيط على الريق يخفض السكر في الدم فوراً !!

 

وداعا للسمنة والإحراج.. تعرف على البذور الصغيرة المعجزة تنسف الكرش وتفتت دهون البطن والأرداف في 3 أيام فقط.. طريقة الاستخدام!

 

شاهد .. وفاة نجم مسلسل ’’قيامة أرطغرل‘‘ و ’’وادي الذئاب‘‘ تحزن الكل .. لن تصدق من يكون ؟ (صورة)

 

وتطرق إلى انفجار مرفأ بيروت حيث كان في منزله المواجه للمرفأ ونجا بأعجوبة ووقعت أضرار كبيرة في منزله، لكن بالمقارنة مع أضرار الآخرين وفقدان وموت العديد من أحبّتهم، فهو يعتبر أن أضراره بسيطة جداً.

وتوجه إلى السياسيين معتبراً أنهم أكثر المستفيدين هم وعائلاتهم بسبب أطماعهم، وعلق: "فليعملوا ولو مرة لمصلحة المواطن اللبناني والعيش المشترك قبل أن تندلع الحرب من جديد بين لحظة وأخرى".

ورأى أنه "يمكننا أن نعود كما كنا من قبل وأفضل لو غيّر السياسيون سلوكهم، يكفي ما حصدوه من ثروات ولو أننا لا نسامحهم"، متمنياً التعويض للشعب عن خسائره.


وأشار إلى أن تداعيات الانفجار أصابته بحالة من اليأس والإحباط لكنه يتسلح دائماً بالأمل لأنه، ورغم المصائب التي مرت منذ 30 سنة، كان الوطن دائماً يلملم جراحه وينفض الغبار وينهض من جديد.

وأكد مغنية أنه لن يسافر أو يهاجر من لبنان رغم الظروف الصعبة والحالة السوداوية التي يمر بها حالياً: "لبنان بلد جميل ولا أجد أجمل منه"، وهو ضد الهجرة لكن لا يلوم من يهاجر من الشباب بسبب ظروفه الخاصة.

وتطرّق في حديثه إلى الدراما الخليجية، فقال إن الساحة تضم "ممثلين خليجيين مميزين ومهمين جداً"، وهو يحاول بقدر ما يسمح له الوقت متابعة الدراما الخليجية "التي تشهد حالة تطور لافتة خصوصاً في العامين الأخيرين"، حتى إنه لاحظ أنها أصبحت تنافس بقية أنواع الدراما خصوصاً لجهة النص والإخراج، متمنياً أن يجمعه عمل مناسب بممثلين خليجيين.

وذكر أن هناك العديد من الأعمال الدرامية التي قدمها وحققت له نجاحاً محلياً وعربياً، من بينها مسلسلات "سر"، و"تانغو" و"ثورة الفلاحين"، كما أشار إلى أن علاقات جيدة تربطه بعدد من الممثلين في لبنان مثل وسام صباغ وماغي بو غصن، وكذلك مع ممثلين من مصر وسوريا.

 #باسم_مغنية