الرئيسية - أخبار دولية - الإمارات.. رجل أعمال ينتقم من "عشيقته السابقة" بطريقة غير متوقعة

الإمارات.. رجل أعمال ينتقم من "عشيقته السابقة" بطريقة غير متوقعة

الساعة 05:32 مساءً (العين أونلاين)

 أقدم رجل أعمال عربي في الإمارات على الانتقام من عشيقته السابقة "بطلة سباقات دراجات نارية"، بطريقة غير متوقعة بسبب إصرارها على الانفصال عنه.


واتهمت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة في دبي "عشيقها السابق"، وهو رجل أعمال وصاحب شركة من جنسية عربية، بإرسال شابين لإضرام النار في دراجتها التي يقدر ثمنها بنحو 75 ألف درهم، انتقامًا منها لأنها ابتعدت عنه بعد علاقتهما السابقة.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

 

وفي التفاصيل، قالت المجني عليها (29 عامًا) إنها محترفة سباقات دراجات نارية في الحلبات وحصلت على بطولات عدة، وكانت شريكة (رجل الأعمال) الراعي الرسمي لدراجاتها، واقتصرت علاقتها به في البداية على الجانب المهني، ثم تطورت مع مرور الوقت لتصبح قصة حب، وفقًا لموقع "الإمارات اليوم".


وأضافت أنها قررت الابتعاد عنه في الفترة الأخيرة ما أثار غضبه، وأرسل شخصين لحرق دراجتها في شهر مارس/آذار الماضي، لافتة إلى أنها لم تكن في المنزل حين تلقت اتصالًا هاتفيًّا من صديقها يخبرها بأن دراجتها تعرضت لحريق أثناء وقوفها في قاطرة أمام منزلها، كما أن شخصًا هشم زجاج سيارتها الرياضية كذلك.

وألقت الشرطة القبض على المتهمين بعد التعرف عليما من كاميرا مراقبة في المنطقة وأحيلا إلى النيابة العامة في دبي ومنها إلى محكمة الجنايات بتهمة ارتكاب جناية "إضرام النار عمدًا وجنحة إتلاف مال مملوك للغير"، فيما فر المخطط الرئيس وجاري البحث عنه.