الرئيسية - ملفات ساخنة - عاجل: بعد مغادرته الرياض ووصوله الى أبو ظبي..عيدروس الزبيدي يباغت الجميع ويلغي اتفاقية الرياض ويعلن رسميا استقلال الجنوب كدولة مستقلة

عاجل: بعد مغادرته الرياض ووصوله الى أبو ظبي..عيدروس الزبيدي يباغت الجميع ويلغي اتفاقية الرياض ويعلن رسميا استقلال الجنوب كدولة مستقلة

الساعة 06:00 مساءً (العين أونلاين)

فو وصوله الى العاصمة الاماراتية ابو ظبي اعلن عيدروس الزبيدي ان اتفاقية الرياض لاتعني ان يتنازل الانتقالي عن تولي حكم المحافظات الجنوبية.


واضاف الزبيدي لا يمكن ان نكره ابناء الجنوب على شيء لا يرغبون به ، فمطلبهم هو دولة مستقلة في الجنوب يتولى ابناء المحافظات الجنوبية حكمها وهو ما نعلنه رسميا بأن الجنوب سيكون تلك الدولة الجنوبية التي يحلم بها ابناء الجنوب.
وكانت  طائرة ملكية سعودية خاصة أقلت اللواء عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي والوفد المرافق له من العاصمة السعوديةالرياض الى ابوظبي في الإمارات العربية المتحدة .

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

ربة منزل مصرية تتحدي أشهر راقصة بوصلة رقص فلاحي فاضحة في غرفة النوم ..شاهد!

عــاجل : الملك سلمان يصدر أمر ملكي سار أنتظرة السعوديين بفارغ الصبر !! (تفاصيل)
 

شاهد تسريب صورة لـ رهف القنون من الموقع الإباحي !

شاهد بالأرقام.. هذا ما تجنيه رهف القنون من أموال طائلة مقابل منشوراتها في الموقع الاباحي!

 

شاهدبالصور جورجينا رودريغز تنام مع أولادها وأصدقائهم وهي شبه عارية !

 

شاهد بالصورة حبيبة رهف القنون عارية تماماً وتظهر عضوها التناسلي!

وقال ناشطون إن عودة الزبيدي والوفد المرافق له إلى أبوظبي وليس إلى عدن يثبت عدم رضا الامارات عن الاتفاق مع الحكومة وينذر بفشله.
وكان الانتقالي الجنوبي والحكومة الشرعيه قد اتفقا على تنفيذ اتفاق الرياض بعد تدخل سعودي اجبر الانتقالي على إلغاء الإدارة الذاتية وتعيين الرئيس هادي لمحافظ ومدير أمن لعدن.