الرئيسية - أخبار محلية - مشروب سحري لفقدان الوزن في 3 أيام… هذا المشروب السحري يعمل على إنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن والأرداف...تعرف عيله الان

مشروب سحري لفقدان الوزن في 3 أيام… هذا المشروب السحري يعمل على إنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن والأرداف...تعرف عيله الان

الساعة 12:02 مساءً (العين أونلاين)

سوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا فوائد وطريقة تحضير مشروب البقدونس للتخسيس وإذابة الدهون المتراكمة في الجسم، يعد البقدونس من أكثر الخضروات التي يتم استخدامها بشكل كبير في تحضير السلطات وغيرها الكثير من المأكولات فهو من أشهر الخضروات التي يتم تناولها والأكثر انتشاراً بين الأشخاص، ويوجد الكثير من الأشخاص الذين يكثرون من تناول مغلى البقدونس وذلك أنه معروف بفوائده الكبيرة في خسارة الوزن وله فوائد صحية كثير للجسم، وإليكم في هذا المقال أهمية البقدونس الصحية وأهميته لخسارة الوزن.

 

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

 شاهدوا ... ’’ابنة الفنانة أصالة نصري‘‘ تثير جدلاً واسعاً بـ‘‘فستان خطوبتها’’ ... بـ’’فستان نوم شفاف’’ وفاضح وليس ‘‘فستان خطوبة‘‘ ... ’’فيديو‘‘

مصر.. السجن 15 عامًا لأب اعتدى جنسيًا على ابنته القاصر

 

شاهد ماذا يفعل شهاب ملح الانستغرام مع بنات عمته في إيران .. بالفيديو

 

 ابنة الزعيم عادل إمام تفاجئ الجميع في ظهورها الاول وتذهل العرب والعالم بجمالها الفرعوني الخارق في وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. فيديو

 


أهمية البقدونس في خسارة الوزن
انتشرت أهمية مغلى البقدونس في الآونة الأخيرة بأنه يساعد كثيراً في التخسيس والحصول على وزن مثالي وعلاج السمنة وأكد الكثير من مستخدميه على فاعليته القوية في التخسيس وتخليص الجسم من جيم السموم الزائدة، كما أن البقدونس معروف بانه من الخضروات التي تعمل على إدرار البول بطريقة فعلية لذلك يعتبر من أكثر الخضروات التي تساعد في التخسيس وفي فترة وجيزة، فعلاج السمنة يكمن في تخلص الجسم من جميع الدهون وهذا ما يعمل عليه البقدونس فهو يساعد في خفض عدد السعرات الحرارة.
مع العلم أن جميع الخضروات تساعد وبشكل كبير في خسارة الوزن، لأنها تحتوي على كمية كبيرة من المياه بالإضافة إلى الألياف التي تزيد من الشعور بالشبع وتعمل على خفض كميات الطعام المتناولة، كما أن الخضروات تحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية ولا تقتصر فوائدها على ذلك بل تحتوي على عدد كبير من الفيتامينات التي تقوي الجسم.
مشروب البقدونس

المكونات
<li>حزمة من البقدونس الطازج.</li>
كوبان من الماء.
ملعقة واحدة من عسل النحل.
خطوات العمل

في البداية يتم غسل البقدونس وتقطيعه، ثم يتم غلي البقدونس مع الماء، بعد ذلك يتم إضافة العسل، ويتم تناول المشروب مرتين في اليوم قبل الأكل.
مشروب البقدونس وعصير الليمون

المكونات
كوب من الماء.
كوب من الماء.
ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
خطوات العمل

القيام بغسل البقدونس بشكل جيد، ثم يتم وضعه في الخلاط الكهربائي ويضاف إليه الماء وعصير الليمون، ويتم الخلط جيدا حتى يصبح عصير، يتم تناول المشروب كل يوم على الريق.
مشروب البقدونس والخيار

المكونات
حزمة من البقدونس الطازج.
خيارة.
كوب من الماء.
ليمونه.
خطوات التحضير

في البداية القيام بغسل وتقطيع البقدونس ويتم وضعه في الخلاط، بعد ذلك يتم تقشير الليمونه ووضعها في الخلاط، ثم يضاف الماء والخيار إلى ذلك، ويتم الخلط جيدا، ثم يتم تناول المشروب.
مشروب البقدونس والأناناس

المكونات
نصف كوب من الماء.
حزمة من البقدونس الطازج.
كوبان من الأناناس المقطع الطازج.
ليمونه.
خطوات التحضير
القيام بوضع الأناناس والبقدونس والماء والليمون في الخلاط الكهربائي، والقيام بالخلط جيداً حتى يصبح مزيج متجانس، ثم يتم تناول المشروب ثلاث مرات في بين الوجبات.