الرئيسية - أخبار محلية - بعد10 ايام على وفاتها.. شاهد مصير الثروة الهائلة للفنانة الكبيرة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ اغنى ممثلة لن تصدق اين ستذهب..؟!

بعد10 ايام على وفاتها.. شاهد مصير الثروة الهائلة للفنانة الكبيرة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ اغنى ممثلة لن تصدق اين ستذهب..؟!

الساعة 10:35 صباحاً (العين أونلاين)

فور إعلان وفاة الممثلة المصرية رجاء الجداوي، في الخامس من يوليو الجاري، بسبب عدوى فيروس كورونا المستجد، تم تداول أنباء عن توزيع ثروة الراحلة على الشعب المصري "تنفيذا لوصيتها".

 

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

 شاهدوا ... ’’ابنة الفنانة أصالة نصري‘‘ تثير جدلاً واسعاً بـ‘‘فستان خطوبتها’’ ... بـ’’فستان نوم شفاف’’ وفاضح وليس ‘‘فستان خطوبة‘‘ ... ’’فيديو‘‘

مصر.. السجن 15 عامًا لأب اعتدى جنسيًا على ابنته القاصر

 

شاهد ماذا يفعل شهاب ملح الانستغرام مع بنات عمته في إيران .. بالفيديو

 

 ابنة الزعيم عادل إمام تفاجئ الجميع في ظهورها الاول وتذهل العرب والعالم بجمالها الفرعوني الخارق في وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. فيديو

 

وجاء في العديد من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "وصية الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قبل أن تتوفى: أقر أنا رجاء الجداوي بتقديم ثروتي للشعب المصري كخدمات وجوائز وأتمنى من الجميع الدعوة لي بالرحمة عندما أتوفى"، مع طلب بإرسال رسالة إلى رابط "لتنفيذ الوصية".
لكن هذه المنشورات لا أساس لها من الصحة، وما هي إلا وسيلة للاحتيال، وقالت أميرة ابنة رجاء الجداوي لصحيفة "اليوم السابع" إن والدتها لم تترك وصية معينة.

يذكر أن رجاء الجداوي ولدت، في السادس من سبتمبر 1938، واسمها الحقيقي نجاة علي حسن الجداوي، وهي ابنة شقيقة الراقصة والممثلة المصرية الشهيرة تحية كاريوكا.

وشاركت الجداوي في قرابة 400 فيلم ومسلسل تلفزيوني ومسرحية إلى جانب كبار نجوم السينما المصرية مثل فاتن حمامة وعادل إمام.