الرئيسية - ملفات ساخنة - عبد الباري عطوان يباغت الجميع ويطلق هذا التحذير لدولة عربية من كارثة ونكبة كبرى ستتلقاها من هذه الدولة المجاورة لليمن ( فيديو)

عبد الباري عطوان يباغت الجميع ويطلق هذا التحذير لدولة عربية من كارثة ونكبة كبرى ستتلقاها من هذه الدولة المجاورة لليمن ( فيديو)

الساعة 05:19 مساءً (العين أونلاين_متابعات )

حذر الكاتب والصحافي عبد الباري عطوان، مصر من مشروع أمريكي إسرائيلي على طريقة سورية وليبيا. وقال في تصريح له تابعه أحداث نت بأن إثيوبيا حسمت أمرها وقرّرت مَلء خزّان سدّ النهضة دون اتّفاقٍ مع مِصر والسودان.

 

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

تعرف على العلامات المبكرة لمرض السكري وتجنب الإصابة به!
 

أسباب ستدفعك للتوقف عن شرب الماء البارد تعرف عليها !

عند ظهور هذه العلامة على حسابك في تطبيق « واتساب » تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك!

تهوّر أم شجاعة تصرف متهور لسائق كاد أن يكلفه حياته!شاهد بالفيديو
 

 

وأضاف: الجُوع في انتِظار 4 ملايين أسرة مِصريّة. وتابع بقوله مشروع أمريكي إسرائيلي لتدمير مِصر على طريقة سورية وليبيا والرّد قد يكون حرب استِنزاف كمُقدّمة للحرب الشّاملة.
والأربعاء الماضي، أكد وزير الري والموارد المائية المصري، محمد عبدالعاطي، أن هناك لجنة دولية أكدت وجود مشكلات في أمان سد النهضة الإثيوبي وطلبت من إثيوبيا تعديلات في تصميم السد.

من جهته اتهم مسؤول أمني إثيوبي مصر بالضلوع في الاضطرابات التي شهدتها بلاده على مدى يومين وخلفت أكثر من 80 قتيلا عقب اغتيال فنان وناشط سياسي، في حين أكد رئيس الوزراء آبي أحمد أن الهدف من الجريمة منع إكمال بناء سد النهضة.