الرئيسية - أخبار محلية - تداول واسع للمشهد المحذوف في “البرنس” لدفن محمد رمضان لـِ “ليلى” لهذا السبب

شاهد بالفيديو

تداول واسع للمشهد المحذوف في “البرنس” لدفن محمد رمضان لـِ “ليلى” لهذا السبب

الساعة 07:52 مساءً (العين أونلاين_خاص )

كشف تقرير عن السبب وراء رفض القائمين على قناة “dmc” بمصر، عرض مشهد دفن “ليلى” في مسلسل “البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان.

وتوفيت “ليلى” بجرعة زائدة من المخدرات، ليقوم صديقها “عادل” وشقيقه “رضوان” الذي يقوم بلعب دوره الفنان محمد رمضان، بإجراءات دفنها.
وبحسب ما نقلت صحيفة “النهار” اللبنانية، فقد رفض القائمون على القناة عرض المشهد لسببين، أحدهما صعوبته على المشاهد في شهر رمضان، والثاني بسبب مراسم الدفن التي وصفت بأنها “غير شرعية”.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:


وردنا الان : ’’الشرطة القطرية‘‘ تلقي القبض على المذيعة ‘‘علا الفارس’’ و’’قناة الجزيرة’’ توقفها عن العمل بعد ارتكابها هذا ‘‘الفعل الفاضح‘‘ .. شاهد

شاهدو صور مسربة من حفل زفاف اسطوري لأمير قطر “الشيخ تميم” يتزوج بالزوجة الرابعة 4 .. والمفاجأة من هي العروسة
 

شاهدوا بالصور ... زواج نجمة ’’قناة طيور الجنة‘‘ ديما بشار .. شاهد صورة مسربة من حفل ‘‘زفافها الاسطوري’’ .. والمفاجأة من هو ’’العريس‘‘ ؟
 

بفستان شبك بدون بطانة يظهر ‘‘المناطق الحساسة’’ من جسمها .. الفنانة ‘‘مايا دياب’’ تشعل ضجة عارمة وتنشر (صورة فاضحة) على طريقة ‘‘رانيا يوسف’’
 

شاهد.. الراقصة "صوفينار" في اوضاع حميمية مع "منه عطيه"داخل الجاكووزي (شاهد بالفيديو)
 

شاهد : حليمة بولند خرجت من الحمام عارية لدعم هاذ الشخص شاهد من يكون..شاهد بالفيديو
 

عاجل : مقتل نجمة طيور الجنة ومحبوبة الاطفال برصاصة غادرة ..شاهد
 

شاهد بالفيديو ... ’’سماء المصري‘‘ تتحدى القضاء وتظهر ‘‘عارية أمام الكاميرا’’ .. شاهدوا كيف تعامل اطفال صغار مع ’’المشاهد الفاضحة’’
 

شاهد نبش قبر الرئيس ’’صدام حسين‘‘ بعد 14 عام على دفن جثته.. شاهد المفاجأة التي حدثت وماذا وجدوا فيه .. ’’فيديو‘‘

وأضافت الصحيفة أنَّ المشهد تطلب من مخرج العمل محمد سامي، أن يسجّل أغنية جديدة بصوت الفنان أحمد سعد وتم تسجيلها قبل عرض الحلقة بساعات قليلة وتم إدراجها في المشهد المطلوب.

وبينما رفضت قناة “dmc” المصرية عرض المشهد، عرضته قناة “mbc” السعودية.
واثار حذف المشهد جدلاً واسعاً بين متابعي المسسلسل الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية .

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة “البرنس”، و”رضوان البرنس” يجسد شخصيته محمد رمضان الذي ‏يعمل ‏سمكريا في ورشة والده، ليجد نفسه مسؤولًا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه ‏الـ6 .

يذكر أن مسلسل “البرنس” يعرض على قناتي” dmc” و”mbc”، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، وآخرين.