الرئيسية - أخبار محلية - الكلمة أزعجت بن زايد .. MBC السعودية تحذف كلمة الصهاينة من مسلسل مصري

شاهد

الكلمة أزعجت بن زايد .. MBC السعودية تحذف كلمة الصهاينة من مسلسل مصري

الساعة 12:05 صباحاً (العين أونلاين_خاص )

لكلمة التي أزعجت ولي عهد أبوظبي بن زايد شيطان العرب، تم حذفها من المناهج أولا في الإمارات و السعودية، ومن ثم تم حذفها من جميع نشرات الاخبار ووسائل الإعلام الإماراتية و السعودية، و اليوم تم حذفها من مسلسل مصري حتى لا تزعج منشار سموه، وهي كلمة الصهاينة.

 

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:


وردنا الان : ’’الشرطة القطرية‘‘ تلقي القبض على المذيعة ‘‘علا الفارس’’ و’’قناة الجزيرة’’ توقفها عن العمل بعد ارتكابها هذا ‘‘الفعل الفاضح‘‘ .. شاهد

شاهدو صور مسربة من حفل زفاف اسطوري لأمير قطر “الشيخ تميم” يتزوج بالزوجة الرابعة 4 .. والمفاجأة من هي العروسة
 

شاهدوا بالصور ... زواج نجمة ’’قناة طيور الجنة‘‘ ديما بشار .. شاهد صورة مسربة من حفل ‘‘زفافها الاسطوري’’ .. والمفاجأة من هو ’’العريس‘‘ ؟
 

بفستان شبك بدون بطانة يظهر ‘‘المناطق الحساسة’’ من جسمها .. الفنانة ‘‘مايا دياب’’ تشعل ضجة عارمة وتنشر (صورة فاضحة) على طريقة ‘‘رانيا يوسف’’
 

شاهد.. الراقصة "صوفينار" في اوضاع حميمية مع "منه عطيه"داخل الجاكووزي (شاهد بالفيديو)
 

شاهد : حليمة بولند خرجت من الحمام عارية لدعم هاذ الشخص شاهد من يكون..شاهد بالفيديو
 

عاجل : مقتل نجمة طيور الجنة ومحبوبة الاطفال برصاصة غادرة ..شاهد
 

شاهد بالفيديو ... ’’سماء المصري‘‘ تتحدى القضاء وتظهر ‘‘عارية أمام الكاميرا’’ .. شاهدوا كيف تعامل اطفال صغار مع ’’المشاهد الفاضحة’’
 

شاهد نبش قبر الرئيس ’’صدام حسين‘‘ بعد 14 عام على دفن جثته.. شاهد المفاجأة التي حدثت وماذا وجدوا فيه .. ’’فيديو‘‘

وصدق الصحفي الإسرائيلي كوهين عندما خرج وقال هناك عرب صهاينة أكثر مني ومن جميع الصهاينة في دولة إسرائيل، و يظن بن سلمان وشريكه بن زايد أن كلمة صهيوني شتيمة وممكن ان تزعج العم ترامب فيمارس المزيد من الحلب عليهم.
و أبدى متابعون للدراما الرمضانية في مصر والوطن العربي دهشتهم من إقدام قناة “إم بي سي” السعودية على قص كلمة “الصهاينة” من أحد مشاهد مسلسل مصري تبثه، معتبرين أن الواقعة تثير تساؤلات عن مدى تطور العلاقات بين السعودية و(إسرائيل) لدرجة تدفع الأولى إلى فلترة الأعمال الفنية لعدم إغضاب الأخيرة.

وقال متابعون إن “إم بي سي مصر”، لجأت إلى قص كلمة “الصهاينة” من أحد مشاهد مسلسل “الاختيار”، عندما تم استخدامها في مشهد للتحقير من عمالة أحد شخصيات المسلسل لـ(إسرائيل).
وأضافوا أن العبارة التي قالتها أحد الشخصيات للأخرى كانت “مبقاش غيرك يا كلب الصهاينة”، فتم تعديلها عند بث المشهد إلى “مبقاش غيرك يا كلب”، ليظهر وجه الممثل مؤدي الدور وهو ينطق كلمة “الصهاينة”، ولكن بدون صوت.


ويحكي مسلسل “الاختيار” قصة ضابط بالجيش المصري، يدعى “احمد المنسى”، والذي قتل في هجوم لمسلحي تنظيم “الدولة الإسلامية” على نقطة ارتكاز للجيش بسيناء، في 2017.

التعداد ديسكتوب
وشهدت العلاقات بين السعودية و(إسرائيل) تطورا غير مسبوق، وإن كان غير رسمي، لكنه أخذ شكلا متسارعا في فضاءات الإعلام والسياسة بالمملكة، منذ وصول “محمد بن سلمان” الى السلطة.